الرئيسية » حياتنا » محكمة إماراتية تُصرّ على إيقاع أقسى عقوبة بحقّ سائق عُماني تعرّضت حافلته لحادث مروّع في دبي .. وهذا آخر قرارتها

محكمة إماراتية تُصرّ على إيقاع أقسى عقوبة بحقّ سائق عُماني تعرّضت حافلته لحادث مروّع في دبي .. وهذا آخر قرارتها

وطن – رفضت محكمة المرور في دبي، اليوم الثلاثاء، طلب الدفاع بالإفراج بكفالة مالية، عن السائق العُماني الذي تعرّضت حافلته لحادثٍ مروّع في دبي بداية حزيران الماضي، ما أدّى لوفاة 17 راكباً وإصابة 13 شخصاً بإصابات متفاوتة.

وأجّلت المحكمة النظر في القضية إلى جلسة التاسع من يوليو الجاري، لاطلاع دفاع المتهم على أوراق القضية.

وطالبت النيابة في مرافعتها بتوقيع أقصى العقوبة على السائق، وهي السجن 7 سنوات والغرامة، مع الدية وقدرها ثلاثة ملايين و400 ألف درهم لصالح ورثة المتوفين.

وفي الـ27 من حزيران الماضي، كشفت سفارة سلطنة عمان في أبوظبي، أنها قامت بتعيين محام للدفاع عن السائق العُماني .

وأكدت السفارة في تغريدةٍ لها عبر حسابها الرسميّ بتويتر، أن محامي السائق العماني سيتابع جميع ما يتعلق بتفاصيل القضية، والتقى به.

وثمنت السفارة في تغريدةٍ ثانيةٍ، تعاون وحرص شركة النقل الوطنية العمانية على المتابعة المستمرة لجميع مجريات الحادث، إذ قامت بدورها أيضًا بتعيين محام آخر لسائق الحافلة.

وأكدت السفارة على أنها تولي اهتمامًا بالغًا بهذه القضية، وستتم الإحاطة بمجرياتها أولا بأول إن لزم الأمر ذلك.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محكمة إماراتية تُصرّ على إيقاع أقسى عقوبة بحقّ سائق عُماني تعرّضت حافلته لحادث مروّع في دبي .. وهذا آخر قرارتها”

  1. ما كل يوم مسقط وعمان تنهق بأنها دولة قانون ومؤسسات فهل تستكثر هذا على غيرها من الدول ؟ احترام القضاء واجب خاصة من المهملين ولمتهورين الذين قتلوا أرواح بريئة ! كل خوف مسقط وعمان من دفع الديات ! عالم بخل وشح وعدم احترام الآخرين لا حدود ولا مثيل له ! بلد لا يحترم نفسه فكيف باحترام الآخرين!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.