الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدهذه حقيقة سحب جنسية المتصهين السعودي "محمد سعود" بأمر الملك سلمان

هذه حقيقة سحب جنسية المتصهين السعودي “محمد سعود” بأمر الملك سلمان

- Advertisement -

وطن- تناقلت عدد من وسائل الإعلام خبرا مزعوما يفيد بإصدار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا ملكيا يقضي بسحب جنسية المواطن والإعلامي السعودي محمد سعود عقب زيارة أجراها إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي وطرده من مدينة القدس المحتلة بسبب زيارته التطبيعية.

وكان عدد من الحسابات الشهيرة التي نقلت هذه المعلومة، هو شمعون آران مراسل هيئة البث الإسرائيلية، الذي زعم أن الملك سلمان أصدر توجيهات لوزارة الداخلية بسحب الجنسية السعودية من الإعلامي السعودي محمد سعود.

ولاحقا، نقل موقع “عمون” عن مصدر سعودي تأكيده عدم صحة ما يجري تداوله حول سحب جنسية محمد سعود، مشيرا إلى أن ما يجري نقله من اخبار في عدد من وسائل الاعلام حول اصدار العاهل السعودي توجيهات بسحب الجنسية ليست إلا شائعات غير صحيحة.

يذكر أن فلسطينيون طردوا أمس الاثنين، الإعلامي السعودي محمد سعود من المسجد الأقصى المبارك، خلال زيارة وفد الصحفيين والناشطين العرب الذين يزورون إسرائيل.

وبينت مقاطع فيديو، الشبان وهم يبصقون ويقذفون الإعلامي السعودي بالكراسي والأحذية، فيما كان يرتدي عباءة تدلل على هويته الخليجية.

- Advertisement -

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وصول وفد يضم ستة إعلاميين إلى فلسطين المحتلة من دول عربية لا تربطها علاقات دبلوماسية علنية بتل أبيب وسط إسرائيل.

تحول كبير في سياسة السعودية تجاه الإمارات كشفه ما فعله محمد سعود ومن قبله عبده خال

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث