“شاهد” ابن زايد يفقد صوابه ويقلد صاحب قرار اضطهاد المسلمين في كشمير “وسام زايد”.. فهل من معترض

5

أثار ولي عهد أبوظبي موجة غضب واسعة على مواقع التواصل، بعد تكريمه لرئيس وزراء ناريندرا مودي، وتقليده “وسام زايد” بزعم دوره في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

واعتبر ناشطون هذا التكريم بمثابة دعم من ابن زايد للحكومة الهندية على أعمالها القمعية ضد المسلمين في كشمير، حيث أن “مودي” هو صاحب قرار حملة اضطهاد المسلمين هناك.

وهاجمت إحدى النشطاء شيطان العرب محمد بن زايد:” يجب أن تخجل. كمسلم ، سوف يكون الله معك يوم القيامة لسبب دعمك للكافرين. هذه الحياة هي سلطان مؤقت. كيف ترى أخواتك في كشمير؟ آسف”

ورد آخرون على ابن زايد بمقاطع مصورة توثق عمليات الاعتداء الوحشي على المسلمين في كشمير.

وسيشهد مودي إطلاق طابع بريدي تذكاري خاص بمناسبة مرور 150 عاما على مولد المهاتما غاندي، وفق ما جاء في تغريدة على حساب الشيخ محمد بن زايد في تويتر.

ويعد وسام زايد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول. وقد تم الإعلان عن منح مودي الوسام في أبريل الماضي وذلك في تغريدة للشيخ محمد بن زايد.

ووضع ولي عهد أبوظبي الميدالية الذهبية حول رقبة مودي أمام عدسات الصحفيين في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وقال الشيخ محمد بن زايد لمودي أثناء التقاط صور لهما: “أنت تستحق ذلك”.

من جانبه نشر رئيس وزراء الهند صور تكريمه من قبل ابن زايد على حسابه بتويتر وعلق:”أنا أشعر بالتواضع للحصول على “وسام زايد” قبل قليل، وهذه الجائزة ليست لفرد بل هي جائزة لروح الثقافة الهندية وأكرسها لمهارات وقدرات 1.3 مليار هندي.”

وتابع:”أشكر حكومة دولة الإمارات على هذا الشرف.”

و تظاهر أمس الجمعة مئات الباكستانيين بمدينة بيشاور شمال غربي البلاد للاحتجاج على قرار رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بالخامس من أغسطس/آب الحالي إلغاءَ الوضع الخاص لجامو وكشمير.

وذكرت تقارير بعض وسائل الإعلام الهندية أمس -نقلا عن مسؤولين حكوميين لم تسمهم- أن “إرهابيين” حاولوا دخول البلاد من أفغانستان، ورد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على تويتر بالقول إن مثل تلك المزاعم تهدف إلى “صرف الانتباه” عما وصفه بانتهاكات حقوق الإنسان بكشمير.

ويرى مراقبون أن الخطوات التي اتخذتها الهند في كشمير من شأنها السماح للهنود من مناطق هندية بالتملك في كشمير، وبالتالي إحداث تغيير في التركيبة السكانية هناك لجعلها منطقة ليست ذات غالبية مسلمة.

قد يعجبك ايضا
  1. هزيم الرعد يقول

    وما المتوقع من شيطان رجيم غير ذلك
    هزاب انظر و تمعن في افعال اسيادك الشياطين من جرم وقتل و تنكيل بالمسلمين
    وعلم انت و غيرك ان الحق آت وان الله سينصر دينه و يقض على القوم الكافرين طال الزمان او قصر

  2. هزاب يقول

    يا مسخرة المعرفات الأمنية العمانية 1 خخخخخخخخ! يعني وسام لرئيس حكومة كلها ببروتوكولات صارت مناحة1 على انه مسقط وعمان عندها 100ألف مقاتل في جبهات كشمير وعلى وشك تحرير كشمير الإسلامية من الوجود الهندي! خخخخخخخ! في يوم 11 فبراير عام 2018م نفس هذا الشخص كان في عمان ! وزيارته كانت تاريخية بل فرض على مسقط وعمان توقيع اتفاقية تسهيلات للسفن العسكرية الهندية في الموانيء العمانية ! خخخخخخخخ! يمكن هذي الاتفاقية هي لتسهيل نقل المقاتلين العمانيين لتحرير كشمير! خخخخخخخ! لا وبعد فرض عليكم أسوأ الاتفاقيات حول العمالة الهندية في عمان! في يوم من الأيام منحتم وسام لسفير هندي في مسقط كل عمله كان ضد المواطن العماني سواء في التأشيرات أو جلب العمالة ! واسم السفير انيل وادهوه ! والتسليم كان من يد حاكمكم في عام 2011م يعني حاكم بكبره يسلم الوسام للسفير ! خخخخخخ 1 شوف بس مستواكم الصغير ! يعني الإمارات تكون تقدمت عليكم بملايين السنوات الضوئية رئيس وزراء ! هو الحاكم الفعلي للهند ! مشكلتكم الكبيرة دائما النظر للآخرين ولا بلادكم وكالة من غير بواب للهندوس والفرس واليهود ! يا ليت لو تخجلوا مرة واحدة فقط في حياتكم ! بس ايش تقول على تربية الهرولة والانبطاح والتطبيع 1 خخخخخخخ! دائما وابدا انتم مضحكين مخزيين مفضوحين !ّ فضيحتكم بجلاجل!

  3. الزعيم ٨٨٨٨٨٨٨٨ يقول

    الله يلعن هزاب إلى يوم الدين وجعلك الله من المنبوذين يوم الحساب وقطع ذريتك ونسلك حتى لا يكون لك ذرية من بعدك اللهم شتت شمله واكسر شوكته واجعله يا رب في الدرك الأسفل في نار السعير مع المنافقين

  4. هزاب يقول

    بإذن الله العلي القدير سترى رؤية العين اللعنات ترد عليك وتتوالى وكسر شوكتك ومحق نسلك وذريتك وتشتيت شملك وتنال عقاب الدنيا وترد ردا مخزيا لنفاقك وكذبك ومحاولاتك الدنيئة لتجميل صورة نظام عميل للصهاينة والفرس وستكون مع كل أحبابك في المكان الطبيعي وهو الدرك الأسفل من نار جهنم مستقر ومصيرا لك أيها الديوث ! الكلام على الآخرين مسموح لكم ورد الآخرين بالادلة الدامغة توجع مؤخراتكم ! ألا لعنة الله على المنافقين المنبطحين المهرولين المطبعين ! اللهم ىمين!

  5. ابن المهلب يقول

    الإمارات سرطان الفتن وتفريق الشعوووب وابوظبي دار الدعارا وغسيل الأموال وعصابات المخدرات… وشراء المرتزقه لكي تنبح على شعوب العالم. ولكن ما أخفي أعظم… ولكل من يتحالف مع الإمارات سيندم. وبعين امه سيكشف الحقيقه إلى ماتسعيه دوله الفتن والمامرات على الشعوب العربية والاسلاميه.. ووعد الله قريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.