AlexaMetrics "شاهد" بعدما "أفلس" .. مستشار "ابن زايد" يضع نفسه في موقف محرج بسبب شهادة أردوغان "المزوّرة"! | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” بعدما “أفلس” .. مستشار “ابن زايد” يضع نفسه في موقف محرج بسبب شهادة أردوغان “المزوّرة”!

وضع مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، نفسه في موقفٍ محرجٍ أمام متابعيه على موقع “تويتر”، بعدما شكك بشهادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وادّعى أنها مزورة مستشهدا بتقرير أذاعه التلفزيون السوري التابع لنظام بشار الأسد.

ونشر مستشار ابن زايد في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) تقرير القناة السورية النظامية لتشويه أردوغان، وعلق بقوله:”شهادة أردوغان الجامعية مزورة وفِي حال ثبوت ذلك في المحكمة سيعتبر رئيسا غير شرعي لتركيا وتصبح جميع قرارته لاغية.”

التغريدة أثارت سخرية واسعة بين متابعي “عبدالله” واعتبر معظمهم استشهاد مستشار ابن زايد بتقرير على التلفزيون النظامي السوري لمهاجمة أردوغان بمثابة إعلان “إفلاسه”.

وسخر منه أحد النشطاء بقوله:”صار مصدر معلوماتك الفضائية السورية والله صرت متأكد أن دماغك مزور”.

https://twitter.com/Ek69eb/status/1145668050957586437

وكتب آخر مستهزءاً بما اعتبره “تفاهة” مستشار ولي عهد أبوظبي:”كان عليكم أن تعطوه رقم الذي قرصن وكالة الانباء القطرية حتى ما ينكشف”.

يشار إلى أنه قبل أيام أبدى مستشار ابن زايد عبدالخالق عبدالله شماتته بهزيمة بن علي يلدرم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في انتخابات بلدية إسطنبول، وشن هجوما كبيرا على أردوغان ما تسبب في هجوم كبير عليه من قبل متابعيه.

وعلق “عبدالله” على خسارة الحزب الحاكم الذي يرأسه أردوغان لبلدية إسطنبول في الإعادة، بقوله:”فوز ساحق لمرشح المعارضة أكرم امام اوغلو”.

وتابع مبديا شماتته وتشفيه:”هزيمة ماحقة لمرشح حزب العدالة والتنمية في #انتخابات_اسطنبول وبداية النهاية لزعامة اردوغان وافول عصر الاردوغانية في تركيا”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. علي الاقل اعملو ربع اللي عمله اردوغان في بلده بعدين انتقدوه / جيش دمن اقوي الجيوش في الشرق الاوسط / اقتصاد قوي /تنمية شامله / وفوق البيعه ديموقراطيه واحزاب وانتخابات مش رمثل بعض ناس حق الاهي ووراثة عن بابا وصحي من النوم لقي نفسه حاكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *