الرئيسيةحياتنافي فندق سعودي .. كيف انتهى سؤال نزيل لموظفة الإستقبال عن المساج؟؟

في فندق سعودي .. كيف انتهى سؤال نزيل لموظفة الإستقبال عن المساج؟؟

- Advertisement -

وطن- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعيّ فيديو يُظهر اعتداء أحد نزلاء فندق سعودي على موظفة الإستقبال، ما أثار حالةً من السخط ومطالبات بمحاسبة المُعتدي

 

- Advertisement -

ويُظهر الفيديو تعدّي نزيل فندق بمحافظة صبيا – إحدى محافظات منطقة جازان– على الموظفة ضرباً وصفعاً، وقام برميها بعدد من الموجودات في المكتب، قبل أن يتدخل الموظفون، بعد أن سألها عن “المساج”، وأبلغته أنه مغلق.

ووفقاً لمصدر أمني سعودي فإن التحقيق متواصل في قضية ضرب موظفة الفندق بصبيا.

وقال إنه تمّ أخذ أقوال المتهم والمدعية حول هذه الحادثة، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة حال اكتمال التحقيق.

“انضموا الينا سريعا”.. “شاهد” فندق سعودي شهير يغرد بالدعوة لتناول “الجبن والخمر”

- Advertisement -

وقالت الموظفة: “كنت أقوم بعملي في استقبال الزبائن في استقبال الفندق الذي أعمل به، وجاء شخص، وسألني عن “المساج”، وأبلغته أنه مغلق، وذهب وعاد وكرر السؤال، ثم كرر الخروج والدخول عدة مرات، وآخرها تلفّظ بحديث لم أستسِغه، فسكبت عليه كوب قهوة بارداً”.

وتصدّر وسم #شخص_يعتدي_علي_موظفه_فندق قائمة الترند في السعودية، ومن خلاله عبّر المغرّدون عن سخطهم واستيائهم من تصرّف نزيل الفندق، وطالبوا بأخذ حقّ الموظفة.

في المقابل، أبدى مغرّون تعاطفهم مع نزيل الفندق على اعتبار ان الموظفة هي التي بادرت للإعتداء عليه، برشقه بكوب القهوة البارد.

 

 

“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “بن سلمان”!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. المشكلة ان الكل تحامل علي الرجل / النساء طلبوا المساواة في الحقوق والواجبات اذا يتحملون نتيجة اخطائهم والكل سواسيه امام القانون لكن المشكلة مافيه قانون في السعوديه والشريعة حقتهم دجل ونصب وتحامل والقاضي شايف نفسه الحاكم بامر الله يطرد من يشاء ويحكم بما يشاء حسب القرب والبعد والمحسوبيه فلم نسمع حكما ضد احد من الاسرة او الماتنفذين منذ قيام دولة رالدجل .والمحامين في السعوديه غلابه مجرد دعوجية يطردهم القاضي وكأنهم غنم .

  2. علي جميع النساء في مملكة الدب الداشر تعلم فنون القتال والدفاع عن النفس مثل التايكواندو والكراتيه او حتي المصارعة الحرة ورفع الاثقال للدفاع عن نفسها ضد الرجال هو قليل ادب تعدي عليها بالكلام من الفيديو ويستاهل الضرب شاطرين علي النسوان الله يلعنكم من رجال …..

  3. الله يرحم حال المسلمين، هذا من الله، بدأ ينكشف للعالم أصلهم، لم يرحموا العرب من فلسطين إلى اليمن، وبدأت ينكشف للعالم أصلهم وأخلاقهم، وعذاب الله آت لا محال عليهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث