الرئيسية » حياتنا » المصرية ناهد السباعي تسخر من عذاب القبر سيبوني اتحاسب مرة واحدة

المصرية ناهد السباعي تسخر من عذاب القبر سيبوني اتحاسب مرة واحدة

وطن _ أبدت الفنانة المصرية ناهد السباعي  امتعاضها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له بسبب صور نشرتها لنفسها أثناء قضاء إجازة الصيف، حيث أظهرت الصورة ساقها كامل ، وسط غضب شديد من متابعيها.

وقال أحد متابعي  : “لا عيب شنه النومه ربي يهدينا ويهديك تذكري عذاب القبر”،

وردت الفنانة المصرية ناهد السباعي ناهد السباعي  على كلام المغرد: “والنبي يا جماعة أي نقد بناء أرجوكم لكن حساب الملكين ده مش طبيعي، سيبوني اتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا”.

شاهد كيف ظهرت ناهد السباعي وهي تسبح في بركة سباحة

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “المصرية ناهد السباعي تسخر من عذاب القبر سيبوني اتحاسب مرة واحدة”

  1. لم نري او نقراء فى كتاب الله القران الكريم عن شىء اسمه عذاب القبر. فليس من المعقول ان الله تعالى يريد ان يعذب الظالين من عباده وهم ميتين وقبل البعث فهذا يتناقض من ايات الله في القران الكريم. لا اريد الخوض اكثر فى هذا الموضوع لان هذا الذى امنا به بالعقل وليس بتتبع من كانوا سبب في دمار الحضارة الاسلامية.

    ربنا يهدى كل البشر الى الاسلام وبعيدا عن الشرك بالله وخزعبلات من نخر الظلام عقولهم واصبحوا اتباع الترهيب لان الله يحب عباده ولا يرهبهم كما يدعى الظالين.
    ليس هناك هناك آية صريحة في القرآن الكريم تثبت عذاب القبر وكلها استنبطات ائمة نحترمهم ولا نقدس كلامهم
    فمثلا كيف تتجاوب مع شخص ملحد يحرق جسده بعد وفاته ولا يكون له قبر وينثر رماده! فلهذا نؤمن بان الله عز وجل يبعث رماد للحياة يوم البعث
    فقط
    الاسلام دين صريح وبرىء من كل شخص اتخد مولا له من فترة انهيار الحضارة الاسلامية (فترة الجهل والتخلف) وما بعدها من الجهلة
    والحاقدين.

    لا عذاب فى القبر والعذاب او الجنة فقط يومئذ يوم يبعث البشر ونسال الله ان يهدى من ينشرون الكذب على الاسلام او يخسف بهم الارض.

    رد
  2. كلام واقعي كما ذكره الأخ الكريم شاهد على العصر,اضافة ان الجثة لاتكون فيها روح,والجسد عندما يموت تصعد تلك روح لخالقها سبحانه وتعالى,ثانية الجثة بعد مدة تنحل فيبقى فقط العظام منها,وهناك كثير الأدلة في القرآن الكريم تثبت ان العذاب بعدما يكون هناك الحساب,فالله سبحانه وتعالى لايظلم احد,الا بعدما ياتي بكتابه ويكون هناك ادلة ضد الكفر او ضد المعصية فيثبتها الله لهذا الإنسان بعدئذن تكون هناك ملائكة التي تأخذ ذاك شخص للعذاب ,,الله يهدنيا جميعا ويغفر لنا ذنوبنا ويرحمنا يأرحم رحمين

    رد
  3. قال تعالي : ” وَحَاقَ بِآَلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ * النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آَلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ{غافر: 45-46

    و قال تعالي : ” وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (سورة السجدة، الآية21).

    رد
    • قالوا شيوخ الجهل: الثعبان الأقرع
      سبحان الله
      نزلوا معه في قبر وشافوا الثعبان الأقرع
      شيوخ الظلالة والظلام والجهل
      المصيبة هولاء الجهلة هم من يقود الامة الاسلامية للاسف
      هم نفسهم من قيد حركة المراة وشل حركة المجتمع الاسلامى بخزعبلات لا اساس لها في الاسلام.
      المراة التى هى المحرك والقلب والنواة تصبح مسجونة الظلام لشيوخ البلاط ويطلب منها ان تربى جيلا
      نقول لهم طلبكم لا يتحقق لان ما لا يملك حريته ميت ماعد الجسد فقط بالتالى فاقد الشىء لا يعطيه
      عدو شيوخ البلاط هو العقل لانهم جهلة وكلهم عقولهم فى كروشهم ..
      نتمنى من الله ان يغفر لامة
      ضحكت من جهلها الامم

      الله كريم

      رد
  4. يوجد عذاب القبر وهي مرحلة تسمى البرزخ , حديث النبي صلى الله وعليه وسلم عن عذاب القبر في الصحيحين البخاري ومسلم يعني يابني علمان أكلوا تبن
    فحديث القبرين اللذين أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عن عذاب صاحبيهما حديث متفق عليه أخرجه الشيخان في صحيحيهما من حديث ابن عباس رضي الله عنهما، قال ابن عباس: مر النبي صلى الله عليه وسلم بحائط من حيطان المدينة أو مكة فسمع صوت إنسانين يعذبان في قبورهما، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: يعذبان وما يعذبان في كبير، ثم قال: بلى كان أحدهما لا يستتر من بوله، وكان الآخر يمشي بالنميمة، ثم دعا بجريدة فكسرها كسرتين فوضع على كل قبر منهما كسرة، فقيل له: يا رسول الله لم فعلت هذا؟ قال: لعله أن يخفف عنهما ما لم تيبسا أو إلى أن ييبس. وهذا لفظ البخاري، وهو يفيد أن النبي صلى الله عليه وسلم سمع بكاءهما وصراخهما من ألم العذاب، ووردت أحاديث أخرى تفيد ذلك أيضا منها: حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا وضعت الجنازة فاحتملها الرجال على أعناقهم فإن كانت صالحة قالت: قدموني قدموني، وإن كانت غير صالحة قالت: يا ويلها أين يذهبون بها، يسمع صوتها كل شيء إلا الإنسان ولو سمعها الإنسان لصعق. رواه البخاري.

    رد
  5. يا ناصر يا دماغ التبن
    إنّ البرزخ في اللغة يعني الحاجز بين الشّيئين، وقيل من وقت الموت إلى القيامة، ومن مات دخله “، والبرزخ هو الفترة الزّمنية التي تمرّ على كلّ شخص ميّت، سواءً أكان مسلماً أو كافراً، أو صالحاً كان أو طالحاً،

    والعلم الحديث يتفق مع القرآن في وجود البرزخ ولكنه يطلق عليه اسم ( العالم الأثيري) وتصفه كتب العلم الحديث بأنه عبارة عن الفراغ الموجود بين الأرض وجميع السماوات المحيطة بنا… بما فيها الشمس والكواكب السيارة وبعد الاكتشافات المبهرة في عالم الذرة أضيف إليه الفراغ الموجود في داخل جميع الأجسام الصلبة وداخل الذرة نفسها… أي: بين البروتون والإلكترون، فالأرواح تعيش حرة طليقة في هذه الفراغات الهائلة لا يمنعها أي حاجز عادي وتستطيع أن تنفذ من داخل فراغات الذرة ولو كانت حائطاً من الصلب.

    والروح تنتقل في عالم البرزخ بسرعة قدرها أحد علماء المسلمين المعاصرين بأنها خمسون مرة سرعة الضوء. فقد توصل الدكتور منصور حسب النبي أستاذ علم الفيزياء بجامعة عين شمس في كتابه (الإعجاز العلمي في القرآن)

    فالروح في الإنسان هي نفخ من روح الله وطبيعتها من طبيعة الله.. فهي لا ترى بالعين البشرية؛ فالله تعالى يقول عن نفسه: (لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو اللطيف الخبير )[الأنعام: 103].

    والله تعالى يحفظ الروح داخل الجسد فلا تفارقه إلا بأمره وفي الموعد المحدد وفي ذلك يقول تعالى: (إن كل نفس لما عليها حافظ )[الطارق: 4].

    والأرواح في البرزخ تكون سعيدة أو تعيسة؛ لأنها تنبأ بمكانها يوم القيامة في الجنة أو النار حسب أعمالها في الدنيا، والله تعالى يصف حياة المؤمنين الصالحين في البرزخ قائلًا: (ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون) [آل عمران: 170].
    وأما الكفار والبغاة فيعرفون مصيرهم في النار والعذاب ويقول تعالى: (وأما إن كان من المكذبين الضالين فنزل من حميم وتصلية جحيم).
    الأشياء التي تنفع الميت في البرزخ نوعان:

    أولاً: أشياء فعلها قبل موته: يقول رسول الله: (إن مما يلحق المؤمن من عمله وحسناته قبل موته علماً علمه، ونشره، وولداً صالحاً يدعو له ومصحفاً ورثه ومسجداً بناه وبيتاً لابن السبيل بناه ونهراً أجراه وصدقة أخرجها من ماله في صحته وحياته تلحقه بعد موته). متفق عليه.

    الصدقة الجارية والعلم النافع والولد الصالح وبناء بيت للإيواء أو بناء مسجد أو شق نهر أو حفر بئر أو غرس شجر مثمر كلها ترفع درجة الميت عند الله.

    ثانياً: ما يفعله له الأحياء: أولها قضاء الدين عنه ثم الدعاء وقراءة القرآن على روحه ثم رصد صدقة جارية له ثم الحج عنه.

    المصدر: الطريق إلى اللهعبفة

    مما سبق ذكره فى مصادر متنوعة لا يوجد ذكر جسد بل الروح وليس كل اجتهاد من علماء سابقين صائب كما ان الاحاديث الضعيفة والمزورة كثرة فى زمن الجهل والتخلف الذى اعقب ازدهار الامة الاسلامية.
    لا عذاب قبر ولا عذاب روح بعد الموت او فى القبر فيكفى جهل يا دماغ التبن ونحن ليس علمانيين يا نكرة بل نشكر الله انه جل وتهالى اكرمنا بنعمة الاسلام.

    إ

    رد
  6. أُكذوبة وفرية عذاب القبر
    ……………
    لا بارك الله بتلك الروضة من الجنة التي مكانها القبر وتلك الحفرة التي تحت الأرض التي أوجدها الوضاعون في خُرافتهم وأُسطورتهم تلك…فهل هذا ما وعد الله به عباده الصالحين روضة في حُفرة من التراب النتن يا عبدة القبورتجعلون من القبور رياض من الجنان!! .
    ………
    يقول رسول الله صلى اللهُ عليه وعلى آله وصحبه وسلم لنفيه لكلام العجوز اليهودية بوجود عذاب القبر ” كَذَبَتْ يَهُودُ، وَهُمْ عَلَى اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَكْذَبُ ، لَا عَذَابَ دُونَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ” لكنهم شوهوا وحرفوا قول رسول الله هذا لكي يخدموا خُرافتهم..بأن جعلوا عجوزاً يهودية تُعلمه خُرافتهم وتخبره بها
    …………
    وكذب إختراعهم لحياة البرزخ…وبأنه عذاب وأهوال وشدائد من الله للكُفار في قبورهم يبدأ بعد دفن الميت ويستمر إلى يوم القيامة.. وفي الحقيقة فهم يكذبون بتخصيصه للكُفار بل إن عذابهم يقصدون به المُسلمين والذكور بالذات فعذاب قبرهم ذكوري….ونُنبه قبل أن نبدأ بأن الآية من سورة الدخان رقم56 ….ترد كُل ما أستدلوا به ، فما من دليل يستدل به من لا عقول برؤوسهم إلا وترميه هذه الآية بوجه من أستدل به ، فأينما وجدتم دليل لهم إعرضوه على هذه الآية التي ترده في حلوقهم ، فلا وجود ولو لآية واحدة فيها تصريح بين وواضح عما يفترونه على الله.. صنعوا ديناً غير دين الله ويفرضونه على المُسلمين بالقوة وعلى أنه من المعلوم من الدين بالضرورة ، ويُكفرون كُل من يُنكر إفتراءهم على الله…فهل هُناك عذاب قبل الحساب؟؟ وهو سؤال موجه لمن يطعنون بعدل الله وبعدالته….ولنسمع للشيخ عمر عبد الكافي وما يورد من أدلة وكيف ترميها هذه الآية بوجهه وهو مُتخصص للترويج لعذاب القبر..الأدنا..الأدنا…هؤلاء الذين يفترون على الله وعلى دين الله وعلى رسول الله الكذب {انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْماً مُّبِيناً }النساء50…وأهم شيء هو السماع لقرع النعال…فالنعال لها قرع..هل من يمشي يخرج من مشيه قرع لنعاله؟؟؟!! .
    …………….
    https://www.youtube.com/watch?v=h7ezaeqEJ9k
    ……………
    ومع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي وتحول الملكان إلى ملك واحد…دخل عليه ملك..فيدخُل عليه الملك….فكما ألف من قبله هو يؤلف وما فيه حد أحسن من حد..لله درها من بغلة فهي تسمع ما لا يسمعه البشر، ولماذا لم تسمع هذا العذاب إلا تلك البغلة ، وكم ركب الناس ركوبات ومروا قرب القبور وحتى من فوقها ، فلماذا لم يحدث أي شيء أم أنهُ الكذب على رسول الله بلا حدود وبلا قيود…أحد أصحاب القبرين المكذوبين كان أموره كُلها تمام وعلى رأي إخوانا المصريين (مكملها من مجاميعه) بس المسكين فقط كان يشُخ ولا يستبرأ من الشخاخ أو يشُخ وهو واقف…والله عيب عليكم لقد شوهتم دين الله…وجلعتمونا إضحوكة..وجعلتمونا أُمةً ضحكت من جهلها الأُممُ .
    ………..
    https://www.youtube.com/watch?v=kn95B1kGHNU
    ………….
    لا ندري من أين نبدأ هل نُطيل الطرح أم نختصره ، هل نأتي بالكثير من الأدلة من كتاب الله ومن غيره ، وأن نناقش كُل ما استدلوا به من استدلال باطل من كتاب الله ، واستدلال باطل لما نُسب لرسول الله ولغيره من كذب ونُثبت مدى الكذب فيه بل والإستهزاء والسُخرية فيه ، مع أنهم لا كلام لهم إلا عن عذاب القبر وفتنة القبر ، ولا كلام لهم إلا القليل عن نعيم القبر ونعيم البرزخ ، وهي فرية وإكذوبة مقيتة الخوض فيها والنقاش فيها وحتى الرد عليها يبعث على الغثيان والدُوار…والسؤال من أوجد هذا في ديننا ومن هو أو من يقف وراء إيجاد هذا العذاب والذي غباءه جعله لا يفقه إلا بأن كُل من يموت يجب أن يُحفر لهُ قبر ويُدفن فيه ويتم إيقاظه وإسناده ويُسأل فيه ويتعذب فيه أو يتنعم فيه ، ومن يقف وراء تلك الأحاديث والروايات الموضوعة والمكذوبة ، والتي كُلها أحاديث وروايات آحاد إما ضعيفة أو موضوعة أو مكذوبة..والتي ما وُجدت إلا لتشوية دين الله ، وما وُجدت إلا للإستهزاء والسُخرية من هذا الدين والتنفير منهُ ومن إتباعه ، والتي يردها كتاب الله جُملةً وتفصيلاً .
    ………….
    يؤمن من يؤمنون بالنقل بدون عقل ، ومن قدموا ظني الثبوت وما هو مكذوبٌ ومُفترى على قطعي الثبوت ، ، من إتخذوا كتاب الله مهجوراً وأتخذوهُ عضين ، بوجود 3 أنواع من الحياة للإنسان…(1) الحياة الدُنيا…(2) الحياة في القبر أو البرزخ… (3) الحياة الآخرة…مع أن كتاب الله من أوله لآخره لم يتكلم إلا عن حياتين فقط هُما…..الحياة الدُنيا…والحياة الآخرة…وبالتالي فتلك الحياة الثالثة هي حياة أفتروها على الله كذباً وزوراً…ولا عندهم فيها إلا العذاب فهم يعشقون العذاب والتعذيب كما هو حُبهم للإرهاب والقتل والتقتيل.. فجعلوا دين الله دين عذاب في عذاب في عذاب…عذاب في الدُنيا…وعذاب في القبر…وعذاب في الآخرة….فنفروا خلق الله من دين الله .
    …………….
    يقول الله..وَأَنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ مَن فِي الْقُبُورِ.. فمن في القبور هُم أموات…والبعث لا يمكن أن يتم إلا لمن هو ميت ومات تلك الميتة الأُولى في حياته الدُنيا…فهل يبعث الله أحياء من القبور؟؟!! منهم من يتعذب ومنهم من يتنعم!!!
    …………
    إستمع للدكتورعلي منصور كيالي
    ……….
    https://www.youtube.com/watch?v=GtXIPHaAzjI
    …………….
    وللسيد المُستشار أحمد عبده ماهر عدة فيديوهات حول هذا الموضوع هذا واحد منها…نتمنى مُتابعتها بعد البحث عنها
    ……………….
    https://www.youtube.com/watch?v=GiocGCfA3Os
    …………
    هل قول الله في الآية رقم 56 من سورة النحل غير صحيح…أم أن فريتهم وإكذوبتهم عن عذاب القبر هي الصحيحة والعياذُ بالله وحاشى؟؟؟!!
    ……….
    طبعاً عذاب القبر وما هو موجود عند المُسلمين من خُرافات وأساطير لا وجود لهذا لا عند اليهود ولا عند النصارى..ولا وجود لهُ لا في التوراة ولا في الإنجيل…ومن أوجدوه حيث أن ميتهم بعد دفنه تعود لهُ الحياة وتعود لهُ روحه…لأنه لا يمكن أن يتم تعذيب ميت…والعذاب لا يكون إلا لحي به روح ليذوق أهوالهم وشدائدهم…وغيره يذوق ويتذوق نعيمهم ورغدهم .
    …………….
    ولا نحتاج للكثير من الأدلة لرد هذه الفرية ، مع وجود العشرات من الآيات بل وأكثر لردها ، وبأنهُ من يموت لا يمكن ومن المُستحيل أن تعود لهُ روحه وتعود لهُ الحياة إلا عند النفخة الثانية في البوق من قبل ملاك الله ” إسرافيل ” عليه السلام ، وهي آيةٌ واحدة من كتاب الله ، الذي ما فرط الله فيه من شيء ، والذي فيه تبيانٌ لكُل شيء… {… مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ …}الأنعام38 {… وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ …}النحل89..هذه الآية تنفي وتُبطل هذه الفرية والإكذوبة التي أفتروها على الله وعلى كتاب الله وعلى دين الله وعلى رسول الله ، وتنفي كُل ما تم إفتراءه على الله عن من تم موتهم وعادت لهم الحياة من جديد ، ولنتحدث عن البشر وبأنهم منذُ أن خلقهم لله وعيشهم في الحياة الدُنيا ، ورجوعهم لخالقهم وخلودهم إما لجنةٍ أو لنار في الحياة الآخرة ، خلال هذه المسيرة لا يمكن أن يمر على هؤلاء البشر الموت أو يذوقونه إلا مرة واحدة…حيث يقول الله سُبحانه وتعالى في قُرءانه الكريم .
    …………..
    {لَا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولَى وَوَقَاهُمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ }الدخان56
    ………….
    وتؤكد عليها هذه الآيات من قول الله {إِنَّ هَؤُلَاء لَيَقُولُونَ }{إِنْ هِيَ إِلَّا مَوْتَتُنَا الْأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ }الدخان34-35 {أَفَمَا نَحْنُ بِمَيِّتِينَ }{إِلَّا مَوْتَتَنَا الْأُولَى وَمَا نَحْنُ بِمُعَذَّبِينَ }الصافات58-59… فكُل ما تم الإستدلال به من كتاب الله على تلك الإكذوبة ، هو إستدلال باطل ترده هذه الآية… لأنه لا يمكن أن يصح ذلك الإستدلال الباطل ، ويكون قول الله هذا والعياذُ بالله وحاشى غير صحيح….أو أنهُ وهذا هو الحق أن قول الله عن أنه لا موت إلا موتة واحده هو الحق…وبأن إستدلالهم بتلك الآيات هو الباطل وناتج عن فهم سقيم وعقيم لتلك الآيات ، التي سخروها ولووا أعناقها لخدمة فريتهم .
    …………….
    {قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ }غافر11
    ……………
    ولا وجود في قول الله أمتنا ثلاثاً…كانوا أموات لا حياة فيهم عندما كانوا نُطف…ثُم أماتهم الله موتتهم الأُولى…ثُم لو كان لتلك الخرافة حقيقة..سيموتون الميتة الثالثة عند تلك النفخة بالبوق..ولا وجود في قول الله وأحييتنا ثلاثاً…حياتهم الأُولى من النطف وبث الروح فيها وولادتهم من أُمهاتهم ليحيوا حياتهم الدُنيا….ثُم حياتهم الثانية في قبورهم لو كان لتلك المهزلة حقيقة بعد موتهم وتكون في قبورهم…ثُم حياتهم الثالثة للحساب بين يدي الله إما لجنةٍ أو لنارٍ أجارنا الله منها .
    ……………
    أما تلك الروايات والأحاديث والآثار التي أستدلوا بها ، والتي هي إما أنها أحاديث آحاد أو أحاديث ضعيفة أو أحاديث مُنكرة أو أحاديث مكذوبة وموضوعة ، أو أحاديث لا أصل لها ، فهي باطلة أمام قول الله هذا بأنه لا موت إلا موتة واحدة ، ولا يمكن أن يحيا من يموت إلا عند تلك النفخة الثانية…لأن الأغبياء الذين وضعوا تلك الروايات وتلك الأحاديث فهمهم رديء وأقتصر على القبر والقبور…وبأن من في القبر تعود لهُ الحياة لكي ولكي ولكي… ولا يستحق ما قالوا به أن يتم ذكره لأنهُ كُلهُ كذب…..لأن من مات وتم دفنه ذاق طعم الموت وذاق الموتة الأُولى قبل دفنه….وإن عادت لهُ الحياة في قبره أو في غيره ، فلا يمكن لهُ إلا أن يموت مرةً ثانية لأن من يتنعم ومن يتعذب لا يمكن إلا أن يكون حي وفيه روح ، أقلها يذوق الموت مرةً ثانيةً ، عندما ينفخ ملاك الله إسرافيل في البوق يوم القيامة النفخة الاُولى ، فيصعق من في السموات والأرض..أي يموت كُل البشر الأحياء..حيث يقول الحق .
    …………….
    {وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَن شَاء اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُم قِيَامٌ يَنظُرُونَ }الزمر68
    ……….
    وبالتالي فقد ثبت بهذه الآية الزُمر 68 ، وآية الدخان56 بالذات…بأن ما أوجده من أتخذوا كتاب الله عضين واتخذوهُ مهجوراً ، وقرأوا كتاب الله وما تجاوز حناجرهم ، والذين تشابهوا مع من مروا أو مرقوا من الدين كما تمر الرمية من السهم هو باطل وكذب وافتراء على الله وعلى دينه وعلى رسوله…وهُناك عشرات بل مئات الأدلة من الآيات التي في كتاب الله التي تنفي هذه الفرية والإكذوبة…حيث أن الله نفى بقوله” كلا ” أن يعود أحد ليحيا في هذه الحياة الدُنيا من جديد بعد موته سواء في قبره تحت الأرض أو على الأرض وفوقها .
    …………….
    {حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ }{لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ }المؤمنون99-100
    …………..
    وقال الله كلا إنها كلمةٌ هو قائلُها…وقال من (وراءهم) برزخ وهو الحاجز لعدم الرجوع للحياة الدنيا لا على ظهرها ولا في باطنها ولا في قبور ولا في غير قبور…ولم يقُل الله ومن (أمامهم ) برزخ بل قال ومن ” وراءهم ” برزخ .
    …………..
    ولم يرد كلمة قبر ككلمة مستقلة في كتاب الله ولا مرة…ووردت كلمة القبور 5 مرات منها قول الله تعالى
    ……………
    {وَأَنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ لَّا رَيْبَ فِيهَا وَأَنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ مَن فِي الْقُبُورِ }الحج7… {وَمَا يَسْتَوِي الْأَحْيَاء وَلَا الْأَمْوَاتُ إِنَّ اللَّهَ يُسْمِعُ مَن يَشَاءُ وَمَا أَنتَ بِمُسْمِعٍ مَّن فِي الْقُبُورِ }فاطر22.. {أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ }النحل21.فمن في القبور أموات وغير أحياء ولا يشعرون بشيء ، ولا يشعرون ولا يدرون متى يُبعثون من موتهم ، ولا يسمعون شيء…وأن الله لا يمكن أن يبعثهم من موتهم إلا يوم القيامة .
    …………..
    يقول الشيخ بأن أهل السُنة مُجمعون على هذه الفرية…إذا كانوا قد إفتروا على الله كيف لا يفترون على عباد الله من المُسلمين وهُم من أضلوهم هًم ومن أتبعوهم من قبلهم ممن أوجدوا لهم هذا ورسخوهُ في عقولهم…ولينتبه الجميع بأن عذاب القبر عندهم فقط للمُسلمين…فيا تُرى هل هُناك عذاب قبر لمن ماتوا على متن المكوك الفضائي (تشالنجر) عندما إنفجر ، والذين ما بقي منهم شيء ولو قطعة من اللحم .
    …………….
    أما إستدلالهم والذي هو عمودهم الفقري بقول الله تعالى…{فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ }{النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ }غافر45-46…وهو إستدلال أوهن من بيت العنكبوت…لأن حاق بآل فرعون سوء العذاب هو عذابهم بموتهم غرقاً وتعذيب الملائكة لهم عند سحب أرواحهم ، فالكُفار عند خروج أرواحهم يُعذبون عذاب الهون (الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ ) أي يوم وفاتهم وخروج أرواحهم يتم تعذيبهم بإهانتهم وإذلالهم بضرب وجوههم وأدبارهم .
    ………………

    ويحيق بهم سوء العذاب يوم موتهم {فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمْ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ }محمد27{وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُواْ الْمَلآئِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ وَذُوقُواْ عَذَابَ الْحَرِيقِ }الأنفال50..وهُنا تبشيرهم قبل خروج أرواحهم بأنهم سيذوقوا عذاب الحريق يوم القيامة…فالكافر لهُ عذاب في الدُنيا..ولهُ عذاب عند الموت..ولهُ عذاب في الآخرة .
    …………
    النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً…فالعرضُ معلوم والكيفُ مجهول… والعرض لا يُعني دخولهم النار حين العرض ، وعرض البضاعة لا يُعني ولا يوجب أو يُحتم بيعها ، والذين يُعرضون على النار هُم لا النار تُعرض عليهم ، فهل هو عرض لأسماءهم على النار.. أو أرواحهم أو..أو.. هذا يعلمه الله..عن كيفية العرض والتي لا تُعني العذاب…فالنار لم يتم المجيء بها ، ولا يُجاء بها إلا يوم القيامة…والنار مُطفئة ولم تُبرز ولم تُسعر …ولا يُجاء بها ولا تُبرز ولا تُسعر إلا يوم القيامة…ثُم إن قوم أو آل فرعون لا قبور لهم وماتوا غرقاً وأكلتهم هوام البحر…حتى فرعونهم لا قبر لهُ…ولن يورد قوم فرعون النار إلا يوم القيامة حيث يكون فرعون هو من يقدمهم ويكون أولهم .
    …………….
    ودائماً نُذكر بما قاله الكاتب اليهودي ” ماركوس إللي رافاج ” عندما يتم التطرق لجريمة النسخ والناسخ والمنسوخ ، والذي يجعلونه علم من علوم القرءان الكريم وهو في الحقيقة فرية وجُرأة على الله وعلى كتابه الخاتم ، في نوعهم الأول من النسخ عن قُرءان وبكم كبير باطل ومُبطل في أحكامه وهو للقراءة فقط ، وعن قُرءان غير موجود وذهب ولا وجود إلا لأحكامه فقط ، وعن قرءان غير موجود وذهب فلا هو موجود ولا أحكامه موجودة…وعندما يتم التطرق لما سموه علم القراءات وهو جريمة ثانية تأتي بعد جريمة النسخ ، قراءات تحريف وتعقيد وتشويه كلام الله ، فبدلوا بقراءاتهم وقلبوا حروف من كلام الله وأنقصوا حروف وزادوا حروف بل وكلمات ، فغيروا معنى كلام الله وأوجدوا فيه العوج والتشويه..مع أن الله صرح لهم بأن هذا القرءان ما يسره الله وما أنزله إلا بحرفٍ ولسانٍ واحد هو حرف ولسان نبيه الكريم..فهل لرسول الله أكثر من حرف ولسان.
    ………….
    هذا عدا عن مُناسبات التنزيل المكذوبة ورواياتها المكذوبة…وكذلك تلك التفاسير المُسيئة والمُخزية لكلام الله..وعن الروايات المكذوبة التي تتحدث عن جمع كتاب الله وحفظه….هذا عدا عن تلك الأحاديث والروايات المكذوبة عن سحر رسول الله وقول الظالمين بأننا إتبعنا رجُلاً مسحورا..وعن مُحاولته الإنتحار والتردي من رؤوس شواهق الجبال لأكثر من مرة…والروايات المكذوبة عن عُمر زواج أمنا عائشة ، وحديث الإفك المكذوب والذي لا عُلاقة لهُ بالإفك الذي في كتاب الله ، وعن الروايات المكذوبة بأن نبي الله ورسوله قد إعترف آخر حياته بأنه مات بقطع إبهره ” وتينه ” أي أنه نبي ورسول تقول على الله فقتله الله وانتقم منهُ بقطع وتينه ، وبالتالي بأننا إتبعنا نبياً ورسولاً كذب على الله وتقول عليه وحاشاهُ ، وبأنه كان يحتاج لمن يُفلي رأسه من(..) ويذهب عند غير زوجاته لتفلي رأسه وينام عندها ، وبأنه كان يبحث عمن يُطعمه ويسد جوعه ، وبأنه أكل رجل حمار ، وبأنه كان ركيب حمير ويركب حمار ذو رائحةٍ كريهة ونتنه ، وبأنه كان يأكل الحمير هو صحابته حتى أفنوها…..إلخ ما يطول ذكره من كذب وافتراءات حوتها كُتب التُراث وكُتب السُنن وخاصةً ما يسمونهما صحيح البُخاري وصحيح مُسلم مما يندى لهُ الجبين ، ويُصغرنا ويُخزينا أمام غيرنا من أُمم الأرض….من أوجد هذا من يقف وراءه كيف تم تأليفه كيف تم تواجده في هذه الكُتب.
    ……………….
    هل قالت أمة من الأُمم عن دينها وكتابها ونبيها وصحابة نبيها كما قاله المُسلمون وقالته كُتبهم؟؟؟!!! .
    …………………..
    ورد في الخطاب المفتوح الذي وجهه الكاتب اليهودي(ماركوس إللي رافاج) إلى المسيحيين في العالم الذي نشرته مجلة century– ألأميركيه عدد2 لشهر شباط 1928 قوله للمسيحيين :-
    …………..
    ( لم تبدأوا بعد بإدراك العُمق الحقيقي لإثمنا ، فنحنُ لم نصنع الثوره البلشفيه في موسكو فقط ، والتي لا تُعتبر نُقطه في بحر الثوره التي أشعلها بولص في روما ، لقد نَفَذنا بشكلٍ ماحق في كنائسكم وفي مدارسكم وفي قوانينكم وحكوماتكم ، وحتي في أفكاركم اليوميه ، نحن مُتطفلون دُخلاء ، نحنُ مُدمرون شوهنا عالمكم السوي ، ومُثلكم العُليا ، ومصيركم ، وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما ، فهما يتعارضان كُليةً مع روحكم الأصليه ، فشتتنا أرواحكم تماماً ، إن نزاعكم الحقيقي مع اليهود ، ليس لأنهم لم يتقبلوا المسيحيه ، بل لأنهم فرضوها عليكم) …. وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما فهما يتعارضان كُليةً مع روحكم الأصليه
    …………..
    وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما
    ………….
    فمن هو أو من هي الجهة التي تقف وراء إيجاد كُل هذه المُفتريات في ديننا بعد رحيل نبينا ، التي لا يمكن هضمها ومن المُستحيل بلعُها
    …………….
    هل شاهد أحد ثُعبان أو أفعى لها شعر أو على رأس الثعبان شعر….وبأن هُناك ثعبان إسمه ” الشُجاع الأقرع ” أي ثعبان أصلع لا شعر على رأسه…وهو من الإستهزاء والسُخرية بهذا الدين وبمن جاء به وبمن إتبعوهُ.. رسول الله لا يدري بأن هُناك عذاب وفتنة في القبر ، وعجائز يهود تُذكر رسول الله بعذاب وفتنة القبر؟؟!! ينسبون لهُ ما هو مُضحك ومُخزي…فكُل روايات وأحاديث عذاب القبر ومُضحكة ومُخزية وُضعت للترهيب وللتنفير من دين الله ، وكان العيب كُل العيب على من وثقها ، ممن قرأوا كتاب الله وما تجاوز حناجرهم .
    ………………
    إسمعوا للشيخ سعيد الكملي.. {انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْماً مُّبِيناً }النساء50
    …………..
    https://www.youtube.com/watch?v=IvPwakyxPKM
    ………..
    سؤال موجه لمن لا عقول برؤوسهم ..يا تُرى إذا كان الكافر يتم تعذيبه في قبره ، فلماذا يتم تعذيبه في الآخرة ، وهل من عدل الله أن يُعذب كافر في قبره آلاف السنوات…بينما من يموتون من الكُفار عتد نفخة إسرافيل الأُولى لا يُعذبون نهائياً..هل هذا من عدل الله؟؟!! الله يقول…وما أنت بمسمعٍ من في القبور…وهُم يفترون على رسول الله بأنه قال…ما أنتم بأسمع منهم…والعذاب الأدنى يا من لا عقول برؤوسكم هو عذاب الدُنيا والعذاب عند الموت والأدنى مأخوذ من الدُنيا .
    …………
    ملفاتنا وما نُقدمه مُلك لكُل من يطلع عليها…ولهُ حُرية نشرها لمن إقتنع بها .
    ………….
    عُمر المناصير..الاُردن…………..14/2/2020

