“شاهد” فنانة كويتية شهيرة ترقص بـ”دلع” حافية القدمين في شوارع تركيا

1

أشعلت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت ترقص حافية القدمين في .

وظهرت مونيا، المعروفة باسم ”الدكتورة مونيا الحب“، في الفيديو المنشور عبر حسابها في ”سناب شات“ ترتدي فستانًا صيفيًا قصيرًا وترقص خلال جولة سياحية في تركيا.

وعلقت الفنانة على الفيديو قائلة: ”يجب عليكِ سيدتي الجميلة أن تؤمني بأن ما لديكِ ليس لدى غيرك من النساء، فتكبري وموجي ولا تأبهي لمن يحاول إيقاف منبع الدلال والدلع مع حضرة جناب الملكة“.

وحظي المقطع بتفاعل واسع بين المتابعين الذين شبهوها بالراقصة وأنها تتعمد الإثارة والجدل.

ومونيا هي من أب كويتي وأم لبنانية، شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية، وبعدها اتجهت للمجال الغنائي وحققت نجاحًا اتفق واختلف بشأنه كثيرون، ثم عادت للتمثيل مرة أخرى.

وغالبًا ما تحدث مونيا ضجة في أوساط المتابعين، بسبب صورها وفيديوهاتها التي يراها البعض جريئة وتسبب جدلاً واسعًا.

قد يعجبك ايضا
  1. اسواني تاجر جاموس يقول

    ومونيا هي من أب كويتي وأم لبنانية؟ وماذا بقي من إضافة؟ الكويتي إما باي سكشوال أو هومو، واللبنانية التي تبيع فرجها للمال معروف ما هي، والله يستر على حريم الجميع. جمعت الحقارة من طرفيها. لولا الفريق المقاوم لإسرائيل الباقي، وهم حزب الله، ولا يهمني إن كان رافضيا أو مجوسيا كما يقولون، لكان اللبنانيون جميعا مخانيثا مثل سعد الحريري وعاهرات مثل مايا خليفة أمهم المثالية.
    عاهرة بقوام الخنزيرة العشر، وقبح القردة الجرباء، حري بها أن تختفي عن الأنظار خجلا من منظرها، وأن تعيش في صومعة وحيدة، لا أن ترقص وتتماجن هكذا وتؤذي العيون بمنظرها.
    لله تعالى حكمته التي لا تدركها الأفهام، فهمت حكمته من خلق الذباب والقمل والبق والآفات والأمراض كافة التي تفتك بالجواميس، فأخسر مالي. وفهمت حكمته من ضرب الأرض بالكوارث الطبيعية والمجاعات والأوبئة الفتاكة، لكن لما تتبين لي حكمته من خلق الصهيوسعوخلايجة ابدا، لم خلقهم وهو الذي لا يخلق شيئا عبثا؟ ولعلي لن أفهم حكمته ابدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.