وضعها مأساوي … ماذا حدث للموظفة العُمانية التي انهارت في مكان عملها؟؟

5

قال شقيق الموظفة العُمانية التي سقطت مغشيًا عليها في مكان عملها بأن أخته لا تزال ترقد في العناية المركزة في غيبوبة منذ تاريخ سقوطها في مقر عملها؛ بعد أن تعرضت لجلطة دماغية ونزيف في الرأس، وعلى إثرها أُجري لها عملية جراحية.

وأضاف عبدالله الهديفي – أخ الموظفة خديجة الهديفية لموقع  “أثير”: “هي الآن تعاني من شلل نصفي وحسب التقارير الطبية قد يؤثر ذلك أيضا على النطق والحركة وشيء من الذاكرة” مشيرًا إلى أنها ستحتاج إلى علاج وتأهيل متكامل حتى تستعيد أعضاؤها القدرة على القيام بمهامها بشكلٍ طبيعي”.

وأكد الهديفي بأن لجنة حقوق الإنسان قامت بالتواصل معهم وتبذل قصارى وسعها للتواصل مع باقي الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح بأنهم قدموا شكاوى لعدة جهات من ضمنها وزارة القوى العاملة لتقوم بالتحقيق مع إدارة الشركة عن الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من تسبب بذلك.

وطالب أخ الموظفة الشركة بأن تقوم بما في وسعها لتتلقى أخته العلاج المناسب.

وكانت قضية المواطنة التي قامت النقابة بنشر تفاصيلها قد تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وسط مطالبات من المتابعين بالتشديد على الشركات لتوفير بيئة عملية مناسبة لموظفيها.

  1. هزاب يقول

    يا الظلمة بنت الفقراء تعاني من الشلل وأنتم جالسين منبطحين للصهاينة وتتوسطوا للفرس! يا اخي ما ذرة حكمة وعقل ووسطية وسلام اللي يتمدح بها النظام كافية لإنصاف هذي الفقيرة! النخل العوان المال والوقت والجهد للاغراب 1 ولك الله يا مواطن يافقير ! يعني كل هذي الربشة قافلة التسامح والأسابيع الثقافية وفلك السلامة وشباب عمان وتضييع اموال الشعب الجائع المعدم في النهاية غنصاف فقيرة ما قادرين؟ يا أخي لو في بشر في بلدكم له دم بس يطلب ملف هذي الموظفة كحركة تخويف للهنود الهندوس اللي يتحكموا في رقابكم ! لكن آخرتها طلع بس متاجرة بكوارث الآخرين الجمعية العمانية لحقوق الاننسان سألت عن الموظفة قبل كم يوم ! صراحة حال هذا البلد يثير الأسى وزارة القوى العاملة وسجل القوى العاملة والمحاكم والادعاء العام كلها مغلقة امام الشعب الفقير ! يا خوفهم من الهندوس اللي ما قادر الهندوسي يطيره من الموقع يسكته بمبالغ زهيدة وصراحة حتى بجونية عيش! الهندوس رشوا البلد كلها ! بعدين تعال قول لي 49 عاما من النهضة والحكمة والسلام 1 الاقربون اولى بالمعروف ! يا شعب مسقط وعمان التعيس الجائع الفقير يوم انت ما ايراني ولا بريطاني ولا اسرائيلي ولا أمريكي ما بتحصل ادنى حقوقك! تعلموا من شباب اهل السنة والجماعة في صحار لما أذلوا الاجهزة الامنية الاباضية وخلوهم في دقائق يوفروا 50 ألف وظيفة ! الثورة فقط هي الحل ورجعوا أيام صحار 2011م!

  2. زعيم يقول

    خسئت يا عميل
    مسأله داخلية و تنحل داخليا
    ما نحتاج لنعراتك المذهبية و التفرقة
    بما إنك لست منا
    فهلم بالخروج
    ع قولهم
    روينا عرض أكتافك يا منافق

  3. ميرا يقول

    قل خيرا او صمت لا دخلك لك بمايحدث في بلادنا يامجنس

  4. وعلى نياتكم ترزقون يقول

    أعوذ بالله منك ومن شرك ياهزاب الله يبعد أمثالك عنا

  5. هزاب يقول

    هذا القادرين عليه على اخوانكم العرب والخليجيين لسانكم طويل وعلى الهندوس أعداء المسلمين اللي متحكمين في رقابكم من الحاكم إلى أصغر فقير عندكم ساكتين على رؤوسكم الطير ! لا الديوان ولا القوى العاملة ولا الشرطة ولا محاكم السراميك والاسمنت والانترلوك قادرة عليهم ! شعب تافه خواف ! ما قدر ياخذ أبسط حق له ! إلى أن ثار شباب أهل السنة في صحار ورد الظلمة مخزيين وكيدهم في نحرهم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.