الرئيسية » الهدهد » إعلامي إسرائيلي “حاقد” يصف العرب بـ”الوحوش البشرية” لأنهم يدافعون عن عرضهم ولا يريد الاعتذار

إعلامي إسرائيلي “حاقد” يصف العرب بـ”الوحوش البشرية” لأنهم يدافعون عن عرضهم ولا يريد الاعتذار

وطن – وصف الاعلامي الاسرائيلي البارز، يارون لندن، العرب بـ”الوحوش البشرية”، وأطلق عليهم أوصافا مهينة أخرى، أثناء تقديمه برنامجا تلفزيونيا عبر قناة “كان 11” الإسرائيلية، مساء أمس الإثنين.

تصريحات لندن، البالغ من العمر 79 عاما، جاءت في حلقة من برنامج “غيؤولا ولندن”، الذي يتشارك في تقديمه مع الإعلامية غيؤولا إيفن ساعر​، وتناولت الحلقة قضية 3 مستوطنين إسرائيليين اختطفوا وقتلوا برصاص فلسطينيين عام 2014 في الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقال لندن: “العرب وحوش وقتلة، يقتلون بعضهم البعض أيضا. هم لا يكرهون اليهود فحسب، هم يقتلون أنفسهم أولا، من اليمين إلى اليسار ومن الأمام إلى الخلف ومن الشرق إلى الغرب، عرب يذبحون عربا”.

وتابع لندن: “لا توجد مشكلة في ذلك. أنا لا أتحدث هنا عن الفلسطينيين فحسب بل عن الثقافة العربية”.

وفي ختام حلقة البرنامج، أضاف لندن: “قبل الانتهاء، همس معدو البرنامج في أذني بأن هناك احتجاجات في شبكات التواصل الاجتماعي على تصريحاتي بشأن القتل في الحضارة العربية”.

وأردف: “العرب واليسار سيقولون إن لندن عنصري، بينما سيقول اليمين إن لندن يساري ويقول أيضا إن العرب قتلة.. هذا ممل.. لا تفعلوا ذلك”.

وأدانت هيئة البث الإسرائيلية، المسؤولة عن التلفزيون، تصريحات لندن، معتبرة إياها “تفوهات بائسة من قبل استفزازي وليس من شخصية ثقافية”، مشيرة إلى أنها تنتظر “من السيد لندن الاعتذار حتى يوم الغد”، وإلا فسيتم تعليق عمله.

من جهته، رفض لندن، المحسوب على ما تسمى “الأوساط الليبرالية الأشكنازية”، الاعتذار أو التعقيب على ما وجهه إليه موقع صحيفة “يديعوت أحرونوت”.

(هذا أفضل من أن نؤكل أحياء من قبل العرب).. رحلة الهروب بدأت وإسرائيليون يبحثون عن دول بديلة للهجرة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.