رهف القنون تثير غضب السعوديين مجددا بظهور جديد.. هذا ما قالته عن أحدث قرارات ابن سلمان؟

6

أثارت اللاجئة بكندا، رهف القنون، موجة غضب جديدة بين السعوديين في أحدث تغريداتها والتي علقت فيها على قرار السلطات السعودية “إسقاط الولاية” عن سفر المرأة واستصدار جواز سفر.

وقالت القنون عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “لا أكاد أصدق أن السعودية سمحت للنساء بالسفر دون إذن، تهانينا للنساء السعوديات أنا سعيدة جدا لأجلكن”.

وأثارت تعليق رهف جدلا واسعا بين السعوديين، وهاجمها أحد النشطاء بقوله:”هذا القرار أفشل المشروع الذ هاجرتي من أجله أنتي والمنظمات الفاشلة”

وسخر منها آخر بقوله:”لو انتي صابره لك ثلاث شهور زود لكن المقرود مقرود.”

وظهرت ردود عنيفة على تغريدة رغد من قبل السعوديين الذين وصفوها بالفجور والانحلال.

وكانت قد أعلنت المملكة قبل أيام إسقاط الولاية عن سفر المرأة السعودية واستصدار جواز سفر، إذ لم تعد السعوديات بحاجة لإذن من ولي الأمر للإقدام على هاتين الخطوتين.

يذكر أن القنون كانت قد هربت من عائلتها وحصلت على حق اللجوء في كندا لتكون من أول الفتيات السعوديات اللواتي غادرن المملكة خوفا من تعنيف العائلة أو الحكومة لهن.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. كتارا يقول

    رهف القنون رخيصه وستضل رخيصه فلتشرب الخمر وتضاجع الرجال ونحن نعلم ان نساء السعوديه اشرف منك
    واللقاء يوم الحساب يا فاجره

  2. Saudi Dissident يقول

    هؤلا ليسو سعوديين كما تقول صحيفتكم هؤلاء ذباب يمتلئ بهم تويتر وانتم في الصحيفة تعلمون ولكم مآرب اخرى

  3. مواطن بلا وطن يقول

    ونعم التربية / القنون

    جلعتم لها قيمة بسرد اخبارها .

  4. Bufaisal يقول

    وهل ما قامت به هذه القذره يبرر لابن سلمان ما قام به من أفعال كانت بالأمس القريب من المحرمات وهل نزل عليه وحي من الله يحلل ما كان محرما ام ان النفاق صفه متلازمه لمن يرائي الحاكم سواء أكانت القانون ام بن سلمان فكلاهما يخدم مشاريع ام يا للمنطقه زلمهبط الوحي من ضرب لمفاهيم الإسلام

  5. Mo يقول

    المرأة اقل من سن الثلاثين يرحب بها الجميع ويتسابق إليها الرجال فتتوهم المسكينة انها ذات مكانة وأنها ملكة زمانها والحقيقة التي لاتدركها او تتجاهلها تلك المسكينة أن هؤلاء المعجبين تسابقوا لاستهلاكها والتمتع بها و ليس لمكانتها. وكما هو معلوم أن الرشاقة والجمال والصحة وقوة البدن لابد أن ترجع إلى الوراء حتى تفقد (اي المراه) المعجبين المخلصين واحدا توا الآخر لتبحث عن من يحتضنها ويعطف عليها ولاتجده.
    الرجل فاعل والمرأة مفعول به.
    والمجتمع الكافر لا يعرف الا المصلحة او المصلحة الممزوجة بالقليل من الرحمة.
    وستعلم كل من تخلت عن اسلامها وعروبتها واسرتها وتدرك تلك الحقيقة عندما تكبر وتجد نفسها وحيدة لتدفع النقود لتشتري من يحتضنها ولاتجده.
    هذا الكلمات ليست موجه لأحد بعينه ،هذا الكلمات عامة.

  6. مسمار يقول

    من غباء السعوديين وحموريتهم كما يصفهم النقيدان انهم لايفهمون ولايمكن ان يفهمو طالما هم قطيع مطيع / رهف وغير رهف من صيعكم طلعوا بعلم ومعرفة الحكومة المتخبطة حتي يتسني لها اصدار هذا القرار وهو اسقاط الولاية لكثرة هروب النساء كما تدعي وفي الحقسقة ان من يخطط لها وينفذ هم مخابرات الدول التي نصبوا هاؤلاء الحمقي وفي الاخير كما اسقطوا الولاية سيسقطون الحمقي بانفسهم وبنفس الطريقة .وهم يعلمون بان القطيع المطيع سيطبل لاي طبل يحكمه مهما كان والدليل بالامس يطبلون لاسد السنه ويتغنون ببطولاته محمد بن نايف ويوم اسقطوه سكت كل المطبلين وحذفو صوره من جولاتهم وحساباتهم وكأنه لم يكن ما احقركم من شعب .تستهلون يحكمكم حمقي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.