الرئيسية » الهدهد » عائلة حمد المزروعي تتبرأ منه بعد تطاوله على والدة أمير قطر

عائلة حمد المزروعي تتبرأ منه بعد تطاوله على والدة أمير قطر

وطن _ مع استمرار تطاوله على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخوضه في أعراض الأسرة الحاكمة، ذلك أدى الى  تبرؤ عائلة حمد المزروعي  منه خاصة في أعقاب تطاوله الأخير على الشيخة موزا والدة أمير قطر.

وقال   في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تغريدة المزروعي المسيئة للشيخة موزا:” بعيدا عن الخلافات السياسية الشاذ حمد المزروعي لا يمثلنا و لا نتشرف بنسبه لنا” مما أدى الى يترئة عائلة حمد المزروعي منه

هكذا علّق نجل “بن لادن” على طعن البذيء حمد المزروعي في شرف والدة أمير قطر

وتابع موضحا:”فنحن عرب أقحاح و لا مكان بيننا لديوث يسيء لنساء العرب”

والمغرد الإماراتي   هو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات.

 واشتهر صبي “ابن زايد” بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية في تغريداته، دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

واشتهر “المزروعي” بين النشطاء بلقب “المغرد البذيء” و”شيميل الخليج” بسبب فجره في الخصومة والطعن بأعراض مخالفيه بشكل يظهر مدى حقارته، حتى أنهم خصصوا له قبل مدة وسم “#راعي_الخنازير بعد تداول صورة له مع خنازير برية تم اصطيادها، مؤكدين أن الوصف ينطبق عليه تماما فهو يدعو للدياثة ويشترك مع الخنزير في خبثه وتصرفاته القذرة.

الإمارات تغرّد خارج سرب المصالحة .. حمد المزروعي يسيء لقطر والجزيرة وجمال ريان يردّ

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عائلة حمد المزروعي تتبرأ منه بعد تطاوله على والدة أمير قطر”

  1. هههههههههه طيب هو يدري وش معنى ديوث .. عشان يطلقها على الآخرين ..
    طيب ولاتزعلون نعطيكم معنى ديوث .. ديوث لها اكثر من معنى تجتمع في معنى واحد وهو استحلال محارم المسلمين الغير شرعي امامك برضاك او بعدم محاولتك منع هذا الاستحلال .. سواء كان ذلك في محيطك النفسي ام العائلي ام التحريمي ام القربي ام البنائي ام الاجتماعي ام القبلي ام محيطك السياسي والنظامي ام عالمك الدولي ..
    وعشان تفهمو اكثر روحو شوفو وش قاعد يصير بالفنادق والمراقص والبارات والمنتجعات والاستراحات مع انه صار الوضع علني وبالشوارع بس ناس تحب الشغل المنظم وناس ماعندها مشكلة جهار نهار ..
    يارب سترك ..
    موكذا وبس البعض يدعم ويشجع بل البعض يرتزق عليه يعني يرتزق على الدياثه وهذا اشد عيب من الدياثه نفسها ..

    رد
  2. حسب تعريف الاخ للدياثه فإن حكومة قطر يجب أن تستحي هذا اذا بقي للحياء فيها وجه
    عندما تحاور وتتحالف مع المجوس وكلاب العلمانيه ضد المسلمين فهذه دياثه واي دياثه

    رد
  3. عندما تقرر ايران فى الوقت المناسب الهجوم عليكم وطردهم الى الصحاري لا تلوموًالا انفسكم . وهذا قادم عن قريب بدون ادنى شك
    الذل والمهانة واغنياءكم سوف يتجولون فى فنادق أوروبا من فندق الى اخر يتمتعو بملذات أوروبا ولايهم الذل . فعلا إعراب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.