بعد بدء المعركة القضائية .. حاكم دبي يلجأ لتشويه سمعة الأميرة هيا وشقيقها الأمير علي باتهامات الـ”ابتزاز والمخدرات”

3

بالتزامن مع بدء جلسات المحاكمة بينهما في بريطانيا، يبدو أن محمد بن راشد، قرر نقل معركته ضد زوجته بنت الحسين، بعد فرارها منه، إلى بعض المواقع الإخبارية الممولة إماراتياً لتشويهها وضرب سمعتها.

وفي هذا السياق، نشر موقع “ويكلي بليتز” الأمريكي، تقريراً تعرّض فيه بالإساءة للأميرة هيا، وشقيقها الأمير عليّ، الذي ظهر إلى جانبها مؤخراً في صورةٍ نشرها على “تويتر”، ما يؤكد مساندته لها في أزمتها مع حاكم دبي.

وفي تقريره الذي يتضح أنه جاء للدفاع عن حاكم دبي، وإدانة الأميرة هيا، اتهم الموقع الأميرة هيا بأنها تدفع العلاقات البريطانية الإماراتية نحو “المرارة”.

كما زعم أن الأميرة هيا بنت الحسين تستخدم علاقاتها الخاصة مع الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة، ابن الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة؛ للتأثير على صانعي السياسة البريطانيين في محاولتها “ابتزاز” 8 مليارات دولار من حاكم دبي .

ومما يؤكد أيضاَ أن التقرير “ملفق” وتمّ بناءً على طلبٍ من حاكم دبي، هو تعمّد الموقع التشهير بشقيق الأميرة هيا، الأمير علي، بزعمه أنه “مدمن للمخدرات”.

وزاد الموقع في إسفافه واتهاماته للأمير عليّ بادعائه أنه “يعرف في الأردن بأنه واحد من أكثر الأفراد فسادًا”.

ولفت الموقع الى أن الأمير علي موجود بالفعل في لندن ويساعد شقيقته الأميرة هيا في قضيتها مع حاكم دبي.

وفي محاولة للطعن في شرف الأميرة هيا،  زعم الموقع وجود علاقة  “رومانسية” مع  حارسها الشخصي السابق الجندي في  الجيش البريطاني.

من ناحية أخرى، ادّعى الموقع أنّ الأميرة هيا والأمير علي وأخوها غير الشقيق الملك عبد الله الثاني يتفاوضان على صفقة سرية بموجبها سيدفع حاكم دبي مبلغًا غير معروف من المال لهيا وإخوانها مقابل شراء صمتهم التام بخصوص ما لديهم من معلومات عن الشيخة شمسة والشيخة لطيفة.

ووصف الموقع الأمريكي المدعوم إماراتياً الأميرة هيا بأنّها “أم سيئة”.

وزعم كذلك أنها كانت تستغل كونها زوجة لمحمد بن راشد آل مكتوم وثروته في مساعدة أسرتها في الأردن وكذلك الفلسطينيين و حركة حماس.

واتهم الموقع العائلة المالكة الأردنية بأنها “تميل دائمًا نحو الإرهاب” .

ووبحث موقع “وطن” عن الموقع الأمريكي “ويكلي بليتز” تبيّن أن وسائل إعلام إماراتية رسمية، إضافة لقنوات كـ”العربية” تستعين بتقاريره المكذوبة للهجوم على خصوم والسعودية.

قد يعجبك ايضا
  1. أيمن المرابطي يقول

    الأميرة مثلها مثل السيخ بن راشد
    مجموعة مفسدين في الأرض ضرب الله بعضهم ببعض
    أكتبوا يا وطن عن حفلات مجونهما في بريطانيا وأمريكا خلال تسع سنوات الأخيرة
    أكتبوا على اسهامهما في أنشطة القمار بفرنسا وغيرها حيث يجري ذلك بخيول مستقدمة من دبي في الطائرات…
    أما نزاعهما الحالي فلا حاجة له

  2. Jamil Abu Hasan يقول

    هذه أميرة ابوها ملك و اخوها ملك قبل ما تشوف خلقته……. لو ترجع للتاريخ و يشوف ابوه كيف كان و ابوها كيف كان ما يقدر يحكي… هذه عالم بتفكر كل العالم بحاجة فلوسهم…. هذه مهرة شايفه عز قبلك يا شايب…

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الدبان الالكتروني الصهاينة العرب من بلدان الصهاينة الدب الداشر والقرصان الاحمر والخسيسي ريحتكم فاحت بوقاحتكم وافتراءاتكم وكمية احقادكم ضد كل البشر واستعبادكم للبشر لا بارك الله فيكم العالم كله قرف منكم ومن الاعيبكم المستمر والطعن بالشرف علي اساس رح يفوز بالحكم هالجحش الامي علي اعتبار عنده مساعدين وعلي اساس يشتري مرتزقة مثلكم للسب والطعن في اعراض الناس للاسف ابشركم واجلطكم بنفس الوقت لن تنجح ياجحش انت وكل زمرتك روحوا ادرسوا قوانين البلاد الراقية التي تعترف بحقوق البشر وخصوصا حقوق المرأة والاطفال وهم مطبقين اسس الشرائع السماوية والعدالة الاجتماعية احب كمان اجلطكم دولكم الهشة مصيرها الدمار والهلاك حسب اخر الاحصاءات الاقتصادية وهروب المستثمرين والاجانب والعرب منها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.