“شاهد” فضيحة جنسية لرئيس تحرير “اليوم السابع” تهز مصر.. خالد صلاح تعرض للاغتصاب عدة مرات!

9

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بصورة لمحضر شرطة رسمي يكشف عن فضيحة جنسية لرئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية حيث يثبت المحضر تعرضه للاغتصاب أثناء احتجازه عام 2001 أمام مرأى ومسمع جميع المحبوسين.

وأكد ناشطون أن ، النجل الأكبر للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، هو من يقف وراء تسريب هذا المحضر القديم في أعقاب حملة الهجوم التي شنتها جريدة “” ضده مؤخرا.

كما نشر تفاصيل المحضر الذي نشره علاء مبارك على صفحته بتويتر وسارع بحذفه، الإعلامي المصري المعارض محمد ناصر.

ووفق المحضر والمؤرخ بتاريخ 10 ديسمبر 2001، فإن صلاح تقدم بشكوى ضد النقيب إيهاب ناجي عبدالرحيم، لإجباره على خلع ملابسه بالكامل وتحريضه لأحد المحبوسين جنائيًا بالاعتداء على موكله جنسيًا.

وأظهر تقرير الطب الشرعي، وفق المحضر المشار إليه أن رئيس تحرير “اليوم السابع” تعرض للممارسة الجنسية من الخلف لعدة مرات، وفي فترات بعيدة ومتعددة.

وتابع التقرير: “وعن الممارسة الأخيرة فقد ثبت عدم وجود أي آثار للمقاومة مما يجزم بأن الممارسة قد تمت برضاء كامل بين الطرفين”.

وكانت صحيفة “اليوم السابع” التي يرأس تحريرها خالد صلاح شنت حملة هجوم ضد علاء مبارك ووصفته بأنه لعبة في يد الإخوان في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية التي لوحت فيها بـ “تقطيع” أي معارض لمصر، مثيرة انتقادات على نطاق واسع.

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    كنت لا احب هذا الرجل ولكني الان تعاطفت معة وان كل مواقفة وتصريحاتة تملئ علية من قبل الاجهزة الامنية! لو كانت مصر بلد حريات لسمعنا منة كلاما اخر. نهاية هذا النظام الفاشل قربت

  2. على احمد يقول

    العملية تمت من الخلف وبرضا كامل من الطرفين يعني الراجل طلع شاذ وبيتعمل فية من الخلف تحيا مصر باعلامها الحر ورجالها ال من الخلف

  3. […] ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بصورة لمحضر شرطة رسمي يكشف عن فضيحة جنسية لرئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية حيث يثبت المحضر تعرضه للاغتصاب أثناء احتجازه عام 2001 أمام مرأى ومسمع جميع المحبوسين. وأكد ناشطون أن علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، هو من يقف وراء تسريب هذا المحضر القديم في أعقاب حملة الهجوم التي شنتها جريدة “اليوم السابع” ضده مؤخرا. كما نشر تفاصيل المحضر الذي نشره علاء مبارك على صفحته بتويتر وسارع بحذفه، …Read more […]

  4. ابوعمر يقول

    …فمابالكم بكبيرهم السيسي ..أنا أجزم كل الجزم أن ترمب ونتانياهو مارسوا قذارتهم في مؤخرة السيسي عشرات المرات…..ارضاء لهم قدم مؤخرتــــه على طبق من ذهب للمتوحشـــين ترمب ونتانياهو..وهتكوا عرض السيسي بالتراضي…يا حـــلاوة….

  5. محمد يقول

    احذروا دسائس الاخوان..اذا كان هناك اغتصاب فمن غير المستبعد أن من قادة الاخوان ايضا من تعرض لذلك

    1. أيوب يقول

      أكيد شربت كل عصائر المواسير…..ما دخل الاخوان يا ذباحين..وهل الوزيرة التي هددت المعارضة بتقطيع رقابهم من الاخوان أيضا….عملية هتك عرض هذا الاعلامي برضـــاه التام. تمت في عهد الرئيس مبارك..وقد كشفها علاء مبارك..فما ذنب الاخوان يا ذباح؟

  6. ******* يقول

    أتشـــوق الى مؤخرة هذا الاعلامي المصري الذي يزداد بهجة وسرور كلما هتك عرضـــه…..؟

  7. اسد الله يقول

    بلاش كذب وتدليس ، المثلية حصريا على جماعة الاخوان ، والمتعاطفين معهم ، على مستوى العالم . ابتداء من انور ابراهيم في ماليزيا ، وصول الى مصر والسودان وتونس .

    1. ابونواس يقول

      جعلانالزبالة…لا أسد الله…..الاسود لاتتهم الأشراف ولا الأصلاء ولا العلماء….الاخوان المسلمين قادة وقامات في العلم والفكر يا جعلان السيسي…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.