الرئيسية » الهدهد » غادة عويس “تحرق دم” إعلامي سعودي بعدما طالبت بعودة اليهود إلى السعودية: “والله وصرتو تفهموا بيسوع”

غادة عويس “تحرق دم” إعلامي سعودي بعدما طالبت بعودة اليهود إلى السعودية: “والله وصرتو تفهموا بيسوع”

وطنشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نقاش حامي الوطيس بين الاعلامية اللبنانية، غادة عويس، مذيعة قناة الجزيرة، والاعلامي السعودي، لؤي الشريف، بعد أن طالبت عويس بجلب اليهود إلى السعودية بدلاً من الاراضي الفلسطينية.

ونشرت عويس فيديو أطلعت عليه “وطن” معلقة عليه بالقول :” تصوير جوي لحصن مرحب في خيبر في السعودية.. وكان مقرا لليهود ألا ينبغي أن يعودوا إلى هناك بدل فلسطين؟”.

وهنا تدخل الشريف رداً على تغريدة عويس قائلاً لها ( أهلا غادة.. اليهود الذي منهم (يسوع الناصري) لهم موطن سموه في الكتاب المقدس “أرض إسرائيل” فالمسيح مثلا كان إسرائيليا من مواليد بيت لحم اليهودية كما جاء في الإنجيل، وجود اليهود في الجزيرة العربية كان اضطراريا وبعد طرد الرومان لهم من أرضهم هذه الحقائق التي لم تزورها السياسة ).

وسارعت الاعلامية اللبنانية ومذيعة الجزيرة للرد على الشريف قائلة له “لا أجادل في هذا بل ردا على أصوات سعودية مثل هذا”، وتابعت في تغريدة أخرى: “وعلى أي حال، هناك حقائق في مقابل ما تسميه أنت حقائق تدحض هذه الحقائق”، ثم تابعت: “والله وصرتو تفهمو بيسوع”.

وهنا رد الاعلامي السعودي، على مذيعة الجزيرة مجدداً قائلاً لها :” “أهلا غادة مرة ثانية، بصفتي متخصص في اللغات وشغوف بالتاريخ نعم أفهم يسوع جيدا وأتكلم لغته السريانية الآرامية الشرقية (والغربية) وأجيد العبرية، بالمناسبة، (يسوع) اسم عبري هو نفس (يوشع) ومعناه (الله خلاصي) والمسلم يؤمن بالأنبياء جميعا بما فيهم النبي الإسرائيلي يسوع”.

تهديد جديد من السعودية لغادة عويس بالقتل والحرق.. هكذا ردت مذيعة الجزيرة على إرهاب نظام “المناشير”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “غادة عويس “تحرق دم” إعلامي سعودي بعدما طالبت بعودة اليهود إلى السعودية: “والله وصرتو تفهموا بيسوع””

  1. …غادة عويس تحرقهم دوما ..فالشياطين يجب حرقهم أو رميهم في البحر للتخلص من شرورهم…شخصيا لو كنت(يهوديا) أكرمكم الله.وأعزكم..لحملت حقائبي وحولت وجهتي الى أرض أجداد ي في يثـرب وما جاورهـــــــا….فالتاريخ يشهد ويقف شاهدا على أحقية اليهود في أرض يثرب.فهي موطن أجدادهم الأوائل..من حقهم العودة الى أرضهم وتطهيرها من الغزاة السعوديين .وطردهم كما تطرد الكلاب السعرانة ..أكرمكم الله…

    رد
  2. ومن قال بأن اليهود سوف يسكتون عن المطالبه بحقهم في السعودية ؟؟ أنتم واهمون فهم أشد الناس تعلقا بكنوزهم وثرواتهم وسيحلبون الدب الداشر حتى النخاع وسيدفع السعوديين ثمن ذلك رغما عن انوفهم عن طريق الضرائب وما إلى آخره . والله سترون هذا حقيقة قريبا مادام ابو منشار الداشر سيسجد ويركع لهم ويسبح بحمد اليهود خوفا على الكرسي .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.