ناصر الدويلة: السيسي أدى دوره وهناك “ضوء أخضر” للإطاحة به وهذا ما جري في قيادة الجيش

8

توقع السياسي الكويتي، ، عضو مجلس الأمة السابق، أن يجري الاطاحة برئيس النظام المصري عبد الفتاح ، واصفاً ما يجري في الأمر بالخطير جداً.

وقال الدويلة في تغريدة رصدتها “وطن”، إنه يراقب التحركات في العالم، وبات يستشعر بأن هناك (ضوء أخضر) للإطاحة بالسيسي، فقد أدى دوره حسب راي البعض ويجب استبداله حتى يستمر النظام في مصر.

وأضاف :” اعتقد ان هذا الراي خطير لكن له شواهد فالجيش المصري غير مرتاح من الوضع وسفر بعض العوائل البارحة على عجل قد يمهد لمنع سفر بعض الرموز كما حصل في الجزائر”.

وتظاهر مئات الآلاف من المصريين، ليلة أمس في ميادين مختلفة من مدن مصرـ في مشهد أعاد للأذهان ثورة 25 يناير التي أطاحت بالديكتاتور حسني مبارك، مطالبين السيسي بالرحيل، حيث تمكن المحتجون من الوصول إلى عدد من أبرز ميادين مصر، خصوصا ميدان التحرير رمز ثورة يناير الذي ظل مغلقا أمام المظاهرات والتجمعات الشعبية في السنوات الماضية.

وتداول ناشطون فيديوهات من المظاهرات التي صدمت النظام المصري، فاستخدم القوة المفرطة في قمع المتظاهرين الذين مزقوا صور السيسي، وطالبوا برحيله في مشهد مهيب.

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    أدى دوره.؟! ممكن سيد دويلة تشرح اكثر ماهو الدور الذي اداة السيسي؟

  2. Wagawaga يقول

    زوبعة في فنجان لا أكثر. الشعب المصري ليس جاهزا بعد لتقديم التضحيات لنيل الحرية. تنفيس غضب هنا و هناك لا أكثر. السيسي الذين دعموه في إنقلابه مستمر

  3. Wagawaga يقول

    زوبعة في فنجان لا أكثر الشعب المصري ليس جاهزا بعد لتقديم التضحيات لنيل الحرية. تنفيس غضب هنا و هناك لا أكثر. السيسي الذين دعموه في إنقلابه مستمر

  4. جواد يقول

    السيسي نهاية مؤكدة جراء مافعله بالدكتور محمد مرسي ، الجزء من جنس العمل

  5. البدري بدري يقول

    بعض الوقت عندما تعوي الكلام يظنوا أنهم أصبحوا ذئاب ليس كل كلب عوي ذئب ولا كل ذئب يعوي يقتل أسد يا هذا السيسي ليس وحده الشعب معه المصريين الشرفاء المحترمين مع مصر والسيسي هو صاحب مصر ولو كل كلب عوي القمته حجرا غبي من يظن أن جماعة الشيطان ستعود والأغبي منهم من يحاول تخريب مصر

  6. عبدالرحمن الصومالي يقول

    أدى دوره كعميل والآن جاء الوقت من التخلص منه

  7. مسافر 2019 يقول

    كل عميل للغرب هو عدو لله ورسوله والدين الإسلامي والمسلمين ، أشبهه مثل حفاضة الأطفال ( أكرمكم الله ) لها فترة زمنية محددة ومهمة محددة ، في البداية تكون نظيفة ولامعة وخفيفة وبعدها يتم التخلص منها في أسرع وقت بعدما أصبحت مقززة وممتلئة بالقذارة ورائحتها نتنة ، وهكذا العملاء يجهزونهم لمهمة معينة وبعد إتمامها لمهام أسيادهم يتم التخلص منهم في الزبالة والإبعاد قدر الإمكان لن رائحتهم مقرفة ونتنة …….

  8. shaban يقول

    زوبعة في فنجان وكلاب وذئاب ..من 10 أيام لم تتوقعوا بان يخرج احد ولكن الشريف طلعت واستغاثت بالنيابة عنكم يا اشباه الرجال ( اليست هذه من نسائكم )
    ما انتم الا مرتزقة منتفعين ولجان وسخة ..فليذهب سيسيكم الى الجحيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.