جمال ريان يدعو لإعادة “مكة” للأشراف الهاشميين وتعيين الملك عبدالله الثاني في هذا المنصب

3

رد الاعلامي الفلسطيني البارز، جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة القطرية، على المتصهين السعودي ، الذي دعا في مقال كتبه عبر صحيفة “ اليوم”، إلى شطب الأردن من الخارطة، وأن الأردن هو الوطن البديل للفلسطينيين.

وقال ريان في تغريدة رصدتها “وطن”، “أدعو جديا لاعادة للاشراف الهاشميين؟ “, مضيفاً :” يجب ان يكون الملك عبدالله الثاني شريف ، لان حق الهاشميين في حكم الحجاز لم ولن يسقط بالتقادم مهما طال الزمن “.

وأثار مقال الكاتب المتصهين جدلاً واسعاً، مشيراً إلى أن وجهة نظر بالنسبة لحل المشكلة الفلسطينية تكمن في أن الأردن هي فلسطين وهي البديل والعائق هو الملك عبدالله، حسب قوله.

وذكر الكاتب السعودي المتصهين أن المسجد الاقصى في حالة مزرية وبحاجة لاموال السعودية لانعاشه وضمان حرية العبادة للجميع، لتتسائل “جراح”:”هل يقصد عبدة الهيكل؟”

وتسبب مقال عبدالحميد الغبين وتدخله بسيادة الأردن وتطاوله على ملكها موجة غضب واسعة بين الأردنيين الذين شنوا عليه هجوما عنيفا، مؤكدين على سيادة الأردن واستقلاله ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
  1. مازن الدجاني يقول

    عبدالله بني صهيون قبل 10 سنوات باع قصر جده مطلق ثورة الخيانة العربية الكبرى في مكة و الذي كان مقابلا للحرم لال سعود

    كلهم اوسخ من بعض
    ولا بعده طعم عزومة رانيا البونو و عبدالفساد في فمك

    سهل جدا شراء الاعلاميين في هذه الايام!!! عبي البطن و يتشغل التطبيل

  2. ابوعمر يقول

    آل سعود يجيدون رعاية وحماية دور اللهو والمجون..هم اختصاصيون في الاشراف على المواخير وعلب الليل وأفلام البورنو أكرمكم الله…بس..

  3. هزاب يقول

    علي بابا الثاني ما قادر يطعم شعب الجوعى ! هيجي يخدم حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين بالملايين! يا اخ جمال ما كذاك التملق ! ولا ايش صار لك بالضبط؟ علي بابا الثاني حده يحل مشكل الرمثا واحتجاج السجائر! خليه بعيد عن ارض الحرمين!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.