هذا مصير سعوديان اقتحما منزل سيدة بجدة وجرّداها من ملابسها تحت تهديد السلاح لاغتصابها

1

أصدرت السلطات ، الخميس، حكما بالإعدام ضد مواطنين سعوديين ومقيم ثالث باكستاني الجنسية في ، بعد أن ثبتت عليهم تهمة “شرب المسكر”، واقتحام أحد المنازل وتجريد امرأة من ملابسها.

وجاء في البيان الصادر عن وزارة الداخلية السعودية، أن هتان بن سراج بن سلطان الحربي، وسلطان بن سراج بن سلطان الحربي، ومحمد عمر محمد ليق جمالي (باكستاني الجنسية) أقدموا على “شرب المسكر”، ودخلوا أحد المنازل منتحلين صفة رجال الأمن، قبل أن يجردوا امرأة من ملابسها تحت تأثير السلاح الأبيض.

وأضاف البيان أن المتهم الباكستاني سلم هتان المرأة حتى يمارس الأخير عليها “الفاحشة”، كما كسر باب إحدى الغرف بغرض اغتصاب امرأة أخرى.

وأشادت الوزارة بالسلطات الأمنية التي قبضت على الجناة، فيما أكد التحقيق لاحقا أن ما ارتكبه الجناة “ضرب من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض”، استوجب الحكم عليهم بحد الحرابة.

وختم البيان بالتأكيد على أن الحكومة تحرص على “استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين وينتهك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

قد يعجبك ايضا
  1. روان يقول

    صحيح بطلو الضحك على الناس وقتلتوهم ظلم فين قضية المجرم الحبشي الي قتل صديقهم مؤيد واخفيتو حقيقه القصه وعملتوها سعودين وباكستاني تهجمو على وحده تحت تهديد السلاح الابيض حورتو القضيه والفتو فلم الفلم ان الشباب كانو معزومين عندوجرار حبشي اخذ منهم فلوس وفجاءه لما اختلف معاهم قتل صديقهم مؤيد بدم بارد ولما وواجه التحقيقات لم ينكر ان قتل الشاب مؤيد وادعى ان هولاء الشباب هاجموهم وحاولو اعتدو على حبشيات كلنو متوتجدات بالاستراحه هل يعقل ان اولاد البلد انزلو مستواهم لحبشيات رخاص ثم ثانيا الاستراحه هاذي كان فيها٨ حبوش و١٠ حبشياا كيف لشباب اكبر مؤيد٢٣ ان يحاولو اسيرطو على كل الي باللستراحه القصه مؤلفه لماذا لم تذكرو احداث القصه كامله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.