AlexaMetrics الاكاديمي الأردني نصير العمري يصف السلطان قابوس بـ"الطاغية" ويتوعد بإسقاط نظامه بعد موته فوراً! | وطن يغرد خارج السرب

الاكاديمي الأردني نصير العمري يصف السلطان قابوس بـ”الطاغية” ويتوعد بإسقاط نظامه بعد موته فوراً!

فجر الاكاديمي والسياسي الاردني، الدكتور نصير العمري، غضب العمانيين، بتطاوله على السلطان قابوس وشعبه، واصفاً إياه بالطاغية، متوعداً النظام العماني بثورة عارمة للإطاحة به بعد وفاة “قابوس” كما قال.

وقال العمري في تغريدة رصدتها “وطن”، ” لو كان الأدب رجلا لكان عُمانيا. شعب خلوق ونكن له كل الإحترام”، مضيفاً :” انتقاداتي موجهة لكلاب قابوس من الأمن والمخابرات”.

وزاد قائلاً :” شعب طيب تحكمه عصابة فاسدة بقيادة الطاغية قابوس”، متابعاً ” موعد الثورة على الطغمة الفاسدة هو يوم موت قابوس وما ذلك ببعيد فهو في شبه غيبوبة الآن “.

وكان عُمانيون بموقع التواصل تويتر شنوا هجوما عنيفا على الأكاديمي والسياسي الأردني الدكتور نصير العمري، وذلك عقب ظهوره الأخير على شاشة قناة “الجزيرة” القطرية.

ولام العُمانيون قطر وقناة “الجزيرة” لاستضافتها الأكاديمي الأردني الذي سبق أن هاجم السلطان قابوس وسياسة السلطنة.

وكان الدكتور نصير العمري ظهر على شاشة قناة “الجزيرة” مع الإعلامي فيصل القاسم في برنامجه الاتجاه المعاكس بحلقته الأخيرة ما أثار غضب العُمانيين بسبب مواقف العمري الهجومية ضد السلطنة.

ودفاعاً عن السلطان قابوس، شن مغرّدون قطريون هجوماً عنيفاً على الأكاديمي والسياسي الأردني الدكتور نصير العمري بعد إساءته لسلطنة عمان وسلطانها قابوس بن سعيد.

وعبّر المغرّدون القطريون عن غضبهم من تعرّض الأكاديمي الأردني بالإساءة الصريحة للسلطان قابوس، معبرين عن وفائهم للسلطنة وسلطانها والشعب العماني الأصيل نفديهم بأروحنا .

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. حين تكرر ذكر هذا السوقي وتهجمه علي السلطنه ورغم كرهي الشديد لبرنامج المهرج فيصل القاسم قمت بمشاهدة البرنامج الذي ظهر فيه هذا السوقي الرخيص وليس الاكاديمي كما تصفونه !! حين تم سؤاله عن رايه بما قاله المتحدث الاخر بدا حديثه بانه سيقول كلاما وهو واثق بان الطرف الاخر سيقول عنه صهيوني !!! وبالفعل هو صهيوني بلسان عربي للاسف فما قاله ربما نتنياهو استغرب من تطرف التزلف للصهاينه بهذا الشكل الرخيص القذر قذارة لسانه ومنظره الكريه !!! هو يفتخر بانه ذاهب لامريكا ويعيش هناك !!! هناك الكثير ممن يعيشون في امريكا لكن ولاؤهم لوطنهم الام والا فانه كابن الحرام ليس له اصل ولا فصل !!! وهنالك قله ممن تجتذبهم الجماعات الصهيونيه وتسخرهم ليكونوا عبيدا وعملاء مقابل بعض المزايا وهذا احدهم بلا ادني شك “””” العملاء هذه الايام يتفاخرون بعمالتهم دون خجل كما كان حالهم في الماضي اتمني وارجو الاخوه العمانيين عدم اعطاء هذا النكره اكبر من حجمه لان هذا هو هدفه حتي لو يذكره الاخرين بالمنكرات فهذا مايسعي اليه لارضاء اسياده لانه عبد ليس اكثر !!! مايحزنني هو القول بانه اكاديمي وهذه بحد ذاتها اساءه لكل الاكاديميين فهو نكره ونبته خبيثه “”عمان ليست بحاجه لشهادة حقير بهذا المستوي لان العالم باسره لديهم كم هائل من الاحترام والتقدير لعمان وسياستها ولسلطانها حفظه الله ورعاه

  2. هاد نصير الكلب واكلب منه فيصل ابو باروكه يلي استضافوا حتى يطاول على تاج راسو وراس امه ويلي خلفوه
    ورجيني ياحيوان مين من الرؤساء او الملوك يلي اشتغل لشعبو وبنا بلده
    كتير عليك انو يردو عليك العمانيين لان مابيردوا على تافهين متلك انت وابو باروكه يلي استضافك وكمان ياحيوان طبعا منظلم الحيوان لما بنشبهو فيك انتقد بلدك تروك العالم بحالها
    الله يحفظ عمان وسلطانها وشعبها

  3. هو لا يمثل الا نفسه
    اما رأيي ورأي كل اردني يعرف مقادير الناس
    ان اهل عمان وعلى رأسهم السلطان قابوس
    اناس لا نكن لهم الا كل احترام وتقدير
    شعب كله اخلاق واحترام للغير
    عشت معهم ١٢ سنه لم ارى منهم الا كل خير
    ويكفيهم شرف مدح رسول الله لهم
    ويكفيكم تشويه علاقات الشعوب

  4. طيب الرجل لم يكذب؟ هل أتى بجديد ؟ لا بالفعل مع وفاة هذا الحاكم ستنتهي تركته وعصره وسيأتي طاغية جديد تاتي به بريطانيا ليحكم الفقراء ويحقق لبريطاينا مصالحها وهكذا تدور الرحى! لا نصير ولا غير جاب الجديد !! التاريخ يقول هكذا ! وكفاكم تملقا ونفاقا وخداعا! بس مسقط وعمان ملطشة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *