الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدالإعلامية آيات عرابي تفتح النار على محمد حسان: خائن

الإعلامية آيات عرابي تفتح النار على محمد حسان: خائن

- Advertisement -

وطن _ شنت الإعلامية آيات عرابي هجوما عنيفا على الداعية المصري محمد حسان بسبب إظهاره معارضته للرئيس محمد مرسي فترة حكمه وكيل الانتقادات له بينما يصمت الآن على جرائم السيسي ولا يجرؤ على مجرد الإشارة بالانتقاد له، كما أنه لم يخرج بأي تصريح عقب وفاة مرسي.

واتهمت الإعلامية آيات عرابي  في منشور على صفحتها بفيس بوك رصدته (وطن) حيث يتابعها أكثر من مليون شخص، محمد حسان بأنه شارك السيسي في قتل محمد مرسي بصمته عن الحق، واستغلال نظام السيسي معارضته للإخوان إعلاميا في الإطاحة بمرسي وإعادة البلاد للحكم العسكري.

بعد تطاولها على الشيخ الشعراوي.. آيات عرابي تمسح الأرض بـ أسما شريف منير: راقصة أكبر إنجازاتها الظهور بزي الاستحمام

وقالت إن حسان تحول إلى بوق ينعق على الرئيس مرسي فترة حكمه، وبعد الانقلاب عليه “عاد ليرتدي فرو نعجة من جديد بل وقال عن السيسي انه من أولياء الأمور”.. حسب وصفها.

- Advertisement -

وتابعت المعارضة المصرية في هجوم عنيف على محمد حسان:”ما رأيك يا حسان فيما يفعله الشاويش السيسي الذي انقلب على رئيسك مرسي الذي خنته ؟ هل سينصره الله يا حسان ؟ هل سينصر الله من كفر به وقال (اللي الحدوا ما خرجوش من الاسلام) واطلق النار على ظهور الساجدين واحرق جثامين المعتصمين ؟ هل سينصره الله يا حسان وهو يقول لنتنياهو (اؤمن بك واعول عليك) ؟”

واختتمت عرابي منشورها بتوجيه الاتهام لحسان بمشاركة النظام في قتل أول رئيس مدني منتخب في مصر:”أيها الغادر الخائن, كنت تقول لرئيسك مرسي الذي خنته ( والله لن ينصرك الله ) بسبب زيارته لايران (التي ترضى فيها على الصحابة ) والان ما رأيك في الدعم الانقلابي لانقلاب الشاويش السيسي على الرئيس مرسي ؟أيها الخائن الغادر, انت مشارك في قتل الرئيس مرسي”

وانطفأ نجم الداعية المصري محمد حسان الذي لقى شهرة وصيت واسع فترة حكم الإخوان ويتوارى الآن عن الأنظار، وذلك بعد مواقفه المخزية التي صدمت جمهوره بعد فض رابعة العدوية وتأيده لانقلاب عبدالفتاح السيسي على أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر.

آيات عرابي تسخر من إنجازات السيسي وسرقته للمصريين باسم “تحيا مصر”.. وهذا ما قالته عن “المرحلة المباركية”

spot_img
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. في عهد سيده مرسي كان يفتح فاه بسبب وبغير سبب؟!،حتى ظننا أنً فيه لايقوى على الغلق؟!،ولما جاء مولاه السيسي صار لا يفتح فاه إلا عند طبيب الأسنان ومشروطة بأخذ ترخيص مسبق من المخابرات العامة؟!،رغم جرائم سيده في القتل والإرهاب والفساد والتدليس والتعدي على المقاصد الكبرى للشرع وآخرها قوله الذي يخرجه من دائرة الإسلام لما قال متهكما(سيك من السنة) إلا أنه صمت صمت القبور ولم يعقب؟!،مخبر الأحذية الخشنة انسلخ عن آيات الله التي أتاها أياها؟!.

  2. هذا ديدن المنافقين العهد لهم حسبي الله عليه ليس فقط قتل الرئيس مرسي بل بدماء الشباب المصري حسان المنافق الأكبر

  3. دعاة الحيض والنفاس
    كشغهم الله تعالي
    لا خير فيهم
    الرئيس الشهيد بإذن الله تعالي ارجل وأشرف أوفي لدين الله منهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث