الرئيسيةالهدهدالدكتور محمد العوين يحرض على قلب نظام الحكم في قطر لمصلحة المنطقة

الدكتور محمد العوين يحرض على قلب نظام الحكم في قطر لمصلحة المنطقة

- Advertisement -

وطن _ دعا الأكاديمي السعودي الدكتور محمد العوين في تصريحات أثارت جدلا واسعا، إلى ما وصفه بتغيير النظام الحاكم في قطر بشكل كامل بزعم وقف تمويل الإرهاب حول العالم من قبل الأسرة الحاكمة في قطر.

الدكتور محمد العوين وفي لقائه على قناة “السعودية 24” الممولة من الديوان الملكي مباشرة للترويج لابن سلمان ومهاجمة خصومه، قال إن المطلوب في قطر ليس تغيير شخص مكان شخص لأنه لن يفيد بشيء المطلوب تغيير النظام السياسي بكامله برجالاته ومفرداته وخطه السياسي وأدواته ورؤيته نحو المنطقة ونحو قطر نفسها.

- Advertisement -

وزعم الأكاديمي السعودي أن زيارة الأمير تميم المرتقبة لواشنطن هي “استدعاء من ترامب” حسب وصفه ليعرض على أمير قطر خيار أسهل من تغيير النظام وهو تنفيذ رؤية جديدة تكفي العالم الارهاب. وفق زعمه!

وفي تحريض صريح على قلب نظام الحكم في قطر، قال محمد العوين في نهاية حديثه إن الخطوة اللاحقة العالم كله مضطر إليها أمريكا والمنطقة والعالم العربي وهي أن يتغير النظام الحاكم في قطر بشكل كلي.

يشار إلى أن قناة “السعودية 24” منبر إعلامي سعودي يشرف عليه حزمة من الأقلام المأجورة للمملكة على رأسهم الكاتب الجزائري أنور مالك، بهدف تلميع سياسات ولي العهد محمد بن سلمان ومهاجمة خصومه وتشويههم بشتى الطرق.

تحليل فريد من نوعه.. “شاهد” محلل سياسي سعودي: قطر هي من أنشأت حماس وتبنت أحمد ياسين

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. سيدكم وولي أمركم .وربكم ..الذي تخضعون ل..ه وتركعون له كالكلاب التي لاتبارح رجلي سيدها…ترمب رجلكم بما للرجولة من معنى ومدلول..كلما أراد أن يسخر ويحتقر ويتبول على الملك سلمان يناديه يا(كـــينغ)..ابعث المال والا تبولت عليك وأغرقت قصرك ….ترمب لايتوانى في التبول والتغوط على الملك سلمان…على الرغــم من ال450مليار دولار(كاش) التي تسلمها في زيــارته الأخيرة للرياض….ترمب له بساطه الوحيد الذي يمسح فيه نعليه..انه الملك سلمان….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث