الرئيسيةالهدهدالفجور في عهد ابن سلمان تدنيس كلمة التوحيد في ديسكو جدة!

الفجور في عهد ابن سلمان تدنيس كلمة التوحيد في ديسكو جدة!

- Advertisement -

وطن _ يبدو أن حالة الفجور في عهد ابن سلمان تجاوزت افتتاح الملهى الليلي مؤخراً في مدينة جدة، ووصل الأمر لأن تصبح عبارة التوحيد على العلم السعودي بلا قدسية داخل بلاد الحرمين.

وفي هذا السياق، تدول ناشطون فيديو قالوا إنه من داخل الملهى الليلي الجديد في جدة، وأثار ضجة واسعةً.

ويظهر في الفيديو شخص يرفع العلم السعودي داخل الملهى، ومن حوله فتيات يتراقصن على أنغام موسيقية، بما لا يليق مع مقام عبارة التوحيد على العلم.

وانتشرت تغريدات غاضبة عبر موقع “تويتر”, عبّر من خلالها النشطاء عن سخطهم من الحال الذي وصلت اليه السعودية، بأن تُرفع راية الإسلام داخل المراقص الليلية .

وغرد حساب “نحو الحرية” قائلاً : “تدنيس “كلمة التوحيد في #ديسكوخادمالحرمين ! , اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا..”.

وعلق آخر ساخراً :” الرقص الشرعي في السعوديه, أهم شي يا شباب غض البصر عند الدخول”.

وكتب عمر المشهدتني : “والله الواحد صار لازم يعمل حجة الإسلام بسرعة … على هالاوضاع في #السعودية مو بعيد يرجعون اصنام قريش لصحن الكعبة!”.

وقال مغرد آخر :” ما دامت السعودية مصرة على التغيير وماضية فيه، فيا ليتها تغير علمها الذي يحتوي على الشهادة المقدسة لدى جميع المسلمين بآخر يعبر عن واقعها الحالي دون تدنيس للشهادة !”.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الأيام الأخيرة، موجة انتقادات وسخرية،بسبب مظاخر الفجور في عهد ابن سلمان  وإعلان الهيئة العامة للترفيه عن افتتاح اول ملهي ليلي لسلسة شهيرة بجدة.

وآخر مشاريع هذه الهيئة كان افتتاح ملهى ليلي لسلسلة “وايت” التي لها نوادي في كل من دبي وبيروت.

وتداول ناشطون على توتير فيديوهات لعمليات التحضير لافتتاح الملهى الليلي بواجهة جدة البحرية المنتظر استقباله “للعائلات” ابتداء من سعر 500 ريال سعودي.

وتم الترويج لهذا النادي على أنه ملهى “محترم” ولا يقدم المشروبات الكحولية وبه “بار حلال” على عكس الملاهي الأخرى.

ثمار الانفتاح في السعودية.. مشهد صادم لتحرش جماعي بفتيات في الرياض (فيديو)

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. ديسكو خادم الحرمين .
    والله زمن خادم الحرمين صار عنده ديسكو واخوياه اصبحو بودي جارد و ابو منشار وال الشيخ اصبحوا راقصات عشنا وشفنا في دعهدكم الممحون .

  2. يلومون الاخوان المسلمين يتهمون الآخرين بأنهم يستعملون الدين في السياسة، وهم أكبر تاجر ، منذ ” الجهاد ” بافغنستان الى كتابة الشهادتين على علمهم ،فهم لا يستحقون هذا الشرف ،و فليكتبوا شيئا اخر فهم لا يؤتمنون عليها ،و قد تكون مقصودة للإساءة الى ديننا ، مع السعي الى تكليف مجلس من الدول الإسلامية للإشراف على المقدسات الإسلامية.

  3. اليوم ديسكو حلال…وغدا دعارة حلال…وتليه خمارة حلال…وعري حلال….ولواط حلال على رواية علماء آل سعود

  4. وليش الغرابة في الموضوع تمعنوا في الاية الكريمة
    (15) وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16) وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (17)صدق الله العظيم فالاية اعلاه كانها تحكي عن الشقيقه المملكه والله المستعان والله غالب على امره

  5. ليس غريباً الكذب والتدليس من اعداء السعودية وبحثهم عن الشاردة والوارده ويزيدون من كذبهم ويتابعهم آخرون كأن هذا الحدث يحدث اول مرة في العالم ولو حدث هو الآخر مع العلم انه لم يحدث
    وأخيراً القافلة تسير والكلاب تنبح

  6. هذه هو عصر الإرهابى العلماني ابن سلمان ابومنشار الحرب على الإسلام وقتل المسلمين فى جميع دول الإسلام من الشرق إلى الغرب

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث