الرئيسية » الهدهد » مغرد قطري يُخرس كاتبا سعوديا تطاول على قطر وسخر من تعداد سكانها: أفراد الأمن بالحرم أكثر منهم

مغرد قطري يُخرس كاتبا سعوديا تطاول على قطر وسخر من تعداد سكانها: أفراد الأمن بالحرم أكثر منهم

شن المغرد القطري الشهير “بوغانم”، هجوما عنيفا على الكاتب السعودي المتصهين محمد آل الشيخ بعد تطاوله على قطر وسخريته من تعداد سكانها الصغير وكأن سيادة الدول وقوتها تقاس بالمساحة وعدد السكان.

وكان “آل الشيخ” المثير للجدل عاد للتطاول على قطر وسخر من تعداد سكانها بمقارنته بأعداد أفراد الأمن المشاركين بعملية تنظيم الحج.

وكتب في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”هل تعلم ان رجال الأمن السعوديين الدين شاركوا في تنظيم حج هذا العام ١٢٠ الف فرد، أي أن عددهم يوازي سكان دويلة قطر”

وتابع بذاءته وتطاوله:”لتعلم كم هي هذه الدويلة صغيرة وحقيرة وتفقد لمقومات الدولة الطبيعية”

التغريدة التي وبلت برد عنيف من قبل المغرد القطري الشهير “بوغانم” الذي خاطبه:”اعلم أن دولة اسمها الامارات وهي آخر دوله تأسست في الخليج سنة 1971 وقامت نهضتها على الدعارة، وتتحكم الآن في السعودية وعلمها عليه شعار

لا اله الا الله”

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1161281805292621825

وتابع هجومه العنيف على الكاتب المقرب من الديوان الملكي في السعودية:”أهل قطر يسمون آل نهيان بياعين اللومي واحنا دسناهم في معركة خنور لكن انتصروا عليكم وصرتوا خدم عندهم”

وسخر آخر من تفاهة “آل الشيخ”:”يقول الأحمق السعودي أن لديهم ١٢٠ الف

رجل أمن نظموا الحج وان عددهم اكثر من سكان دولة قطر، ألا يعلم الأحمق السعودي بأن ترامب أرسل ٥٠٠ جندي لحمايتهم عرش مليكهم الهرم وحماية مملكة زائفة من ضربات الحوثي”

https://twitter.com/alsmsaam/status/1161286163052814337

ودائما ما يلجأ الذباب الإلكتروني والكتاب المحسوبين على النظام السعودي لأسلوب  البذاءة و”الردح” لمهاجمة قطر بدلا من مقارعة الحجة بالحجة ما كشف هشاشة إعلامهم رغم الميارات التي تنفق عليه وهو ما اعترف به مؤخرا مستشار ابن زايد عبدالخالق عبدالله.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مغرد قطري يُخرس كاتبا سعوديا تطاول على قطر وسخر من تعداد سكانها: أفراد الأمن بالحرم أكثر منهم”

  1. عندما يتوقف صنبور مياه النقود والبترول عن اميركا مما لاشك فيه ستضرب اميركا المسماة ولاية ال سلول الصهيونية بقنبلة مثل الهيروشيما وتبيدهم مثل الدبان الالكتروني المتصهين وساعتها ستنقرض تلك ممكلة المهالك مصدر الارهاب في العالم اجمع للايد وتفني كل سكانها للابد ويرتاح سكان الكرة الارضية منهم للابد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.