مغرد شهير يصف الملك سلمان بـ”المجرم” ويثير شهية الذباب: أدخل القوات الأمريكية للسعودية لحماية قصوره وليس الشعب

3

شن المغرد المعروف المهندس ، هجوما عنيفا على والملك سلمان بن عبدالعزيز، وأشار إلى أن سماحه بإدخال قوات أمريكية للسعودية يهدف لحماية قصوره وعرشه وليس حماية الشعب السعودي.

وقال “السعدي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) لاقت هجوما واسعا من قبل كتائب الذباب السعودي والإماراتي:”اهلنا وأخواننا في نجران وما حولها نشر المجرم سلمان للقوات الامريكية داخل السعودية ليس لحمايتكم او حتى صد قصف لكم انما لحماية قصوره وعرشه اسأل الله ان يعجل زواله”

وتابع ساخرا في تغريدة أخرى:”اتوقع هو أول سعودي كفيلة أمريكي بشكل رسمي”

وتسببت تغريدة علي السعدي في هجوم عنيف عليه من قبل كتائب الذباب التي تديرها السعودية والإمارات.

وكانت السعودية أعلنت، الجمعة، موافقتها على استقبال قوات أمريكية على أراضيها، وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن الخطوة تأتي لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، في ظل تزايد التوترات مع إيران.

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية، الخطوة في بيان، قالت فيه إنها سترسل قوات وموارد إلى السعودية لتقديم، رادع إضافي، في مواجهة التهديدات حسب وصفها، وذكر مسؤول أمريكي أن العملية ستشمل إرسال نحو 500 فرد من الجيش الأمريكي إلى السعودية.

وجاءت هذه الخطوة، بعد يوم واحد من تصويت مجلس النواب الأمريكي لصالح ثلاثة تشريعات، تحظر بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات، على خلفية انتهاكات البلدين لحقوق الإنسان واستهداف المدنيين في حرب اليمن.

وتشهد العلاقات بين واشنطن والرياض اضطرابات واسعة على خلفية مقتل الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، واستمرار اعتقال الكثير من الناشطات والنشطاء، إضافة لتدهور الأوضاع في اليمن على خلفية الحرب التي تقودها الرياض هناك.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    يحمي قصوره ونفسه وابنائه المجرمين من الشعب او من الاسرة او من الحوثي او من ايران او من الدول العربيه التي سعي في خرابها هو ونجله المعتوه او من الدول الاسلاميه فلم يترك له هذا الابله صديق فالكل يتربص به فعلا ويومه قريب ان شاء الله فقد سعس في الارض فسادا هو وابنه وشلة الانجاس من حوله .

  2. متابع يقول

    اوسخ واخبث فرع في العائله هو فرع سلمان وابنائه المجرمون نشرو الرذيلة والفساد في بلاد التوحيد وجلبو الحروب والمشاكل للمنطقة خيانتهم للامة وللشعب واضحة وضوح الشمس ولن تحميهم لا امريكا ولا ذبابهم ولا الكلاب من حولهم .

  3. فيلسوف يقول

    لكل بداية نهاية آل سعود نهياتهم قريبة بإذن الله كما قلت قبل ستة شهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.