الرئيسية » الهدهد » مذيعة سعودية جريئة تفضح “عبد الدرهم” عمرو أديب وتثير جنون تركي آل الشيخ الذي هددها بالمنشار

مذيعة سعودية جريئة تفضح “عبد الدرهم” عمرو أديب وتثير جنون تركي آل الشيخ الذي هددها بالمنشار

وطن- شنت المذيعة والروائية السعودية، سمر المقرن، هجوما عنيفا على الإعلامي المصري ومقدم البرامج عبر قناة “إم بي سي” السعودية عمرو أديب، ووصفته بأنه يسعى للمال السعودي فقط وإذا توقف سوف ينقلب ما أغضب رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وأثار جنونه.

وهاجمت “المقرن” إحدى مذيعات برنامج “كلام نواعم” تغريدة لتركي آل الشيخ نشر فيها مقطع مصور لأديب، واستنكرت عدم اختيار تركي آل الشيخ لمذيع سعودي بدلا من أديب، حيث أنه يسعى إلى “الدراهم” فقط، ولن يلبث أن ينقلب إذا ما توقفت. أما المواطن السعودي فلا يباع ولا يشترى، على حد تعبيرها.

فرد آل الشيخ: “ما اسمح لك… ومو انتي اللي تختاري من احط ومن لا! ويا ليتك ركزتي في المحتوى”.

تلميعا لوجه ابن سلمان.. “شاهد” سجون المملكة أصبحت منتجعات سياحية وأماكن استرخاء وسمر المقرن تثير سخرية واسعة

وكان الإعلامي المصري قد عرض في برنامجه “الحكاية” على قناة MBC مصر برنامج هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لليوم الوطني الـ 89، التي يترأسها تركي آل الشيخ.

وتحدث أديب عن البرنامج الذي تجري فعالياته في جميع مدن المملكة، والذي يستحقه الشعب السعودي، بينما لا تتضمن هذه الفعاليات حفلات موسيقية وغنائية فحسب، على حد تعبير الإعلامي المصري، بل تتضمن ألعابا نارية، ورقصة العرضة، وتجارب للمواطنين السعوديين في مجالات التراث والفنون التشكيلية وشتى ألوان المواهب.

وأكّد عمرو أديب على أن قوة المنطقة العربية إنما تستند إلى قوة المثلث: مصر والسعودية والإمارات، وهو مثلث في غاية الأهمية.

وكان أديب قد انضم لأسرة “إم بي سي” السعودية بعد أن قدم له تركي آل الشيخ عقد تجاوزت قيمته 3 ملايين دولار ما جعله أغلى مذيع بالشرق الأوسط، وتسبب ذلك في هجوم عنيف عليه ووصف النشطاء له بأنه (بقرة اشتراها تركي آل الشيخ).

راتب عمرو أديب الجديد الذي يتقاضاه من “mbc” بأمر تركي آل الشيخ.. رقم لا يصدق

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مذيعة سعودية جريئة تفضح “عبد الدرهم” عمرو أديب وتثير جنون تركي آل الشيخ الذي هددها بالمنشار”

  1. خليكم في الرقص والمغني حتي تدخل ايران ارضيكم وانتم تتراقصون منع فيفي عبده وعمر اديب جتكم خيبة علي ايه تحتفلو علي ضرب ارامكو والا علي قتل جنودكم في الحد الجنوبي والا علي فشلكم في كل محفل اعتقد وجب اسقاط النظام الان قبل فوات الاوان فليس تركي رقاصة هو الوطن ولا الراقصة المستأجرة عمر اديب هو الموجه استحوا .هل عدمت المملكة من الرجال .

    رد
  2. وأكّد عمرو أديب على أن قوة المنطقة العربية إنما تستند إلى قوة المثلث: مصر والسعودية والإمارات، وهو مثلث في غاية الأهمية.

    مثلث متداعي الأضلاع

    أديب قد انضم لأسرة “إم بي سي” السعودية بعد أن قدم له تركي آل الشيخ عقد تجاوزت قيمته 3 ملايين دولار

    شيء طبيعي …. إذا أردت ولاء الكلب قدم له الطعام …….

    لله درك سمر المقرن ( كلمة حق ) قلتها عجز عنها الفطاحل الذين يدعون الوطنية
    فلا ترجوا خيرا ممن ينتسب الى الوطنية والأصالة عن طريق المركز والسلطة وتبديد أموال الشعب …… وحقيقة الأصل أنه ( موجب وسالب )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.