الإصابة كانت مباشرة.. قصف حوثي جديد استهدف رادارات ومواقع عسكرية بقاعدة الملك خالد الجوية

1

تحولت مطارات وقواعدها الجوية إلى “ملطشة” لصواريخ ، وأعلنت جماعة مساء الأحد، شن هجوم جوي واسع على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط جنوبي .

وقال المتحدث باسم قوات الحوثيين العميد يحيى سريع في بيان صحفي نشره على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، إن سلاح الجو المسير التابع لجماعته نفذ عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف k2.

وعلى الفور لم يرد تأكيد أو نفي من قبل أو الرياض بشأن إعلان الحوثيين.

وأوضح سريع بأن القصف الجوي استهدف رادارات ومواقع عسكرية في القاعدة الجوية، والإصابة كانت مباشرة.

وأشار أن القصف يأتي “ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم وغاراته المستمرة”، في إشارة إلى بقيادة السعودية.

وقال سريع: الهجوم الجوي يأتي ردا على غارات التحالف التي بلغت 36 غارة جوية خلال 48 ساعة الماضية، أسفرت عن قتلى وجرحى”، دون الإشارة إلى طبيعة الضحايا، وهل هم مدنيون أم عسكريون.

قد يعجبك ايضا
  1. الرواحي يقول

    الحوثي كذااااااااااب كله فقط تصريحات تعبنا منها يقول المثل اما هجع والا ضرب الى ان يوجع ترجمة المثل تعني اما انك تجلس مكانك وتتفرج والا اجعل من ضربك لخصمك يتوجع ويفكر الف مره ومليون قبل لايضربك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.