الرئيسية » حياتنا » ذوو المغدور العُماني مع زوجته وأطفاله لن يرتاحوا إلا بتحقيق هذا الطلب الخاص بالقتلة

ذوو المغدور العُماني مع زوجته وأطفاله لن يرتاحوا إلا بتحقيق هذا الطلب الخاص بالقتلة

وجّه زهير بن ناصر البلوشي، شقيق المواطن العُماني المغدور حمود البلوشي مع زوجته و3 من أبنائهما الأطفال، في الجريمة البشعة التي وقعت قبل ايام في ولاية بدية بسلطنة عمان، رسالةً الى شرطة عمان السلطانية، بعدما أعلنت جانباً من تحرياتها حول الجريمة .

وطالب “البلوشي” الجهات المعنية بإحضار القتلة الى السلطنة ليحاكموا وفقاً للقانون العُماني، قائلاً إن العائلة لن ترتاح إلى بتحقيق هذا الطلب.

وقالت شرطة عمان السلطانية في تغريداتٍ لها بـ”تويتر”، أمس الأحد، إنه بسبب التأخر في الإبلاغ عن الواقعة الذي كان بعد يومين من حدوثها تمكن المتهمون وهم من جنسية آسيوية من مغادرة البلاد.

وأكدت شرطة عمان السلطانية انها تقوم والأجهزة الأمنية بملاحقة المتهمين عبر القنوات الرسمية ومواصلة الإجراءات القانونية الواجبة باهتمام كبير ومهنية عالية .

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ذوو المغدور العُماني مع زوجته وأطفاله لن يرتاحوا إلا بتحقيق هذا الطلب الخاص بالقتلة”

  1. إِنْ أَنْتُمْ ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَأَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةُ الْمَوْتِ ﴿١٠٦ المائدة﴾اللة يسمى الموت بالمصيبة .فماذا نقول
    (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴿١٥٦ البقرة﴾;)
    انا للة وانا الية راجعون ………..اللة يعينك على مصيبتك ,,, ربك قادر على جلبهم الى السلطنة ويحاكموا ويعدموا.

    رد
  2. هذا هو جزاء من يثق في عبدة الحجر….يجب تعرييب الوضايف في الخليج…يبقى الوضايف الهامة يوجد امركيون و اروبيون و يابانيون للوضايف المهمة مع الحرص على نقل التكنلوجيا و تخفيض الحوافز العمال الخليجين في الوضايف المليحة و رفع الحوافز في الوضايف الشاقة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.