محمد علي يقود ثورة جديدة .. في مصر وكل دول الخليج والأردن [#كفايه_بقي_ياسيسي] يُشعل تويتر ويتصدّر المرتبة الأولى

5

احتل هاشتاغ المرتبة الأولى في قائمة “الترند” بموقع تويتر في دول الخليج ومصر والأردن، وذلك بعد دعوة المقاول والفنان محمد علي النشطاء للتغريد من خلال الهاشتاغ.

وبمجرّد أن دشّن “محمد علي” الهاشتاغ الجديد، سرعان ما احتلّ المرتبة الأولى بـ”تويتر” وغرّد من خلاله ضد “السيسي” ونظامه، عشرات الآلاف.

وتعهد محمد علي، الموجود حاليا في أسبانيا، باتخاذ ما وصفه بـ”خطوات عملية” لإنهاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال إنه يخطط للثورة ضده.

 

ودعا محمد علي الشعب المصري إلى الوقوف خلفه ومساندته في ثورته، داعيا الشعب إما أن يكون معه أو ضده، مضيفا “انتهى وقت الكلام ونريد أن نعيش”.

 

وقال المقاول المصري أن الشعب معه وأن القوى السياسية تقف خلفه وكذلك الجيش والشرطة، وقال “لن يقبل الجيش أو الشرطة أو الناس هذا الظلم”،

 

وأشار محمد علي إلى أن الرئيس السيسي أتى على ذكره في مؤتمر الشباب الذي عقد يوم السبت الماضي في القاهرة ونسب اليه بناء قصور ذكرها في بعض مقاطعه المصورة التي كان قد بثها سلفا.

 

وكان السيسي قد رد على اتهامات وردت في المقاطع المصورة التي سجلها وبثها المقاول المصري وتم تداولها على نطاق واسع على شبكات التواصل الاجتماعي وقال “نبني قصورا ولن تكون في مصر قصور محمد علي فقط، في إشارة إلى حاكم مصر محمد علي (مؤسس مصر الحديثة)”.

 

غير أن محمد علي وصف ردود الرئيس المصري بأنها “غير منطقية”.

 

وكان السيسي قد أشار في جلسات المؤتمر الي أن “أجهزة الدولة” طلبت منه عدم الرد على هذه الفيديوهات لكنه قرر الرد عليها ليطمئن كل مصرى ومصرية علي حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. Sahira Sahar يقول

    ضحكة بلهاء… عساك تضحك ن غير اسنان

  2. انا هون يقول

    خائن مصر .بروتيوس مصر .لمرسي حلف اليمين .وخان وبلطج كمان وي يقوم وي يسرق الشعب ويدي العسكر الكباؤ عشان يحموه. بروتيوس مصر خائن مصر . game is over .Brotious of Eygept.. ريحتك طلعت ياسيسي مش ح تقدر تحوشها بدلت طيورها بوحوشها .عميت العين طب ليه خليت رموشها ..

  3. انا هون يقول

    السيسي اعادى لسيناريو إيلي كوهين او كامل أمين ثابت او ناقص خائن متحرك
    الموضوع اكبر مما يتصور الجميع..مجرد المساس بفلسفة وعقيدة الجيش المصري وايمانه وتغيير شعاره ربما.وجعل ةلاءات الجيش فقط ليكونو عبادا للسيسي والجنيه والدولار هي المصيبة الكبرى ..القائد صلاح الدين الايوبي حرص على جمع جناحي الشام ومصر لنجاح مهمته .وايقن اليهود بضرورة تحييد الجناح الشامي ةقد اجري اللازم والجناح المصري قيد التنفيذ بقيادة السيسي.
    لقد بات المواطن العربي يشعر بالمؤامرة منذ سنوات طويلة ولكن لا دليل . كانت الزعامات العربية والمتغولين في اتخاذ القرارات يعملون كالخفافيش ليلا . وتحت جنح الظلام. اما اليوم امسى الجميع يعمل ويتباهى بخدمة الصهيونية .بطريقة مباشرة او ملتوية والهدف واحد نيل رضا الصهيونية اعتقادا منهم ذلك يديم الخير عليهم بضمان بقاء السلطة بيدهم .والدليل على عكس ذلك ما حصل مع الرئيس العراقي صدام حسين والرئيس المصري مرسي.
    امسى الزعامة الصهاينة ينامون الليل الطويل وبراحة تامة ووتحولت موابيسهم الى احلام سعيدة بفضل الزعامات الحالية .لمعظم الدول العربية والاسلامية.
    الجميع مشترك في المؤامرة .
    الامر يتطلب وقفة تامل واعادة الحسابات
    الامر يتطلب صحوة حقيقية …
    السيسي لقيط اسرائيلي تم زرعه في الشعب المصري مثله مثل إيلي كوهين او كامل أمين ثابت او ناقص خائن متحرك

  4. انا هون يقول

    موابيسهم اقصد كوابيسهم
    ةلاءات اقصد ولااءات

  5. انا هون يقول

    السيسي القديم يلي كوهين (بالعبرية אלי כהן)، إلياهو بن شاؤول كوهين (26 ديسمبر 1924 – 18 مايو 1965) يهودي ولد بالإسكندرية بمصر التي هاجر إليها أحد أجداده سنة 1924. ومن المعروف أنه عمل في مجال التجسس في الفترة 1961–1965 في سوريا، حيث أقام علاقات وثيقة مع التسلسل الهرمي السياسي و‌العسكري وأصبح المستشار الأول لوزير الدفاع. وكشفت سلطات مكافحة التجسس السورية في نهاية المطاف عن مؤامرة التجسس، واعتقلت وأدانت كوهين بموجب القانون العسكري قبل الحرب، وحكمت عليه بالإعدام في 1965. وقيل أن المعلومات الاستخبارية التي جمعها قبل إلقاء القبض عليه كانت عاملًا هامًا في نجاح إسرائيل في حرب 1967.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.