الرئيسية » الهدهد » معارض بحريني يتحدى الملك من محبسه ويتجاوب مع ما كشفه وثائقي الجزيرة “اللاعبون بالنار”.. وهذا ما قاله

معارض بحريني يتحدى الملك من محبسه ويتجاوب مع ما كشفه وثائقي الجزيرة “اللاعبون بالنار”.. وهذا ما قاله

وطن- تجاوب المعارض البحريني البارز عبد الوهاب حسين من داخل محبسه، مع المعلومات التي كشفها وثائقي قناة الجزيرة “اللاعبون بالنار” يوم، الأحد، الماضي في آخر حلقات برنامج “ما خفي أعظم” الذي يقدمه الإعلامي تامر المسحال.

حسين من سجنه، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد علق ما كشفه وثائقي “الجزيرة” خاصة ما أورده من معلومات تفيد بمحاولة لاغتياله في العام 2003.

وقال: “لیس المهم أن أعیش أو أموت، إنما المهم أن تعیش القضية التي ضحى الشعب من أجلها وأن تنتصر.. وأنا على الدرب باق لخدمة الشعب والقضية والوطن”.

وكانت قناة الجزيرة قد بثت اعترافات لأحد عناصر القاعدة، يؤكد فيها تلقيه تعليمات من جهاز الأمن الوطني البحريني لاغتيال عبد الوهاب حسين.

وتحدث قائد خلية تابعة لتنظيم القاعدة، محمد صالح، عن مخطط بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني لاغتيال عبد الوهاب وشخصيات معارضة أخرى، مبينًا أنه اجتمع مع الضابط عدنان الضاعن وعادل فليفل، وقالوا له بأن تعليماتهم مباركة من ملك البحرين حمد بن عيسى. كما استقبل الأخير محمد صالح في قصره ووعده بتعويض مدة السجن التي قضاها في السعودية بسبب حيازة سلاح.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الجزيرة كشف حقائق أخرى من بينها فبركة قضايا أمنية ضد المعارضة والعمل على التحريض الطائفي، وذلك بشهادة قيادات من الجيش في طليعتهم المقدم ياسر الجلاهمة.

“شاهد” إعلامي مُستأجر لدول الحصار يفضح نفسه ويُحرج البحرين بعد محاولته تكذيب “ما خفي أعظم”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.