الرئيسيةتقارير"حفلة جنس ومخدرات" .. "ديلي ميل" تكشف مفاجأة عن سبب وفاة نجل...

“حفلة جنس ومخدرات” .. “ديلي ميل” تكشف مفاجأة عن سبب وفاة نجل حاكم الشارقة

- Advertisement -

وطن- فجّرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، مفاجأة من العيار الثقيل عن سبب وفاة نجل حاكم الشارقة خالد سلطان بن محمد القاسمي.

وقالت الصحيفة إن نجل حاكم الشارقة البالغ من العمر 39 عاماً، توفي أثناء حفلة في بيته بلندن، بعد تعاطي المخدرات، مارس خلالها الحضور الجنس. وفق “ديلي ميل”

وقالت المصادر إنه تم العثور على كمية من المخدرات من [الفئة أ] في الشقة في منطقة نايتسبريدج حيث تم اكتشاف جثته، لكن الشرطة لم تؤكد أو تنفي ذلك.

- Advertisement -

وقيل إن الضباط عثروا على المخدرات بعد أن استدعاهم المسعفون الطبيون.

وقال مصدر: “كان هناك على ما يبدو حفلة حيث كان بعض الضيوف يتعاطون المخدرات ويمارسون الجنس”.

ويشتبه أن الشيخ خالد قد توفي فجأة نتيجة تعاطي المخدرات.

- Advertisement -

وبالإضافة إلى تحقيق الشرطة، فقد تم طلب تحقيق داخلي عاجل.

صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن وفاة نجل حاكم الشارقة على يد ابن زايد.. استمع إلى اتصالات سرية فأمر باغتياله سريعاً

وأضاف المصدر أن القاسمي تمتع بالحريات التي تقدمها لندن لكن قصته “انتهت بشكل مأساوي”.

ولم تتم أي اعتقالات في الحادثة .

وفي غياب واضح لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وحاكم دبي محمد بن راشد، دُفن نجل حاكم الشارقة خالد سلطان بن محمد القاسمي، في مقبرة الجبيل، بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الملك فيصل بالشارقة.

وكان ديوان حاكم الشارقة أعلن وفاة خالد بن سلطان بن محمد القاسمى، نجل حاكم الشارقة، يوم الإثنين، في العاصمة البريطانية لندن، متكتماً على أسباب الوفاة وحيثياتها.

وأمر ديوان رئيس الدولة بتنكيس الأعلام وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام.

وكان خالد، البالغ من العمر 39 عاما، آخر الأبناء الذكور لحاكم الشارقة، بعد وفاة أخيه محمد في عام 1999 عن عمر ناهز 24 عاما.

وللشيخ القاسمي أربعة بنات، وولدان (توفي كلاهما)، من زيجتين. وكان خالد من زوجته الثانية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، التي أنجبت له أيضا ثلاث بنات وولد واحد.

ويتولى ولاية العهد في الإمارة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي.

لماذا غاب “ابن زايد” و”ابن راشد” عن جنازة نجل حاكم الشارقة؟؟.. “شاهد” أوّل صور لجثمانه

اقرأ أيضاً

14 تعليقات

  1. هو من شكله يتعاطى و سبحان الله المال الحرام يدخل النار لكن و الله اعلم انه بإنتهاء أبنه الأول 24 ثم إبنه الثاني 39 ممكن أنه فلوسه حلال الأن.

    شكرا قناة الوطن

  2. جنس ايه يا دلعادى الشيخ خالد لوطى من قوم لوط اى جنس وبطيخ وعنده محل بيع ملابس اللواط فى لندن باسم Qasimi قاسمى

  3. ألم أقول لكم أن هؤلاء الكلاب لاخير يرجى منهم أبدا…عائلات لاأخلاق لها ولا انتماء بشري..يمارسون كل أشكال وأنواع الانحراف والأعمال الشاذة التي تخجل منها حتى البهائم …والله الكلاب اكثر سموا وعلو ورفعة وحيـــاء أكرر وحيـــاء منهم جميعا…

  4. اذكروا محاسن موتاكم!؟يا وطن!
    ياريت كنتم لم تنشر وا هذا الخبر .؟!احنا عارفين عيشة امراء ومشايخ العرب .
    شاب زي القمر ووحيد ابوة .اكيد تم استبعادة من ولاية العهد لهذة الاسباب.
    ربنا يرحمة انا حزين علية وعلى شبابة ربنا يصبر ابوة وامة واخواتة.رحمة اللة تغشاة…….اقرؤوا لة الفاتحة

    • أين محاسنه حتى نذكرها….الصحيفة تحدثت عن ليالي حمراء خمور وجنس وأشياء تخجل منها البهائم..ياأخ….

  5. الي ما افضي اليه إن خير فخير وإن شر فشر / ابوه مشهود له بالخير في امارة الشارقه ولانزكيه على الله ولكن يقول سبحانه وتعالي ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَّكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ ۚ ) وكان الاجدر بواله الشيخ سلطان القاسمي الا يعينه علي افعاله بالمال ولكن قدر الله وما شاء فعل وحسبنا الله ونعم الوكيل .

  6. كلب من سلالة كلاب, انشاء الله في جهنم الى أبد الآبدين ومعه بقية المنايك من حكام الامارات والسعودية.

  7. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون،،،،، سبحان الله،،، بعض الناس يقتات ويسترزق من نشر الفضائح وحتى الشائعات
    نعوذ بالله منهم ونستغفره سبحانه
    الله تعالى نسأل ان يرحمه ويغفرله وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات وان يحسن خاتمتنا وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم امين

  8. هذا عيبنا العرب احنا نحب القيل والقال،، الرجال توفى عند خالقه استحوا على شواربكم ترحموا عليه كان ولا ما مان محد يعلم الحقيقه،، لا حول ولا قوة الا بالله احزنتني صور والده جدا متأثر والشيخ الاب أفعاله يتكلم بها الصغير والكبير،،، عظم الله أجركم واللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته ويلهم ربي أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان

  9. إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه ، والشــيخ القاسمي حاكم الشارقه رجل صالح ، وقد يكون موت إبنه الثاني إبتلاء له أيصبر أم يجزع من المصيبه. الله يرحم المتوفي ويعفر له وعزاؤنا للشــيخ القاســمي في هذا المصاب الجلل.

  10. من كان في ذمة الله لا يجوز عليه إلى الرحمة ، فلا شماتة في الموت فلا تعلم نفسٌ أين و متى وكيف ستموت اللهم أحسن خاتمتنا

  11. مفعول دعاء المسلمين وخاصة اهل اليمن بدأ تاثيره في ما يسمي الإمارات الأعرابية، فكم مصري استشهد في مصر وليبيا واليمن ومالي وفلسطين والصومال بسبب المؤمرات المباشرة وغير المباشرة الاماراتية السعودية ضد الشعوب والأوطان لهذه البلدان الاسلامية. فاليوم نري مايحذث في داخل الأسرة المتسلطة في الإمارات والسعودية من مشاكل أمنية وسياسية واجتماعية،بحيث لايمكن استعباد سقوط هذه الانطمة في المستقبل القريب، وخاصة لوشنت امريكا الصليبية المجرمة الحرب علي إيران المجوسية المجرمة فالله سبحانه وتعالي يمهل ولايهمل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث