AlexaMetrics طليقة الوليد بن طلال حديث مواقع التواصل.. فجرت مفاجأة جديدة بعد زواجها من ملياردير إماراتي شهير | وطن يغرد خارج السرب
الوليد بن طلال

طليقة الوليد بن طلال حديث مواقع التواصل.. فجرت مفاجأة جديدة بعد زواجها من ملياردير إماراتي شهير

أصبحت أميرة الطويل، طليقة الوليد بن طلال، حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس، بعد كشفها عن مفاجأة جديدة عقب زواجها من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري، وهي وضع مولودها الأول منه.

وأعلنت “الطويل” عن قدوم مولودها الأول من “المهيري” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) قالت فيها: “شكراً لكل شخص بارك لي وتمنى لي الخير، فعلاً غمرتوني بمحبتكم الطاهرة التي هي نعمة من رب العالمين، والله يوفق ويتمم لكل إنسانة تتمنى هذه الفرحة، اللهم آمين”.

https://twitter.com/AmeerahAltaweeL/status/1165270761755598848

وتأتي هذه التغريدة بعد تلقي الطويل عدداً من التهاني والتبريكات بعد تغييرها التعريف الخاص بها على تويتر والذي أضافت عليه لقب “أم زايد” كاشفةً عن اسم طفلها.

يُذكر أنَّ أميرة الطويل، احتفلت بزواجها على الملياردير الإماراتي خليفة المهيري، في شهر سبتمبر الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس بحفل زفافٍ ضخمٍ جدًا.

وبالرغم من حرص الطويل على سرية الزفاف إلا أنّه تم تسريب بطاقة الدعوة الخاصة به والتي كشفت عن الموعد وعن مكان الزفاف.

وعُرفت أميرة الطويلة لفترةٍ طويلة بأنها زوجة الأمير الوليد بن طلال الوحيدة التي كانت ترافقه في عددٍ من اجتماعاته وسفراته، وبعد انفصالها عن الأمير بن طلال ارتبطت بالمهيري وهو من أبرز أثرياء الإمارات ووصلت قيمة ثروته إلى ما يقارب الـ 1.8 مليار دولار في عام 2018.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *