شاهد| الأسطورة العُماني علي الحبسي يرحل رسمياً عن الهلال السعودي ويوجّه رسالة

1

أعلن الأسطورة العماني رحيله رسميا عن نادي الهلال بعد لعب موسمين مع النادي.

وقَدِم الحبسي إلى صفوف الهلال عام 2017 بعد تألقه مع فريق ريدينغ الإنجليزي، وحقق مع الزعيم بطولتين الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

وظهر “الحبسي” في فيديو مع محمد الشلهوب، نجم نادي الهلال وهو يوجه رسالة للجماهير بعد نهاية مشواره مع الهلال.

وغاب الحبسي عن المشاركة أساسياً مع الهلال خلال الموسم الماضي حيثُ اعتمد الجهاز الفني بشكل أساسي على الحارس السعودي عبدالله المعيوف الذي قدم مستويات متميزة وحجز مكانه في التشكيلة.

وتغيب الحبسي عن المشاركة مع منتخب عمان في كأس آسيا 2019 يناير الماضي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة وقتها منعته من التواجد مع نجوم الأحمر.

واستبعد الحبسي أيضًا من القائمة النهائية للاعبي المنتخب العماني الأول في المعسكر الخارجي بجمهورية ألمانيا، والتي تستعد للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    رحل غير مأسوف عليه أضاع على ناديه بطولة الدوري وسجلت عليه اهداف بأخطاء ساجة لم يكن اسطورة إلا في شيء واحد الجلوس احتياطيا ! لدرجة دكة الاحتياط ملت منه في المنتخب في الهلال في بريطانيا ! فهل هذا هو الأسطورة ! خخخخخخخ! ولو شارك مع منتخبه في خليجي 2018م بالكويت لخسر المنتخب العماني في ضربات الترجيح لأنه فاشل جدا في التصدي لضربات الترجيح وضربات الجزاء من خليجي 2004م في قطر ! التاريخ يشهد هذا الحارس اسطورة وهمية1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.