الرئيسية » الهدهد » فضيحة بجلاجل واعترافات صادمة لمؤيدي السيسي من أمام المنصة: “والله واخد 100 جنيه”

فضيحة بجلاجل واعترافات صادمة لمؤيدي السيسي من أمام المنصة: “والله واخد 100 جنيه”

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقاطع مصورة اعتبرت فضيحة كبرى للنظام المصري، الذي استخدم أساليب قذرة من الترهيب والترغيب أمس الجمعة لحشد عدد من المواطنين وإظهارهم على أنهم من مناصري السيسي أمس لمواجهة التظاهرات المضادة ضده والتي أثارت الرأي العام المحلي والعالمي.

أحد هذه المقاطع نشرها الإعلامي والكاتب المصري عمرو عبدالهادي، على صفحته بتويتر وأظهرت عدد من الشباب الذي يعترف بتلقيه أموال للمشاركة في حفل المنصة أمس الداعم لرئيس النظام عبدالفتاح السيسي.

ويظهر أحد الشباب وهو يبتسم ساخرا ويقسم بالله أنه تلقى 100 جنيه للمشاركة بهذا الاحتفال ويعترف بأنه يعلم أن ما فعله تطبيل للنظام لكنه أراد المال.

سياسي تونسي عن مؤيدي الرئيس المصري: خرفان تعيش في زريبة “السيسي”

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا تظهر استدعاء نظام عبدالفتاح السيسي وولده محمود، مجندي الأمن المركزي وطلاب الكليات العسكرية، لينضموا غلى العشرات التي تؤيده في منطقة المنصة.

وكان نظام السيسي قد لجأ من قبل إلى الحشد بالأموال والوجبات، من أجل تصدير مشهد وجود مؤيدين للسيسي، في مقابل خروج الشعب المصري في المحافظات للمطالبة برحيله.

وترصد الصور المتداولة تواجد مجندين وطلاب الكلية العسكرية بزي موحد، في مظاهرات مصطنعة تزعم تاييد السيسي، بعد أن فشل الحشد بالأموال والوجبات والإرغام.

محمد علي يُربك السيسي بخطة جديدة ويكشف عن فضيحة مدوية بالأسماء لعدد من كبار لواءات الجيش

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.