حكمة اليوم من الاعلامية الأردنية علا الفارس حول “الكلاب” تثير غضب المطبلين وذبابهم في السعودية والإمارات

3

شنت الإعلامية الأردنية ، هجوما عنيفا على كتائب “الذباب الإلكتروني” التابعة للسعودية والإمارات والتي تهاجمها وتسبها لمواقفها المناهضة لسياسات الرياض وأبوظبي القمعية.

ووصفت “الفارس” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) هذه الكتائب الإلكترونية بـ”الكلاب”، ودونت ما نصه:”حكمة اليوم.. عندما يزداد النباح حولك اعلم أنك أوجعت الكلاب”

وجاءت هذه التغريدة بمثابة الفخ للذباب بحسب وصف نشطاء، حيث انهمرت المعرفات السعودية والإماراتية الوهمية على تغريدة “الفارس” بالهجوم والسب ليؤكدوا مقولة الإعلامية الأردنية.

وكتب أحد المغردين معلقا على تغريدة الفارس وساخرا من غباء كتائب الذباب:”هي قالت عندما يزداد النباح حولك إعلم أنك أوجعت الكلاب.. وفي المنشن كلهم قايمين عليها .. ماشاءالله الكلاب تعرف متى عشاها”

وأثار تعليق الإعلامية الأردنية قبل أيام  على قرار الملك عبدالله الثاني، بإعادة العلاقات كاملة مع وإصداره مرسوما ملكيا بذلك بعد عامين على خفض التمثيل الدبلوماسي بين البلدين، جنون كتائب الذباب الإلكتروني التابعة للسعودية والإمارات، ليشنوا عليها هجوما كبيرا في التعليقات متهمين إياها بخيانة السعودية ومحاباة عقب مغادرتها قنوات “إم بي سي” السعودية والعمل في شبكة الجزيرة القطرية.

قد يعجبك ايضا
  1. اردني يقول

    لا أحد ينكر فضل دول الخليج على الإعلاميين العرب العاملين في السياسة والاقتصاد والرياضه يكفي يا علاء الفارس مهاترة ليس انت الوحيدة في هذا العالم
    نتمنى الابتعاد عن مدرسة جمال الريان واخرين أصبح الموضوع منفر ومبتذل أكثر من اللازم

  2. اردني ما دفعوله يقول

    تحياتي علا الفارس
    قد لا يفهم بعض المتخلفين انك عندما تعمل في بلد آخر فأنت أيضأ تقدم خدمات لهذه الدول ولا تحصل على صدقات منهم . قد يكون نظام الكفيل في بعض الدول المتخلفة التي ترى الوافدين فيها مجرد عبيد طبعا وباستثناء الاوروبيين والامريكان سببا في ذلك وكأن مؤسساتهم الاعلامية وغيرها كانت ستنجح بدون هؤلاء الاكفاء والمخضرمين . على كل حال هذا مرض لا علاج له ولا اعتقد ان احدا يدعو لهم بالشفاء طبعا المطبلين مستثنون من المعادلة.

  3. محمد يقول

    هو ليش كل واحد علق ضد علاء فارس ذباب يعني 🤔
    الان انا بعلق ضدها اخاف اتحول لذبابة😳
    لاكن بصراحة التعليقات الي فوقي شكلها ذباب
    الله وكيلكم من ريحتها تعرفها 😉
    علاء فارس عندما تتحدث الريالات
    افضل مثال على حديث الأموال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.