الكشف عن وجود مواطن عُماني مُختطف في سجون مأرب باليمن منذ أكثر من عام .. هذه التفاصيل المتوفرة عنه

12

كشف مواطن عُماني عن استمرار سجن مواطن عُماني في اليمنية، منذ عام كامل، بعد تعرّضه للإختطاف هناك.

وقال المواطن “صادق آل عيسى” إنّ صديقه  “علي عبدالمحسن الشيخ” من ولاية صحار بسلطنة عمان، ما زال قابعا خلف أسوار السجن في مأرب بعد أن تم إختطافه من مركبته عند نقطة تفتيش في واقتيد إلى مديرية الأمن بمأرب منذ قرابة عام كامل .

وأكد أن الرجل لا علاقة له بالحرب الدائرة في اليمن ولا بالتجاذبات أو الصراعات .

أخي وصديقي/ علي عبدالمحسن الشيخ من ولاية صحار بسلطنة عمان ..ما زال قابعا خلف أسوار السجن في مأرب بعد أن تم إختطافه من…

Posted by ‎صادق ٱل عيسى‎ on Saturday, August 17, 2019

وناشد “آل عيسى” الشرفاء في اليمن التدخل لإطلاق سراح “الشيخ”؛ رأفة بأطفاله المنتظرين عودته بسلام .كما ذكر في تدوينة على “فيسبوك”

من جهته، وجّه الأكاديمي العماني البروفسور حيدر اللواتي نداء إلى شرفاء وأحرار يمن الأيمان التدخل لإطلاق سراح المواطن العُماني.

وطالب مغرّدون عُمانيون بتدخل وزارة الخارجية العمانية ومعرفة مصير المواطن “الشيخ” والعمل على إطلاق سراحه.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    عجيب أمر مسقط وعمان! وهذا الخبر يفضح كل نفاقهم! توسطوا وافرجوا عن كل من هب ودب في اليمن ! أمريكي وبريطاني وفرنسيين حتى كاهن هندوسي توسطوا له ! وأركان عفاش من أبناء عمه والمسؤولين السابقين في حكومته توسطوا لهم ! وكل يوم والىخر يتباهون بلك! أما مواطنهم مسجون من سنة! ربما لأنه من صحار وسني المذهب وصحار ثارت على الطغمة الحاكمة عام 2011م لذا فلا يهتمون به! هذا الخبر يفضح انتقائية مسقط وعمان وخدمتها للاجندة البريطانية التي تتقاطع مع مصالح الفرس والحوثيين ! تتوالى الصفعات على وجه النظام المخادع وتتوالى الفضائح والحبل على الجرار !

  2. بنت السلطنه يقول

    ايش رايح يسوي هناك هو حد انسان بعقله يروح اليمن الحين؟!!!

  3. حر يقول

    لعنة الله عليك يا تيزاب
    الفتنة نائمة ولعن الله من أيقضها
    وانت رأس الفتنه

  4. بنت السلطنه يقول

    ليكون في معلوم الطائفي صاحب التعليق رقم واحد المعتقل ليس على المذهب السني واعتذر لقولي هذا لانه ليس من عاداتنا كعمانيين نصنف انفسنا على المذهب صحار فبها السنه والاباضيه والشيعه والحمدالله عايشبن معا.

  5. قاسم الشحي (عيال مالك) يقول

    الاخ هزاب
    لم تذكر السعودي الذي توسطت السلطنه لإطلاق سراحه
    ولا العائله السعوديه
    ولا الاماراتيين
    ولا الكويتي
    ولا الايراني
    اما الهندوسي لم يذكر او نسمع ان توسطت السلطنه له ، إلا ان الهندوس لهم مكانه رفيعه في بلدك ، تفوق مكانة المواطن الاماراتي ، لهم معابد الاكبر في العالم واصنامهم منتشره في شوارعكم

    أما المواطن العماني فهو ليس من اهل السنه ان كان يهمك مذهبه كما تعودنا منكم ، توالون اليهود والنصارى والبوذيون وهم اشد كفرا ونفاقا وتعادون من يختلف معكم في مذهبكم (امر عجيب)

    للعلم فقط الشيخ وآل عيسى والعجمي هم من قبائل مذهب الشيعه ان كان يهمك هذا ، ولأأكد لك بأن عمان لا تنظر لمذهبك بقدر ما تنظر لإنسانيتك

  6. ابو راشد يقول

    ايش دخلك سني ولا شيعي ولا اباضي .. الحقيقة هذا شيعي .. وزميلنا

  7. الوحيد يقول

    هزيل الكيان

  8. ع يقول

    مرزاب توبوووووبي يسدش الضاله

  9. العقاب الذهبي يقول

    يلفق لهم قضايا ثم يقومون يقومون بأعتقالهم لمقاصد أخرى سياسية..

  10. هزاب يقول

    لم تسمع عن الهندوسي ! بالطبع لأنكم لا تقراون 1 خخخخخخخخخ! الخبر موجود في الموقع ! وبمناسبة الكلام عن الهندوس سأذكرك بما تعرفه جيدا ولن قد يكون لم تقرئه أو تسمع به! أقدم معبد للهندوس في الخليج العربي والوطن العربي يوجد في مسقط عاصمتكم ويسميه العمانيون معبد البانيان! ومعبد آخر في مطرح القريبة جدا من مسقط وآخر في روي ! وآخر في صحار وللعلم الوجود الهندوسي في بلادكم كان في عام 1507م ! والمعبد الهندوسية بنتها لهم الحكومة بل وحفرت لهم آبار في الوقت الذي لا يجد العماني الفقير ماء يشربه في عز الصيف! والعائلات الهندوسية هي التي تحتكر التجارة في مسقط وفي مقدمتها كيمجي رامداس أكيد لا تعرفه ولكن هو سيدكم الاقتصادي ومحتكر معظم العلامات التجارية من الغذاء إلى الكماليات والأجهزة الالكترونية والاهم جدا هو من يدير أموال الحاكم المريض ومن قبل اجداده! ويحمل الجنسية العمانية ! خخخخخ ! ومعلومة بسيطة يعلمها كل عماني وهي : ان هذه العائلات الهندوسية مكانتها أرفع ليس منكم أنتم الفقراء العمانيون لالا بل أرفع من أعضاء العائلة المالكة والوزراء والسادة والشيوخ ورجال الاعمال العمانيين ! خخخخخخ! وللعلم فقط قبل سنة تم منحهم أرض كبيرة جدا في ولاية العامرات بمسقط لبناء اكبر ملعب للكريكيت ! وللعم أيضا شركات الهندوس هي التي تورطت في بيع حلويات وأرز منتهي الصلاحية ومواد غذائية أخرى فاسدة وأول ما تم التشهير بها عام 2013م تم لملمة القضية وتهديد رئيس هيئة حماية المستهلك وهو إلى اليوم صامت وخائف ! الهندوس في مسقط وعمان وجود تاريخي قديم وراسخ ولوبي قوي يتاجر في كل شيء من المصارف والبنوك إلى الانشاء والبناء والكهرباء والمياه والاتصالات والمواد الغذائية والصيدليات والمستشفيات ووووو! بنيتم لهم المعابد وحفرتم لهم الآبار لكي لا يدفعوا فواتير المياه التي تقصم ظهر الفقير العماني وأعطيتوهم الجنسية من عام 1507م! وفي عام 2015م عندما أعلنت أبوظبي متاخرة جدا اعطائهم ارض لبناء معبد قمتم تعيبون على الآخرين والعيب متوطن وملتصق فيكم ! خخخخخ! أنتم توالون اليهود والنصاري والبوذيين حلال عليكم حرام على الآخرين! نتنياهو كان عندكم تهرولون له وبريطانيا تبني القواعد العسكرية على طول خريطة بلادكم وامريكا تبني قواعد هي الاضخم بعد قواعدها في قطر وعيونكم على الآخرين! هي حالة من الانفصام العقلي والنفسي لبلد المثالية الزائفة! هاهاها!هعععععع!

  11. قاسم الشحي (عيال مالك) يقول

    كل هالكلام ، كلام عواهير
    كذبك وتدليسك واضح اعطيناهم جنسيه من سنه ١٥٠٧
    في ذلك الزمان لا يوجد حكومات ولا اثباتات هويه
    بالمناسبه عند موافقة السلطنه منحكم جزء من ساحل عمان كنتم تحت وطأة آل سعيد ، خروجكم وتحركاتكم لا تتم إلا بإذنهم ، لهم فضل كبير عليكم ، إلا انكم تنكرون المعروف
    لا ننكر بوجود ممن استلم الجنسيه العمانيه وذلك تقدير من لدن حكومتنا بما قدموه للوطن والمواطن وهم فئه قليله بالمقارنه مع دولتكم
    قل ما تجد مواطن اماراتي صاحب عقار او شركه ، ما يقارب ٨٠ بالمائه مستثمرين اجانب
    والاماراتي الفقير حيلته على الراتب الشهري ، اعطيه ١٢٠٠ ريال يكون مبسوط
    اخي الفاضل اذا تتكلم عن المعيشه روح رأس الخيمه والعين وشوف معيشة الاماراتي صاحب اللكزس موديل ٩٠ وصاحب الكرولا والكامري
    بينما اذهب الى ابوظبي ودبي والشارقه وابحث عن سائقي السيارات الفخمه قطعا لن ولم ترى مواطن اماراتي اما اجنبي او معاليه وابنائه

    يا اخي الفاضل ارجو ان لا تهتم ببلدي وبلدك مشبعه بكل وسائل الفساد الاخلاقي
    ولك في مشائخ السعوديه عبره يحذرون في خطبهم ومواعظهم من الذهاب الى الدوله المجاوره التي انتشر فيها الزنا والرذيله
    اسألك بالله ترضى اهلك ومحارمك تتفسح في شواطئكم
    اذا ترضى فأنت ديوث
    واذا ترفض فواجه شيوخ الفسق والطغيان

