الرئيسية » الهدهد » القطري أحمد الرميحي عن نبرات التشفي أقوام لا يعرفون إلا صناديق الجثث

القطري أحمد الرميحي عن نبرات التشفي أقوام لا يعرفون إلا صناديق الجثث

وطن _ في أول تعليق رسمي من قطر على نتائج انتخابات الإعادة الخاصة ببلدية إسطنبول في تركيا والتي أسفرت عن فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو، قال القطري أحمد الرميحي إن هذه الانتخابات أكدت على تمتع الأتراك بديمقراطية حقيقية.

وقال “الرميحي” في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) معلقا  على نتائج الانتخابات التي جرت أمس الأحد:”صناديق الديمقراطية في تركيا تنتصر للمعارضة”

وتابع القطري أحمد الرميحي في رسالة للشامتين بحزب العدالة والتنمية الحاكم والرئيس التركي رجب طيب أردوغان عقب هزيمة مرشحهم:”ونبرات التشفي تأتي من أقوام لا يعرفون إلا صناديق الجثث”.

وروج مغردون وكتاب مقربون من النظام في السعودية والإمارات بالإضافة لكتائب الذباب، لفوز “أوغلو” عبر وسم  #اردوغان_يخسر_من_جديد الذي شهد شماتة كبيرة في خسارة حزب أردوغان لانتخابات الإعادة في بلدية إسطنبول.

“شاهد” ضحكات أمير قطر مع أردوغان تغيظ “الذباب”.. هكذا علقت حسابات مقربة من “مبس ومبز”

وجاء في مقدمة هؤلاء الشامتين بالأمس، عبد الخالق عبد الله، المستشار السابق لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الذي أعرب عن سعادته حيال فوز مرشح المعارضة التركية في انتخابات رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى، ودعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، للاستقالة من منصبه، وهو ما أثار ردودًا ساخرة من متابعيه الخليجيين والعرب.

وفي تصويت الإعادة الذي نظم بعد مطالب متكررة من حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس رجب طيب أردوغان، تكبد مرشحه رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم هزيمة جديدة أمام أكرم إمام أوغلو، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض.

مستشار ابن زايد شامتا بخسارة العدالة والتنمية في انتخابات إسطنبول: بداية النهاية لزعامة أردوغان

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القطري أحمد الرميحي عن نبرات التشفي أقوام لا يعرفون إلا صناديق الجثث”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.