الرئيسية » الهدهد » “الذباب” يستهدف صحيفة عُمانية وينشئ حسابات مزورة باسمها بهدف الإساءة للسلطنة.. صحافي بالجريدة ينشر التفاصيل

“الذباب” يستهدف صحيفة عُمانية وينشئ حسابات مزورة باسمها بهدف الإساءة للسلطنة.. صحافي بالجريدة ينشر التفاصيل

وطن- حذر الصحفي العُماني ناصر العبري، مسؤول مكتب صحيفة الرؤية العُمانية، من وقوف كتائب الذباب وراء حملة جديدة تهدف للإساءة للسلطنة عبر نشر هذه الإساءات بحسابات مزورة تحمل اسم الصحيفة.

وقال “العبري” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”هناك موجة من أقذر الذباب الإلكتروني الموجه من ضعفاء  النفوس من خارج الحدود يتقمص ويستهدف ببعض حسابات جريدة الرؤية العمانية”

وأوضح أن ذلك يأتي بهدف الإساءة والتشويه، مضيفا:”لذلك وجب التنويه بأن حسابات الجريدة موثقة”

وأكد عدد من المتابعين للصحيفة على هذا الأمر وكشفوا عن حسابات مزورة باسم الصحيفة على موقع التواصل فيس بوك أيضا.

ويؤكد ناشطون أن كتائب الذباب المقصودة تُدار من الإمارات التي دائما ما تتعمد الإساءة لسلطنة عمان خاصة بعد رفضها المشاركة بحرب اليمن وكذلك حصار قطر الجائر، وظهر ذلك جليا في عدة مواقف كان أبرزها ضم مسندم في خرائط مزورة للإمارات ونسب شخصيات عُمانية تاريخية شهيرة للإمارات أيضا.

صحيفة لندنية ناطقة باسم محمد بن زايد توجه اتهاماً خطيراً لسلطنة عُمان.. هذا ما قالته عن “خلية مسقط”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الذباب” يستهدف صحيفة عُمانية وينشئ حسابات مزورة باسمها بهدف الإساءة للسلطنة.. صحافي بالجريدة ينشر التفاصيل”

  1. جريدة تعيسة لا تنشر حتى خارج مسقط فكيف تخاف من القرصنة والذباب وووووو! من الأفضل تطوير الجريدة بدلا عن المهاترات والكذب! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.