  12. هزاب يقول

    كلام العواهير والبغايا هو اللي مهتم كثير بما يحدث في البلد المجاور وينتقد بصوت علي جدا جدا يصل لدرجة النهيق والنعيق والنعيب ولا يستطيع تغير المنكر بأضعف الايمان في بلده! أتفهم غضبك الشديد على الامارات ربما لأنك فاتك ميعاد طلب وحصول الجنسية ! لكن ما لا أفهمه هو محاولة غض بصرك عن الكوارث الأخلاقية التي في بلادك ! حتى في هذا الموقع لو حركت قليلا يديك للبحث ستجد أخبار سارة جدا عن شبكات الدعارة في اول الأسبوع وآخر الأسبوع 1 خخخخخخ1 فهل الدعارة في بلد الجيران عيب ونقصة وعندمكم شرف وفخر ؟ هعععععع! إذا كان شيوخ السعودية تكلموا عن ديار الفساد في الامارات وهذا الكلام قديم جدا فهم أيضا تكلموا عن ديار الكفر والفساد والافساد عندكم في مسقط وعمان ! هكذا أنت تقرأ الحقائق عن البلد الجار وتخفي ما قيل عن بلدكم ! هعععع! لا ألومك لانك خواف وجبان جدا وتخشى مقصلة الأمن! 1300 ريال راتب الاماراتي هذه نعمة كبيرة حتى لا تحلمون بها ليلا وانتم الذي كانت رواتبكم 120 ريال في منهى الاستخفاف الرسمي بكم كعمانيين ! وانت الذي تتكلم كثيرا عن شكر النعم فلماذا لا يفرح الاماراتي ب 1300 ريال بينما أنتم قبل ثورة أهل السنة في صحار عام 2011م غاطسون في الفقر والعوز ! اللهم لا شماتة! تقول في عام 1507م لا توجد حكومة في عمان! خخخخخ1 هذي ضربة قوية لمزاعمكم بوجود دولة قديمة جدا جدا واهل التاريخ والحضارة والتراث! خخخخخخ! يومها كان البرتغاليون يسومونكم سوء العذاب والهندوس ييعاونون معهم وهم أهل البلاد في مسقط ومطرح وولايات جنوب الباطنة وحتى مع تغير الحال وقيام دولة اليعاربة والبوسعيد بقي وضع الهندوس هو نفسه ! لأنك لا تقرا التاريخ جيدا ولأنك تخشى قول الحقيقة وربما لم تزر مسقط ولا مرة فقد يكون لا تعرف كيمجي ! خخخخخ! تطلب من الآخرين عدم الحديث عن الشأن الداخلي لبلادك واجدك حاشر أنفك في كل ما يخص الدولة الجارة ! هاهل هاها ! ويا كذبك العين فقيرة ؟ ورأس الخيمة تصدق قليلا لكن هل تعلم في اول إجازة ثلاثة أرباع شعبك في العين ومنتزهات العين و المراكز التجارية في العين! هل تعلم أن ملابس الأطقال والنساء والرجال يشتريها أغلب العمانيين من مراكز تجارية في رأس الخيمة! علية القوم في بلادك أتوا بأرجلهم لبناء ناطحات سحاب في السيوح القفراء في عجمان وام القيوين وليس دبي والشارقة ! خخخخخخخخ! سأسلك سؤالا لن تقوى على الإجابة عليها وأتمنى ان تستجمع باقي بقايا ذكورتك لمحاولة الفهم ! هل ترضى لأهل بيتك من النساء هز مؤخرتهن والعبث والرقص على مسرح لرجل غريب قدم لزيارة بلادكم في جنح الظلام وقدمتم له فروض الطاعة والولاء ؟ هل ترضى أن يكون نساءكم يرقصن ويطبلن في المسرح وسيدكم الصهيوني وزوجته يتندرون عليكم ! ادخل في اية كليب معروض على الفضاء الالكتروني وسترى الحفل المأساوي وأفراد أسيادكم الصهينة يصورون خخخخخ! لن أكلمك عن فضائح الشواطيء العمانية ولن اكلمك عن الشاب العماني الذي نصب على 70 وأكثر من محارمك ونسائك واخذ صورهن وهن عاريات ! ولن اكلمك عن مخازي العلاقات النسائية الرجالية التي انتهت بقتل نسائكم لشبابكم فقط خلال العام الماضي! أشك أن تكون فعلا من رجال مسندم ! فقط انتحال لمعرف ! ودائما مداخلاتك ضعيفة مهزوزة لعل وعسى تكتب شيئا حقيقيا بعد الأسئلة التي قدمتها لك ! وإن عدتم عدنا! خخخخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.