كاتب سعودي حاقد يبدي شماتته بالفلسطينيين: “هؤلاء لم يعرف لهم الا جيش الدفاع الاسرائيلي”

3

هاجم الكاتب السعودي، محمد آل الشيخ، أحد الكتاب المقربة من الديوان الملكي، الفلسطينيين معتبراً إياهم ما أسماه “وبال” على كل من استضافهم.

وأضاف الكاتب السعودي الحاقد في تغريدة مثيرة رصدتها “وطن”،  ” استضافهم الاردن فكان ايلول الاسود واستضافهم لبنان فكانت الحرب الاهلية واستضافتهم الكويت فتحولوا الى جنود  لصدام وهم الآن يحولون منابرهم لشتمنا ونكران مواقفنا”, مبدياً شماتته فيما يتعرض له من قمع الاحتلال الاسرائيلي الذي وصفه بـ”جيش الدفاع”، قائلاً ( هؤلاء لم يعرف لهم الا جيش الدفاع الاسرائيلي ).

وكان الكاتب المرتزق قد طالب سلطات بلاده بعدم تمكين، الحجاج الفلسطينيين من التجول في المملكة، أثناء موسم الحج والحرص على ترحيلهم عقب انتهاء المناسك مباشرة.

وقال “آل الشيخ” المعروف بعدائه للفلسطينيين ومولاته لإسرائيل في تغريدة له رصدتها (وطن):”الحمساويون الفلسطينيون جميعهم اجراء مرتزقة بلا مبادئ ولا قيم لدويلة الشريرة”

وتابع تطاوله على الحجاج الفلسطينيين:”لذلك يجب عدم تمكين حجاجهم من التجوال في المملكة واجبارهم على العودة بمجرد انتهاء مناسك الحج”

واثارت تغريدة المرتزق جدلاً واسعاً وموجة غضب في صفوف المعلقين الذين هاجموه حسب ما رصدت “وطن”، وقال سياسي سعودي في رده على تغريدة آل الشيخ :” عيب عليك هذا الكلام اهل فلسطين هم أهل النخوة والشجاعة قاوموا المحتل بأنفسهم واموالهم. عدم انتصارهم هو قله السلاح في ايديهم. عيب عليك هذا الكلام ولابد ان   توبخ من المثقفين السعودين على هذه الشتيمة التي تمثلك انت وحدك. الفلسطينيون مع وليسوا مع ايران وحماس تمثل نفسها “.

قد يعجبك ايضا
  1. صبحي يقول

    اللهم طهر المسجد الاقصى من الفلسطينيين

  2. مفتاح رقم ١٧ يقول

    الى المعلق صرصور المجاري صبحي
    لا صبحك الله بالخير ..
    اللهم طهر دورات المياه والمجاري من صبحي
    ومن كل ابناء المومسات غربان البين الحاقدين على اهل فلسطين
    وانت يا اعرابي لا بارك الله بك وبولي امرك الخنزير ابن خريان
    ليس لكم الا الحوثي يدعس على رؤوسكم ويبول بافواه ال قرود وكل غربان البين امثالك

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اللهم طهر فلسطين من الصهاينة وطهر ارض الجزيرة العربية من صهاينة ال سلول وصهاينة القرصان الاحمر وطهر ارض مصر من السيسي واعوانه والف بين قلوب العرب … اللهم انتقم من صهاينة الخزي والعار واتباعهم المسميين الاعراب وهم اشد كفرا ونفاقا…..فلسطين حرة وعربية غصبا عنكم ياعربان مصيركم ترجعوا حفاة عراة بفضل ترامب سيدكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.