الرئيسية » تقارير » الزوجة السادسة قصمت ظهره .. مصدر غربي يكشف ماذا يفعل حاكم دبي الآن بعد هروب الأميرة هيا منه

الزوجة السادسة قصمت ظهره .. مصدر غربي يكشف ماذا يفعل حاكم دبي الآن بعد هروب الأميرة هيا منه

وطن- كشف مصدر غربي مطلع أن شركة علاقات عامة وتعبئة رأي كندية تولت مهمة تحسين صورة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد على المستويين الداخلي والخارجي عقب تضررها بشكل كبير بسبب هروب زوجته الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين.

وأوضح المصدر أن الشركة الكندية ستتولى هذه المهمة مقابل مبلغ لم يكشف عنه، لكنه رجّح أن تكون الصفقة بملايين الدولارات.

وذكر في تصريحاته لصحيفة “الوطن الخليجية” أن صورة الشيخ محمد بن راشد اهتزت كثيرًا لدى الغرب بعد تفجّر قضية خلافه مع زوجته السادسة الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن عبدالله الثاني، وهروبها إلى ألمانيا، ثم بريطانيا طلبًا للجوء.

وأشار إلى أن حاكم دبي حرص خلال سنوات حُكمه على الظهور كرجل ليبرالي ثري يُقدّر المرأة، ليُسهّل تعاملاته مع الغرب، باعتبار أن نظرتهم (هو والغرب) للمرأة واحدة، وتختلف عما يُشاع عن المنطقة.

وقال المصدر: “ومن أجل تثبيت هذه الصورة، كان يحرص حاكم دبي على إظهار زوجته الأمير هيا إلى جانبه خلال المناسبات الرسمية، وتكليفها برعاية فعاليات وطنية ودولية”.

لكن تلك الحادثة بددت هذه الرؤية جزئيًا، وفق المصدر، وأظهرت محمد بن راشد كغيره من الحُكام في الجزيرة العربية، ينظرون إلى المرأة بدرجة أقل من غيرها، ويُصادرون حقوقها الأساسية.

هروب الأميرة هيا شقيقة ملك الأردن يعيد للأذهان 7 من أشهر قصص الطلاق بالعائلات الحاكمة في العالم العربي

وذكر أن حملة العلاقات العامة بدأت فعليًا قبل نحو أسبوع من خلال بعض المواقع الإلكترونية الغربية لإظهار إنجازات حاكم دبي على الصعيد الاقتصادي، والطفرة التي حدثت في الإمارة بعهده.

وتتضمن الحملة أيضًا عرض روىً مستقبلية يعتزم الشيخ بن راشد تطبيقها في الإمارة الثرية من أجل جذب استثمارات إضافية.

ولفت إلى أن الحملة تشمل أيضًا نشرًا مكثفًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما تويتر، لإظهار إنسانية حاكم دبي، و”أياديه البيضاء” في فعل الخير، ومساعدة الشعوب.

وستركز حملة العلاقات العامة أيضًا، وفق المصدر، على “الأجواء العائلية المثالية” التي يتمتع بها حاكم دبي، ولاسيما مع أبنائه وأحفاده، عبر بث مقاطع فيديو وصور لأجواء أسرية دافئة.

وستساعد الشركة الكندية صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للصحف الإماراتية، وصفحات المشاهير، والمسؤولين في الدولة؛ لضمان انتشارها وتأثيرها.

وتزوج محمد بن راشد من الأميرة هيا عام 2004. ويشار إليها باسم “زوجته الصغيرة”، وهي ابنة الملك الراحل حسين ملك الأردن.

ولدى حاكم دبي والأميرة الأردنية طفلين هما: جليلة (11 عامًا)، وزايد (7 سنوات)، ويسعى بن راشد لاستعادتهما من زوجته في حال لم يستطع إرجاعها.

وتُقيم الأميرة (45 عامًا) حاليًا في قصرها الذي يقع قرب قصر “كنسينغتون”، التابع للعائلة المالكة في بريطانيا، ويبلغ ثمنه نحو 85 مليون جنيه إسترليني.

هروب الأميرة هيا أصابه بالجنون.. “شاهد” ماذا فعل محمد بن راشد وهو يمسك بالبندقية

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الزوجة السادسة قصمت ظهره .. مصدر غربي يكشف ماذا يفعل حاكم دبي الآن بعد هروب الأميرة هيا منه”

  1. بدون شركة علاقات عامه ولا خسارة الملايين يمكفيه ان يهدي كم روسيه لجيرانه مع كم زجاجة معغتقه وفوقهم شوية بودرة من انتاج الحبتور فتتحسن صورته .في العالم اجمع

    رد
  2. جاهل وسفيه لا يقول مثل ما قاله أمير ومكانته معروفة للعالم… فرجل يقول مثل هذه الابيات من الشعر في حق زوجته وابناءه وعلى الملأ ويطلع عليها الملايين… لا يستحق ان يكون مُسلم أو ينتمي للإسلام بشيء ، ولا يستحق أن يكون زوج وأب لهؤلاء الابناء….على الأقل علشان مكانتك وعشان اولادك وعشان ميثاق الله الغليظ…والله يا عيب عليك من أمير ما قلته هو على لحيتك وشواربك…حتى لو كُنت صادق وأنت كاذب… فالله أمر إمساكٌ بمعروف أو تسريحٌ بإحسان …ومن المُفترض أن تجلس لطلب الحق بما أتهمتها به…أي الحق العشائري الذي سيوصلك لأن يُقطع لسانك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.