الرئيسية » الهدهد » تلفزيون أبوظبي تفوق على توفيق عكاشة وتحول إلى “مسخرة” بسبب هذا التقرير “الفضيحة”

تلفزيون أبوظبي تفوق على توفيق عكاشة وتحول إلى “مسخرة” بسبب هذا التقرير “الفضيحة”

وطن- بث تلفزيون أبوظبي الرسمي إعلانا ترويجيا لفيلم وثائقي يعرض عليه قريبا، تسبب في سخرية واسعة من القناة الإماراتية بين النشطاء حيث زعم وجود علاقة وطيدة بين مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا والزعيم النازي الألماني أدولف هتلر.

ويظهر البرومو الدعائي الذي حمل اسم “إخوان النازي”، حديث ومعلومات مزعومة عن قتال “الإخوان” إلى جانب هتلر، وانخراطهم في قواته، إضافة إلى عمل مؤسس الحركة، حسن البنا، كـ”جاسوس” بدوام كامل، لدى هتلر.

اللافت أن الفيلم الذي عرضه تلفزيون “أبو ظبي” بشكل حصري، سبق عرضه في السينما المصرية، وهو من إخراج جيهان يحيى توفيق، وكتابة توحيد مجدي، اللذين زعما أن “كل ما جاء في الفيلم يستند إلى وثائق بريطانية وألمانية ذات مصداقية”.

وسخر ناشطون من عرض “أبو ظبي” الفيلم على أنه دليل إدانة ضد “الإخوان”، قائلين إن الوثائق التي جاءت بالفيلم، والروايات المثيرة، “غير قابلة للتصديق”، ولم يسبق لأي جهة موثوقة تأكيدها.

 

ودون أحد النشطاء ساخرا من مزاعم القناة الإماراتية المضحكة:”والاخوان المسلمين هم سبب حرب البسوس وحرب داحس والغبراء مع انها وقعت قبل الإسلام، وهم سبب الحرب العالمية الأولى والثانية وفي الوقت المعاصر هم سبب حرب اليمن”

“شاهد” تزوج حياة الدرديري وعاد للظهور.. المخابرات تطلق توفيق عكاشة على الفضائيات مجددا لتنفيذ هذه المهمة

وتابع:”واخيراً هم من قتل خاشقجي وقطعوه بالمنشار وحرقوه، كل بلاوي العالم من بدء الخليقة الى اليوم من الإخوان.”

وقال ناشطون إن الحكومة الإماراتية باتت تلجأ إلى أساليب مثيرة للسخرية، في حربها ضد “الإخوان المسلمين”، ووصف أحد النشطاء القناة الإماراتية بأنها تفوقت على الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة صاحب “الشطحات الفضائية”

وكان ناشطون شنوا حملة هجوم عنيفة جدا على تلفزيون أبوظبي في رمضان الماضي، بعد تعمده الإساءة للقرآن والسنة النبوية بفتحه أبوابه للمفكرين المثيرين للجدل واستضافته بشكل خاص للمفكر السوري محمد شحرور طوال شهر رمضان في برنامج “أفلا تعقلون”.

وزعم “شحرور” خلال استضافته بإحدى حلقات برنامج “لعلهم يعقلون” المذاع على قناة “أبو ظبي” أن “عيسى ابن مريم كان لا يوحى إليه كما أوحي إلى محمد عليه السلام”.

بعد ليلة من زفافه .. ما حقيقة إصابة “توفيق عكاشة” بهبوط في الدورة الدموية ونقله للمستشفى!؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تلفزيون أبوظبي تفوق على توفيق عكاشة وتحول إلى “مسخرة” بسبب هذا التقرير “الفضيحة””

  1. هكذا كان جدهم الأكبر أبوجهــــــــــــــــــــــــــل يفبرك الأخبار ويؤلف القصص للاساءة لرسول الله محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم..وهو حال هؤلاء اللقطاء الاماراتيون أبناء أبوجهل وكل الكلاب المعادية للاسلام والمسلمين…..وسيبقى الاخوان المسلمون شموس وأنوار ربانيــــــــــــــــــــة تنير الدروب وتقود الشعوب كما فعلها السلف الصالح….وأشربوا عصائر المواسير يا خنازير الامارات

    رد
  2. كان على قناة ابو ظبي ان تسمي هذا الوثائقي ب : عكاشيات. اما (حركة الاخوان المسلمون ) فالعالم اجمع يعرف تاريخها واهدافها وانشطتها قبل ان تولد هذه الميكروبات الاعلامية التابعة لمحور الشر العربي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.