الرئيسية » الهدهد » تهديد جديد من السعودية لغادة عويس بالقتل والحرق.. هكذا ردت مذيعة الجزيرة على إرهاب نظام “المناشير”

تهديد جديد من السعودية لغادة عويس بالقتل والحرق.. هكذا ردت مذيعة الجزيرة على إرهاب نظام “المناشير”

وطن- تلقت المذيعة والإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة غادة عويس، تهديدا جديدا من السعودية بالقتل بسبب تصريحاتها وتغريداتها التي لا تروق للنظام السعودي وذباب الإلكتروني.

ونشرت “عويس” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) صورة للطفل الفلسطيني الشهيد محمد أبو خضير، تزامنا مع الذكر الخامسة لاستشهاده وذكرت متابعيها بتفاصيل الحادث الأليم عندما خطف مستوطنون اسرائيليون أبوخضير وعذبوه وأحرقوه وهو على قيد الحياة.

وتابعت مستنكرة التطبيع العربي الجاري على قدم وساق حاليا مع إسرائيل:”واليوم يأتيك من العرب من يريد عقد الصفقات مع حارقي محمد ومحتلّي القدس وخاطفي أطفالها وقاتلي أنبيائها”

التغريدة التي أزعجت النظام السعودي الذي يسير بسرعة الصاروخ نحو التطبيع مع المحتل، فأطلق كتائب الذباب تهدد وتتوعد الإعلامية في الجزيرة بالقتل والحرق.

جمال ريان لـ”الذباب الالكتروني”: تهديدكم لا يخيفنا بل يزيدنا اصرارا على التمسك بمهنيتنا والايام بيننا

ونشرت غادة عويس في تغريدة أخرى صورة لبعض هذه التهديدات الإرهابية من السعودية، وعلقت عليها:”هكذا يريد النظام السعودي أن تكون عليه صورة بلاد الحرمين:شتائم جنب صورة”خادم الحرمين”وعلم التوحيد ودعوات لحرقي وقتلي!”

وأوضحت:”فهذا الحساب علّق على منشوري السابق عن حرق الطفل ابو خضير بأن تمنّى لي المصير نفسه ثم كال لي الشتائم!هذا مستواهم ولا يدركون انهم يؤذون فقط صورة بلاد الحرمين وسمعتها!”

وأضافت مذيعة الجزيرة مستنكرة:”ماذا يكون النظام الذي يشجّع ويسمح بهكذا تغريدات سوى داعشي بامتياز؟فهمتم من أين أتت داعش؟ فهمتم الآن من يشوّه الإسلام ويسيء لبلاد الحرمين ويقمع شعبها الكريم؟إنه النظام الذي يشجّع على التحريض على قتل كل من يخالفه!أليس هذا فكر داعش؟أليست داعش من يواجه الكلمة بالحرق والقتل والمنشار؟”

وهذه ليست المرة الأولى للتهديدات السعودية، حيث خرج الصحافي السعودي خالد المطرفي المقرب من النظام والمدير السابق لمكتب العربية بالسعودية، في يونيو الماضي يدعو التحالف لقتل صحافيي الجزيرة ودك مبنى القناة في قطر على رؤوسهم بقصف سعودي.

كما تعرّض الداعية السعودي المقرب من النظام نايف العساكر، للإعلامية المعروفة بقناة الجزيرة غادة عويس، بالإساءة واتهامها في شرفها.

غادة عويس “تحرق دم” إعلامي سعودي بعدما طالبت بعودة اليهود إلى السعودية: “والله وصرتو تفهموا بيسوع”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تهديد جديد من السعودية لغادة عويس بالقتل والحرق.. هكذا ردت مذيعة الجزيرة على إرهاب نظام “المناشير””

  1. مع الاسف هذا ما وصل اليه خلق اتباع القحطاني كيف لا وقدوتهم قاتل مأجور ومع الاسف بلاد الحرمين في عهد سلمان اصبحت في الحضيض في كل النواحي العسكرية والاقتصاديه والثقافيه والدينيه بمعني انها النهاية ورب الكعبه يقول المثل ( انما الامم الخلاق ما بقيت …فإنهمو ذهبت اخلاقهم ذهبو )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.