    رد
  7. سؤال موجه لمن أوجدوا هذه الفرية وهذه الخُرافة ، بالإعتماد على تلك الروايات المُخزية والموضوعة ، وكذلك فرية وخُرافة البرزخ أين تذهبون بالآية رقم 56 من سورة الدُخان؟؟!! الله يقول عن من ماتوا بأنهم أموات{أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ }النحل21 وموجدوا فرية وخُرافة عذاب وبرزخ القبر يُعاندون الله ويُشاققونه بأنهم أحياء بعد عودة الروح لهم بعد دفنهم ، وبأنهم يتعذبون ويتنعمون في القبور…هل هؤلاء برؤوسهم عقول أو عندهم تفكير؟؟!! الله يقول قول وهُم يؤمنون بعكسه .
    …………..
    يقول الحق… أَمْواتٌ غَيْرُ أَحْيَاء…لا يذوقون فيها الموت إلا الموتة الأُولى… وهذا هو الحق وما دون ذلك فهو باطل وافتراء على الله وعلى رسول الله وتحدي وتكذيب لله وتكذيب لكتاب الله…وليسألوا أنفسهم من يستدلون بتلك الأحاديث والروايات المكذوبة المنسوبة لرسول الله…هل سيجعلهم الله ممن كذبوا على رسول الله عامدين متعمدين؟؟ وبأنهم إفتروا على الله الكذب..وسينتظرون ما لا يسرهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.