الرئيسية » الهدهد » مسؤول ليبي جعل سفير الإمارات يتصبب عرقا في جنيف.. فضحية بجلاجل على الهواء مباشرة

مسؤول ليبي جعل سفير الإمارات يتصبب عرقا في جنيف.. فضحية بجلاجل على الهواء مباشرة

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أظهر مسؤول ليبي يهاجم الإمارات وسياساتها، في ندوة نظمها السفير الإماراتي بجنيف حول حقوق الطفل، ما وضع سفير عيال زايد في موقف محرج.

الندوة المنعقدة كانت تدور حول حقوق الطفل وتحدث السفير الإماراتي عن حياة الأطفال ببلاده كنموذج.

المسؤول الليبي استنكر التناقض الكبير في السياسة الإماراتية ولم يستطع الصمت، وتساءل: كيف تتفاخر الإمارات بحقوق الطفل في بلادها ثم تقصف أطفال اليمن وتجند أطفال السودان للمحاربة بالوكالة نيابة عنها في ليبيا واليمن.

ولاقى الفيديو انتشارا واسعا بين النشطاء الذي هاجموا السياسة الإماراتية، ودعموا مداخلة المسؤول الليبي.

 

وقبل أيام دشن ناشطون ومغردون يمنيون حملات وتظاهرات الكترونية بعنوان “بن زايد مجرم حرب” عقب جريمة قتل الطفل مبروك محمد الحزيف من المحويت في عدن مع اخرين من قبل مليشات الامارات بطريقة بشعة استنفر فيها آلاف المغردين غضباً يطالبون بمحاكمة ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد على جرائم ضد الانسانية والطفولة.

وبلغ عدد تغريدات الحملة حتى الان في ترند تويتر ٣٧ الف تغريده باللغتين العربية والإنجليزية وعمل إشارات للمنظمات الدولية وجهات سياسية ذات تاثير في القرار الدولي كما احتوت الحملة على فيديوهات وصور وكاريكاتير.

وقال منظم الحملة الصحفي انيس منصور الصبيحي ان هناك حملات اعلامية يمنية واسعه مع أطفال اليمن آخرهم طفل المحويت الذين قتلتهم مليشا محمد بن زايد ودعوات لمحاكمته كمجرم حرب.

وتابع أن استمرار فضح إجرام بن زايد مهمة وواجب انساني وإعلامي على كل قلم حر ففي الوقت الذي يقتل “محمد بن زايد” أطفال اليمن بأبشع الطرق الوحشية، يُغرّد بالأمس اعتزازه بأطفال الكهف التايلندي وسعادته بنجاح عملية إنقاذهم إنسانية مزيفة ودونية رخيصة.

بعد أن تم فضحه .. سفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة يغير سيرته الذاتية على مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مسؤول ليبي جعل سفير الإمارات يتصبب عرقا في جنيف.. فضحية بجلاجل على الهواء مباشرة”

  1. هذا الليبي تابع لجماعة الإخوان والمقاتله وهو من الخوارج الذين عاثو في ليبيا فسادا وقتلوا الاطفال والنساء .. وهو لا يمثل الا نفسه..
    وانا مواطن ليبي من بنغازي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.