سقوط “23” فتاة ليل في مسقط.. هكذا كُشفت الشبكة وجرى اعتقال كافة أعضائها

5

نفذت قيادة شرطة محافظة صباح اليوم الخميس، عملية ضبط لعدد ٢٣ امرأة من جنسيات مختلفة بتهمة ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العام.

وقالت شرطة عمان السلطانية في بيان لها اليوم بموقع “تويتر” إنه جاري استكمال باقي الإجراءات القانونية معهن .

وكان شرطة عُمان السلطانية أعلنت مطلع الشهر الجاري عن ضبط شبكة جديدة في مسقط، ضمن جهودها للقضاء على هذه الأوكار الخبيثة.

وذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية بأنه ضمن جهود قيادة شرطة محافظة مسقط في المحافظة على الآداب العامة، نفذت عمليتي ضبط لعدد (38) متهمة من عدة جنسيات، بتهمة ارتكابهن أفعالاً مخلة بالآداب العامة.

وقامت شرطة عُمان، برصد عدة مناطق لبعض الوقت، بعد شكاوى من السكان المحليين بشأن نساء يبعن الجنس في الشوارع هناك.

واقترب الضباط السرّيون من الفتيات، وعندما عرضن عليهن خدماتهن، قاموا باعتقالهن.

وداهم المحققون، بالتعاون مع شرطة المهام الخاصة، عدة مواقع في مسقط حيث تم القبض عليهن.

يشار إلى أنه في شهر رمضان أيضا تم القبض على أكبر شبكة دعارة في مسقط وكلهم من العمالة الوافدة الأسيوية.

وألقت قيادة شرطة محافظة مسقط القبض على متهم من جنسية آسيوية بتهمة النشل و أيضا ضبطت 20 امرأة بينهم رجل (جنس ثالث) بتهمة الأعمال المنافية للأخلاق والآداب العامة.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    هذا ثاني خبر في اقل من أسبوع ! وليس أول الشهر لا في أسبوع! خخخخخ! ايش جرى للجماعة في مسقط وعمان! الانهيار الأخلاقي فوق الوصف! ما مر يوم او يومين إلا وسمعنا شبكة دعارة وعاهرات! هععععع! شدين حيلهم كثير ! الكذب والكذب المستمر والمستدام ! العاهرات يدخلوا بطرق رسمية ومعرفة الشرطة والفنادق والشركات السياحية ويظلوا يشتغلوا في شوارع مسقط وعمان ليل نهار ! بعد ما ينتهي تاشيراتهم تجي الشرطة وتقبض عليهم لمصلحة دفعات جديدة دخلت بالفعل ! خخخخخخخ! أغلب الشعب المسقطي العماني وحكومته متورطين في اللعبة ! بشكل مباشر وغير مباشر! أصحاب الفنادق والبيوت يسكنوا العاهرات داخل الحواري ويهمهم الايجار وبس! ويتكرر حملات الشرطة وبعدها نفس المنازل والشقق برجع يسكنوا فيها العاهرات! تجارة رائجة وبطون تأكل السحت والحرام والعياذ بالله من بطن لا يشبع 1 هذه هي حقيقة بلد التسامح والمثالية والتاريخ والتراث والامبراطورية الوهمية! خخخخخخ!

  2. هزيم الرعد يقول

    مرزاب انت تنام على النت عشان تكون اول من يكتب
    قبح الله وجهك يعني شو اذا في دور دعارة كل مكان موجود و الحمدلله الحكومة مو مقصرة لكن تذكر ان بلدك الوسخة هي منبع الحقارة و الدعارة و الرذيلة و الكل يعلم ما في دبي من عهر و فجور و خمور و فساد فخلك ساكت احسن لا نفتح ملفات أهلك و امثالك من الروسيات و غيرهن يا واطي

  3. omani يقول

    يا هزاب أسكت روح شوف بلادك قبل عن تتكلم عن بلاد أسيادك الدعارة موجودة في بلادك أيضا بلادنا تاريخ وحضارة و الله يحفظ بلادنا وأبونا قابوس بن سعيد وهو تاج على الرأس وأنت الله يشفيك من مرض الثرثرة

  4. هزاب يقول

    الروسيات ! يومها كنتم أكبر الزبائن كلها مسقط والباطنة والظاهرة والولايات الأخرى في دبي مساء يوم الأربعاء ! وفي الجيب حتى ما عندكم 100 بيسة وجالسين في الطرقات والمساجد تطلبوا من اهل الخير في الامارات ومن السعوديين والكويتيين علشان تصرفوها في مخازيكم في فنادق ونزل رخيصة لا يدخل فيها الحشرات ولكنها خاصة بكم! لا وبل هناك عمانيين كانوا يسرقون من شنط الروسيات لصرفها في الدعارة !ربما كنتم انتم المعلقين منهم 1 ومركز شرطة نايف به الكثير من فضائحكم التاريخية يا بلد التاريخ! الدعارة متوطنة عندكم ربما لا تمشي في بلادك ليلا لترى مخازيكم داخل بلدكم وربما حكومتكم خجلت من ما يصلها من فضائح العمانيين في البلد المجاور فرات ان تكون فضائحكم مقصورة داخل حدود بلد الأصالة والوساطات ! خخخخخخخخ!

  5. ولد عمان يقول

    انته نغل ود شوارع وانته اصلن بتحلم انك تشم تراب سلطنة عمان لكن غالي عليك يانجس ياهزاب البقر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.