الثلاثاء, مايو 17, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" الأمن السعودي يخلي الساحة لخالد الفيصل حتى يرمي الجمرات براحة وحرية...

“شاهد” الأمن السعودي يخلي الساحة لخالد الفيصل حتى يرمي الجمرات براحة وحرية وسط حراسة مشددة.. وكأنه بيت أبيه!

شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة، بعد تداول فيديو أظهر إخلاء الساحة له من قبل الأمن السعودي حتى يتمكن من رمي الجمار بحرية وراحة بعيدا عن الزحام.

https://twitter.com/AbDebby/status/1161545773965860869

وأظهر المقطع المتداول الأمير الفيصل وهو يؤدي نسك رمي الجمرات في مشعر منى وسط حراسة مشددة أخلت له المكان تماما.

المشهد الذي فجر غضب النشطاء الذين استنكروا التضييق على الحجيج بإخلاء المكان لفرد واحد، وقد تعدى عدد الحجاج 2 مليون حاج مستنكرين تمييز الأمير السعودي وكأنه بيت أبيه لا بيت الله.. حسب وصف بعض النشطاء.

أحد النشطاء علق مهاجما الفيصل:”والوقح ماخذ راحته ولا على باله ان الحجيج فوق المليونين وكلهم أكرم من وجهه.”

https://twitter.com/UMNl54TFjon9fmH/status/1161628314014048261

وكتب آخر ساخرا:”زين ما جابوا له الشيطان لعنده في المكتب”

https://twitter.com/samdakci/status/1161547269759471616

وكان حجاج بيت الله الحرام، قد بدؤوا في رمي جمرة العقبة الأولى، بعدما منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات، وقضاء ركن الحج الأعظم.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، والأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بدءا رمي الجمرات.

وأكدت الهيئة السعودية العامة للإحصاء،السبت، أن “إجمالي عدد الحجاج القادمين إلى مكة المكرمة من الداخل والخارج حتى الساعة الـ 9 من صباح السبت بلغ مليونين، و487 ألفا، و160 حاجا”، في حصيلة غير نهائية.

اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. مهازل ال مردخاي الصهاينة الله يلعنهم يارب ويطهر ارض الجزيرة العربية من الصهاينة العرب ياحي ياقيوم خدهم اخد عزيز جبار ومنتقم
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ربنا اجعل فيهم اية لمن لا يعتبر منهم

  2. انتوا وين عايشين بس تهاجمون الامراء وكبار الشخصيات لهم مكان خاص للجمرات في السرداب لايدخله الحجاج ولو دخل مع الحجاج ماخلص خل من يسحبه من صوب الله يهديكم بس

    • كلام لاينطقه الا الأجلاف…ارتفع قليلا عن الأجلاف يا أجلف…..أي أمراء وأي زبالة وقمامــــة……أليس قدوتنا الحبيب محمدبن عبدالله ورسوله صلى الله عليه وسلم…فهل كان الرسول صلى الله عليه وسلم يخلون له الساحة ويتحلق حوله العساكر والبوليس..ويحرمون الحجاج … لرمي الجمرات ..لم يفعلها لا الرسول صلى الله عليه وسلم ولا الصحابة الأطهار…فمن ربكم ورسولكم وما دينكم……؟

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث