مجتهد فجر قنبلة.. ابن سلمان وجه باستخدام السعوديات الهاربات من عوائلهن وتهيئتهن بمكياج وملابس غير لائقة لهذه المهمة

5

فجر المغرد الشهير مجتهد مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن توجيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعليمات غاية في الغرابة للمقربين منه تخص الفتيات السعوديات مجهولات الأب وكذلك الهاربات من عوائلهن.

وقال “مجتهد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص، إن النظام يسعى لحيلة خبيثة  لتسهيل التفسخ في اليوم الوطني للدولة.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1175322608407068672

وأضاف أن ابن سلمان وجه باستخدام فئة البنات مجهولات الأب أو الهاربات من عوائلهن، من قاطنات دور الرعاية وغيرها، وتسميتهن بأسماء قبائل وحمايل، وتهيئتهن بالمكياج والملابس غير اللائقة.

وأوضح المغرد الشهير أن الهدف من ذلك هو بثهن في حفلات اليوم الوطني في نشاطات اختلاط مع أمثالهن من الأولاد لتسهيل حالة التفسخ المجتمعي وضرب القيم السعودية.

كما كشف “مجتهد” عن وثيقة تشير إلى حجم إنفاق أمير عسير، تركي بن طلال بن عبد العزيز، على “الترفيه”، إرضاء لولي العهد محمد بن سلمان.

https://twitter.com/mujtahidd/status/1175326812395757568

وتظهر الوثيقة، المرفقة بتغريدة لـ”مجتهد”، تخصيص عدة قاعات وعشرات الحافلات لنقل آلاف المشاركين باحتفالية بمناسبة اليوم الوطني، مقررة غدا الأحد.

وجاء في التغريدة: “رغم أجواء المواجهة مع إيران، وتعاظم خطر الحوثيين، ومناداة العقلاء أن تعود السلطة لرشدها وتتوقف عن الترفيه والاحتفالات، يتسابق أمراء المناطق على إرضاء ابن سلمان، فمن يبالغ أكثر في الحفلات، ويبدو أن أمير عسير هو المتقدم حتى الآن كما تؤكد الوثيقة”.

ويحل اليوم الوطني بالمملكة الاثنين، 23 سبتمبر، ويأتي هذا العام بعد أيام على هجوم كبير تعرضت له منشأتان لشركة أرامكو في عمق السعودية، ما أضر بإنتاج وصادرات البلاد من النفط، الذي يعد العمود الفقري لاقتصاد البلاد.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. وعد الله حق (البيعة لله) يقول

    هذا الاحتفال سيكون آخر سنة احتفال لآل سعود…
    السنة القادمة للمهدي بإذن الله وهذه السنة الهجرية سيكون فيها اقتتال الثلاثة كلهم ابن خليفة…

    1. نهم يقول

      عسى الله يسمع منك يا رب

  2. خالد يقول

    و اذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها

  3. الثورة للأحرار يقول

    آل سلول هم أصلا ليسو عرب ولا مسلمين هم من عائلة مردخاي اليهودية زرعتهم بريطانيا في جزيرة النبي محمد لتدمير الإسلام والمسلمين

  4. مسافر 2019 يقول

    وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ ۚ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (98)

    عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ

    عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ

    عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More