الرئيسية » حياتنا » إعلامية سعودية تنشر فيديو “ساخن” مع زوجها وتشعل مواقع التواصل غضباً!!

إعلامية سعودية تنشر فيديو “ساخن” مع زوجها وتشعل مواقع التواصل غضباً!!

وطن- أثارت الإعلامية السعودية روزانا اليامي غضباً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعيّ، بعد نشرها فيديو اعتبره مغرّدون “مثيراً” وهي تحتض زوجها.

ونشرت روزانا اليامي على حسابها في “سناب شات” فيديو يُظهرها وهي تحتضن زوجها بطريقةٍ “مثيرة”.

الإعلامية السعودية روزانا اليامي تظهر مع حبيبها الجديد حتى تكيد طليقها!

وانهالت التعليقات الساخطة على “اليامي”، ووصف مستخدمو مواقع التواصل تصرفها بـ”الوقح” وطالبوا بمحاسبتها.

بعد أيام من طلاقها.. هذا ما حدث للإعلامية السعودية روزانا اليامي وكادت تموت!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامية سعودية تنشر فيديو “ساخن” مع زوجها وتشعل مواقع التواصل غضباً!!”

  1. اعلامية (سعوديه ) ثم يعقبها اسم قبيلتها ….اليامي ….العتيبي ….الشمري ….القحطاني …وكل قبائل المملكه طبعا الهدف واضح وضوح الشمس …فالقبائل معروفة بالنخوة والشهامة والكرم وكل الصفات العربيه الاصيلة فلا ترضي بما يشوه صورتها او سمعتها بين القبائل ولكن / عندما يكون الامر عاااااااام ويظهر الاعلام كل بنات القبائل بدون استثناء بصورة خادشه او فاضحه فيصبح الامر مقبولا قبليا وينطبق المثل القائل الموس علي كل الروؤس و مافيش حد احسن من حد وهذا / كسر واضح للقبيلة والعروبة والقيم واشاعة الفاحشة والفسق والفجور الذي اصبح مستشري بين الناس وليس مستغربا ….وهذا بسيط جدا جدا ففي قادم الايام سنري صور اكثر وضوحا وسنري افلام البرنو السعودية تغزو العالم وستصبح السعودية هوليود العرب وبانكوك العرب طالما معلمها واستاذها …..بن زايد وبن راشد شيوخ الدعارة .

    رد
  2. خواطر ! .
    في نهاية الـ 2013 ظهرت فيديوهات اليوتيوب ” الملاحدة ” بشكل ملفت للنظر وتناول الشبهات من المواضيع وإنتقاء الافضل للتشكيك في الرسول والدين .
    الغريب في الآمر كثرة المتابعين والمؤيدين لفكرهم ، فمنهم المرتد ومنهم اللا ديني ومنهم الربوبي ومنهم من هو محتار في امره .
    المشكلة ! ، سيظهر العنف من المتدينين بين الناس لإثبات صحة الدين بالقوة ولو حتم الامر التمرد على السلطة ، من الواضح الان ان القنبلة ستنفجر قريباً ! وهذا ما يجب الحذر منه والإنتباه لما يجري في اوساط المجتمعات ! .
    ما يجري الآن هو تحدي صارخ لهؤلاء المتدينين ، الكل كاتم غيظه وعاضض على شفتاه وهو يغلي من داخله .
    سيقول البعض ان قوة السلطة اقوى في مواجهة هؤلاء المتدينين وايضا هؤلاء اقوى بمعتقداتهم وايمانهم ولو رمى بنفسه في النار فلا يبالٍ .
    يجب الإنتباه .
    أنتهى .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.