حدث في دبي.. طبيب يتحول إلى “ذئب” ويغتصب مريضته لأنه لم يستطع مقاومة جمالها!

1

قامت النيابة العامة في ، باتهام معالج فيزيائي من جنسية آسيوية، بـ”هتك عرض” مريضة عربية يشرف على علاجها، مستغلاً انفراده بها في غرفة العلاج الطبيعي، في خاصة يعمل فيها، في وقت أظهرت التحقيقات أنّ المتهم برّر فعلته للمجني عليها، بأنّه “لم يستطع مقاومة جمالها، وأنّه معجب بها”.

وبحسب وسائل إعلام محلية، ذكرت المجني عليها البالغة من العمر 45 عاما، للنيابة، أنّ المذكور البالغ من العمر 38 عاماً، تحرش بها بعد أسبوع من إشرافه على علاجها، إذ تفاجأت به بـ”هتك عرضها” أثناء علاج كتفها، فدفعته وخرجت من العيادة مسرعة ومصدومة من تصرفه.

وأضافت أنّها تواصلت معه عبر الرسائل النصية، لتسأله عن سبب قيامه بالتحرش بها، فبرّر لها بأنّه “لم يستطع مقاومة جمالها، وأنّه معجب بها”، فقدمت الرسائل إلى النيابة، لتضاف إلى دليل الاتهام والاعتراف.

قد يعجبك ايضا
  1. Nadia يقول

    مرحبا

    للاسف معالجين ذكور يعالجون اناث علاج طبيعي امور كهذي ممكن تحصل ..وعيادة خاصه ومكان مغلق !!..وحتى اللي ياخذ الاشعه وتصويرها يحطون ذكر للاناث ..هذه امور غلط مفروض ما تصير ..طبعا تحري المعالج الطبيعي يكون معالجه للنساء ومعالج للرجال هناك مستشفيات وعيادات فيها هالشئ ..وطلب ان يكون مصور الاشعه امراه وهالشئ هم موجود ..انت واللي تختاره شنو؟ مو مجبوره يكشف عليك طبيب رجل او معالج رجل كونج امراة في حال وجود البديل الطبيبه الثقه والمعالجات النساء ولله الحمد… للأسف هالتجاوزات والتساهل موجود في بعض الاماكن رجل يتكشف على الحريم والنتيجه هاللي تشوفونه وتقرونه ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.