دخل في غيبوبة وتوقف كبده عن العمل.. رحيل الفنان المصري فاروق الفيشاوي وهذا ما قاله عادل إمام عنه

1

توفي الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، فجر الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

وكشف الفيشاوي العام الماضي عن إصابته بالسرطان خلال كلمة له في مهرجان الإسكندرية السينمائي. ودخل مؤخرا في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل.

وبدأ نشاطه الفني في السبعينيات من القرن الماضي وشارك في عشرات الأفلام والمسلسلات. ومن أبرز أدواره دوره في فيلم “المشبوه” أمام عادل إمام عام 1981.

تزوج الراحل من الفنانة سمية الألفي ثم انفصل عنها لاحقا، وهو والد الفنان أحمد الفيشاوي.

يشار إلى أن النجم المصري ولد في إحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية يوم 5 فبراير عام 1952 لأسرة غنيه جدا مكونة من أبوين و5 أشقاء. توفي والده عندما كان في الحادية عشرة من عمره فتولى رعايته وتربيته شقيقه الأكبر رشاد.

شارك في أكثر من 130 فيلما وعملا دراميا، منها القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغدا سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية، وفتاة من إسرائيل، والفضيحة، وديك البرابر.

ومن جانبه نعى الفنان المصري الكبير عادل إمام، زميله فاروق الفيشاوي الذي رحل، فجر الخميس، بعبارة مؤثرة وصورة.

ونشر عادل إمام على صفحته الرسمية على “فيسبوك” صورة جمعته بالنجم الراحل، مع تعليق “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي”.

وجمعت أعمال سينمائية عدة بين النجمين أشهرها فيلمي “المشبوه” من إخراج سمير سيف في ثمانينيات القرن الماضي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    اللة يرحمة كان من اسرة غنية جدا وده كان باين عليه وعلى اسرتة وخاصة ابنة الفنان احمد واسلوب حياتة العشوائية وشخصيتة الغير سوية.! (حلق ,تاتو و مخدرات بجميع انواعها وزيجات عديدة فاشلة )!هذا سبب فشلة في في عملة رغم امكاناتة الفنية الجيدة , ووسامتة التي تؤهلة ليكون نجم شباك اول في السينما المصرية.!
    عادل امام شكلة راح يقبر كل ابناء جيلة من الممثليين ! مش عايز يخلع !ههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.