الرئيسية » الهدهد » باحث سعودي يمسح الأرض بـ”إعلامي مطبل للنظام” بعد تفاخره بـ”ربطة عنق” وزير الخارجية الأمريكي!

باحث سعودي يمسح الأرض بـ”إعلامي مطبل للنظام” بعد تفاخره بـ”ربطة عنق” وزير الخارجية الأمريكي!

وطن- أثار الاعلامي السعودي، عضوان الأحمري، جدلاً واسعاً، في تغريدة أطلقها تفاخر عبرها بـ”ربطة عنق” وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو (الخضراء), والذي تباهى بها لأنها- حسب اعتقاده- ترمز لأمور كثيرة.

وقال الاحمري في تغريدة رصدتها “وطن”، ربطة عنق مايك بومبيو وزير الخارجية الأميركي لدى لقاءه ولي العهد السعودي خضراء.. يقول الصديق الخبير أنها رمزية ولها معنى، وهي رسالة للآخر بالتضامن والتعاون التام مع السعودية. هكذا قال ورأى.!!

كاتب سعودي مرتزق تخصص بشيطنة عُمان وقطر “يُغير جلده كالثعبان” بعد أنباء المصالحة:” دولة جارة”

ومن جانبه تصدى الباحث السعودي والناشط المهتم في شؤون الخليج السياسية، فهد الغفيلي، لتغريدة الأحمري قائلاً له بسخرية.. (وقال خبير آخر أن اللون الأسود لزيه الرسمي دليل على النفط الذي سيدفع ثمنه ابن سلمان مقابل الحماية. هكذا قال ورأى).

وأضاف مخاطباً الأحمري حسب ما رصدت “وطن”، :” كفاكم تطبيل وسُخف .. الموضوع الذي جاء من أجله بومبيو هو أمن تدفق النفط ويتعلق بالأمن القومي السعودي.. وأنت تنظر إلى ربطة العنق!”.

وكان وزير الخارجية الأمريكي ، إن الولايات المتحدة تؤيد “حق السعودية في الدفاع عن نفسها”، وذلك عقب اجتماع مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وشدد بومبيو في تغريدة على تويتر يوم الخميس، “لن يتم التسامح” مع سلوك إيران في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في تقرير منفصل عن الاجتماع أن بومبيو أدان الهجمات الأخيرة على منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو في بقيق وخريص، وأيد دعوة السعودية لمشاركة خبراء دوليين في التحقيقات الجارية حول الهجمات.

ومن جانبه أكد ولي العهد السعودي خلال الاجتماع مع بومبيو أن الهجمات تهدف إلى زعزعة الأمن في المنطقة وإلحاق الضرر بإمدادات الطاقة العالمية واقتصادها.

“شاهد” كذب المطبّلون ولو صدقوا.. سعود القحطاني وعضوان الأحمري وياسر الفيصل مثالاً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.