تغريدة واحدة لـ”غادة عويس” قضّت مضاجع دول الحصار.. أمير سعودي استشاط غضباً وسبها وفي الإمارات طعنوا بعرضها

3

تسببت تغريدة للإعلامية والمذيعة المعروفة بقناة “، في حالة من الجنون لدول الحصار ظهرت جلية في هجوم عنيف لشخصيات مقربة من النظام السعودي عليها وكذلك كتائب الذباب الإلكتروني بالإمارات التي سبتها وخاضت في عرضها.

وكانت التغريدة محل الذكر لـ”عويس” في صيغة تساؤل على سبيل السخرية بجلب اليهود إلى خيبر في السعودية بدلاً من الاراضي الفلسطينية، ردا على منطق أصوات جاهلة تعتدي على حق الفلسطيني في أرضه.

هذه التغريدة أثارت جنون الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، الذي خرج يهاجم مذيعة الجزيرة ويسبها.

ودون في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ردا على غادة عويس ما نصه:”صفقة قرن غادة عويس : استبدال احتلال القدس والمسجد الأقصى ثالث مسجد تُشد إليه الرِّحال باحتلال المدينة المنورة وثاني الحرمين الشريفين .. سبحان القائل (( قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر))”

لتفحمه مذيعة “الجزيرة” برد جديد:” مجرد تساؤل على سبيل السخرية أوجعك لهذه الدرجة؟”

وأوضحت:” كان ذلك ردا على منطق أصوات جاهلة تعتدي على حق الفلسطيني في أرضه! الحقّ حقّ والقضية الفلسطينية قضية عادلة ولن تغير اي صفقة ولا اي بروباغاندا ولا اي ترهيب هذه الحقيقة!”

ونفس الحال كان في الإمارات حيث وجهت كتائب الذباب الإلكتروني التابعة لابن زايد كل طاقتها بالأمس، لمهاجمة غادة وعويس والتطاول عليها، حتى أن بعضهم خاض في عرضها كعادة عيال زايد بنسب تغريدات مزورة لها.

وسبق أن أقر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال لقاء صحفي مطول أجراه معه الصحفي الأمريكي، جيفري غولدبيرغ، العام الماضي بحق الشعب اليهودي بـ”أرض خاصة بهم”.

وقال غولدبيرغ في اللقاء الذي نشرته صحيفة “the atlantic” الأمريكية، “تحدث معي ولي العهد السعودي عن إسرائيل، أخبرني أنه يعترف بحق الشعب اليهودي في أن تكون له دولة قومية خاصة به إلى جانب دولة فلسطينية.. لم يعترف أي زعيم عربي بهذا الحق أبدا”.

قد يعجبك ايضا
  1. قارئ عابر يقول

    قال تعالى: “قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ”. اللهم اهلك الظلمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين، اللهم حرر بلاد الحرمين من رجس غجر البصرة آل سعود وزمرتهم الفاجرة الكافرة، اللهم إنهم والرافضة صنوان في الكفر، ولا يؤذون إلا المسلمين، اللهم لا تبق لآل سعود واتباعهم نسمة واحدة، وارهم الذل والهوان الوانا وسلط عليهم شرار خلقك، وشردهم في البلدان كما شردوا المسلمين وخربوا ديارهم، اللهم أذلهم واهتك سترهم واعراضهم ومن شايعهم بما هتكوا اعراض المسلمين وخانوا وظاهروا اعداء الإسلام على المسلمين، واعادوا لبلاد التوحيد كل رموز الوثنية والالحاد والفجور.وطهر اللهم بيتك الحرام من رجسهم وفجرهم وكفرهم واحتلالهم. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن أتبعه بإحسان الى يوم الدين. اللهم آمين.

  2. عبد العزيز عبدالله يقول

    خسئتم يا ابواق الذل و الهوان والنذاله
    اللي بيته من زجاج لا يرمي الاخرين بالحجاره

    اللعنه على ال سعود

  3. مسمار يقول

    يا بعري هذا الامير بالذات يحاول جاهدا ان يقول انا هنا يتمحك بكل امير ولا مانع لديه ان يعمل بودي جارد او حارس علي الباب او سفرجي عند معازيبه لانه يعرف انه واسرته منبوذ فهم فابوه قبله منبوذ واخوته لانهم قتلة فجرة فتلقاه مرة شاعر ومره رياضي ومره صحفي سبع صنايع ولولا جينات السؤ وسؤ حظ الشعب المنكوب لكان هذا البغل سواق لمويزين وكثير علي أمه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.