الرئيسية » الهدهد » مكالمة جنسية فاضحة لـ” لواء جيش مصري” مقرب من السيسي مع زوجة مدير مكتبه تشعل مواقع التواصل

مكالمة جنسية فاضحة لـ” لواء جيش مصري” مقرب من السيسي مع زوجة مدير مكتبه تشعل مواقع التواصل

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بتسجيل لمكالمة جنسية فاضحة، نسبها متداولي المقطع للواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ما أثار ضجة واسعة بالشارع المصري.

وحوى التسريب الصوتي المتداول ـ الذي لم يتسن لنا التأكد من صحته ـ مكالمة جنسية استمرت لأكثر من نصف ساعة بين اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية وزوجة مدير مكتبه.

وأحدث التسجيل المنسوب لـ اللوء المقرب من رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، ضجة واسعة على مواقع التواصل بينما لم يصدر أي تعليق رسمي عليه حتى الآن.

وكانت آخر أخبار اللواء حمدي عثمان بالصحافة المصرية بحسب ما رصدته (وطن) هو ما نشرته جريدة “اليوم السابع” المحسوبة على النظام حيث نقلت أن محافظ الإسماعيلية، التقى السفير أدواردو أنطونيو فابيلا سفير دولة الأرجنتين خلال زيارته للإسماعيلية.

بملابس فاضحة .. نشر صورة منسوبة للسيدة صاحبة المكالمة الجنسية مع مستشار “السيسي”

وعقد محافظ الإسماعيلية وسفير الأرجنتين مؤتمرًا موسعًا لبحث ومناقشة سبل ودعم وتفعيل التعاون فيما بين الجانبين فى مجالات الاستثمار والاقتصاد المختلفة.

كما تم خلال المؤتمر استعراض فرص ومزايا الاستثمار المتاحة بالإسماعيلية، إضافة إلى عرض داتا شو عن أهم المشروعات القومية والرئيسية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة، كما تم عرض خاص عن فرص الاستثمار المتاحة بدولة الأرجنتين.

ومن جهته أعرب سفير الأرجنتين عن بالغ سعادته بزيارة الإسماعيلية، وما شهده خلال الزيارة من حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال، مؤكدًا أنه سوف يتم استكمال كافة التنسيقات والترتيبات اللازمة لإقامة مشروعات استثمارية مشتركة، وفى ختام اللقاء أهدى محافظ الإسماعيلية درع المحافظة للسفير.

المكالمة “الجنسية” المسربة أطاحت باللواء حمدي عثمان المقرب من السيسي.. زوجة مدير مكتبه كتبت نهايته!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مكالمة جنسية فاضحة لـ” لواء جيش مصري” مقرب من السيسي مع زوجة مدير مكتبه تشعل مواقع التواصل”

  1. الكلاب تبقى كلاب ..وتعيش كلاب وتموت كلاب…كلب اشيب..تجاوز السبعين شتاء قارسا..ويتحدث بمؤخرته المنتنة التي تفوق نتانة المزابل…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.